اشترك الأن في جائزة سوا من STC واربح واحدة من 20 سيارة مرسيديس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
اشترك الأن في جائزة سوا من STC  واربح واحدة من 20 سيارة مرسيديس

شركة الاتصالات السعودية STC والتي تأسست عام 1998، تعد من الشركات الرائدة للاتصالات في الممكلة، كما أنها أكبر مزود لخدمات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

تتمتع "الاتصالات السعودية" بتواجد دولي قوي في 9 دول وتعمل الشركة على تأمين الخدمات والحلول الشاملة والمبتكرة لكسب ثقة العملاء، والحفاظ على مركزها المتقدم في عالم الاتصالات. 

وكون مبدأ الشركة هو العميل أولاً فهي تُقبل بشغف على خدمة العملاء وهذا ما يضمن النجاح في كل مسعى للشركة، فهي تقوم بتقديم أجدد الخدمات وتحقيق أفضل النتائج متجاوزة حتى توقعات العملاء.

تحرص الشركة على مكافأة العملاء بالجوائز والعروض الدائمة التي تقدمها في سبيل إثراء العلاقة بينهم وبين العميل، وهذا ما يزيد الإقبال على خدمات الشركة المتنوعة.

ولأن STC لا تستثني أحد من جوائزها وتمنح فرص الربح للجميع، فإن شريحة "سوا" المسبقة الدفع وهي جزء من الشركة،  تتيح إجراء الاتصالات المحلية والدولية بالإضافة لتبادل الرسائل النصية و رسائل الوسائط المتعددة والتمتع بتصفح الانترنت، تقدم الفرصة لعملائها في الحصول على العروض الخاصة و ربح واحدة من 20 سيارة مرسيديس E-class مجاناً عند الاتصال على الرقم #888*.

 أسرعوا في المشاركة قبل أن تفوتكم الفرصة بالنقر هنا ، فقد تكون السيارة من نصيبكم وتابعوعنا على فيسبوك لمعرفة آخر العروض .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار