اقضوا أجمل اللحظات الرومانسية في سالزبورغ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
اقضوا أجمل اللحظات الرومانسية في سالزبورغ

هل تبحثون عن وجهة لقضاء بعض الوقت الممتع برفقة شريك حياتكم؟ إذاً فسالزبورغ ستكون المكان المثالي لتختاروه من أجل رحلتكم. فهي مدينة جميلة في قلب أوروبا حيث ستستمتعون بجمال الطبيعة مع الجبال المغطاة بالثلوج والكنائس والقلاع.   أما إذا تبحثون عن أماكن مميزة فالأزقة التي تعود للقرون الوسطى والساحات الساحرة في المدينة القديمة هي الأماكن المثالية لنزهة حالمة.

إذا كنتم قد تزوجتم حديثًا وقررتم قضاء شهر العسل في Salzburg، فهناك العديد من الأنشطة الرومانسية التي يتعين عليكم القيام بها. يمكنكم التنزه حول حدائق Mirabell ، أو ركوب عربة والتنزه في قصر Hellbrunn، أو القيام بجولة على التراس البانورامي لقلعة Hohensalzburg ، أو تجربة المقاهي التقليدية، أو المشي ليلاً عبر المدينة القديمة التاريخية. سالزبورغ هي واحدة من الأماكن القليلة التي تتحقق فيها رغبات جميع العشاق. حيث يمكنكم اكتشاف العديد من الرموز المميزة لهذه الأوقات الجميلة في Feingold-Steg ، حيث تشهد عشرات الآلاف من أقفال الحب التي تركوها جميع الأحباء الذين زاروا المدينة من قبل.وإذا شعرتم بأنكم تريدون استكشاف الطبيعة، قد تجدون عددًا كبيرًا من الملاذات المثالية والفنادق الرومانسية في منطقة بحيرة سالزبورغ ، Salzkammergut ، والمنطقة الجبلية لقضاء وقت رائع في الريف.

اقضوا أجمل اللحظات الرومانسية في سالزبورغ

© Tourismus-Salzburg-GmbH

الطريق إلى قلبك

عادةً ما ينبهر الزوار بتنوع المقاهي والمعجنات والحلويات في سالزبورغ. فيعتبر أول مقهى في النمسا هو Café Tomaselli الذي بدأ في 1705 . في حين أنشأ Paul Fürst Mozartkugel الشهير في Café Fürst في عام 1890. من الصعب الاختيار بين فطيرة التفاح الشهيرة ،أو  فطيرة رقيقة تسمى Kaiserschmarrn ، أو Guglhupf أو Sacher المفضلة لدى الجميع في النمسا. كما يمكنكم تجربة سوفليه رقيق رائع يُعرف باسم Salzburger Nockerl، حيث يتم إعداده للطلب ويتم تقديمه ساخنًا من الفرن، وهو تخصص إقليمي. تتكون الحلوى المثالية لعشاء رومانسي لشخصين من ثلاثة أكوام خفيفة من السوفليه الذهبي المغطاة بسكر الحلويات.

اقضوا أجمل اللحظات الرومانسية في سالزبورغ

© Tourismus-Salzburg-GmbH

رحلة بحرية رومانسية على نهر سالزاخ

ما الذي يعتبر أكثر رومانسية من رحلة بحرية جميلة عبر نهر Salzach؟ ستكونون قادرين على الاستمتاع بسالزبورغ من منظور جديد، مع 148 فدانًا من المناظر الطبيعية من حدائق الباروك، وحمامات سباحة ، ونوافير خادعة، وكهوف رومانسية. Hellbrunn هي الآن واحدة من أشهر مناطق الجذب في سالزبورغ.

اقضوا أجمل اللحظات الرومانسية في سالزبورغ

©Tourismus-Salzburg-GmbH

التسوق في سالزبورغ - دلل من تحب مع 800 خيار من المتعة الخالصة

لن تكتمل رحلتكم دون القليل من التسوق، أليس كذلك؟ إذا كنتم من محبي الموضة الراقية ، فستجدون العديد من المحلات التي سترحب بكم. يمكنكم أيضًا، العثور على ملابس "trachten" الكلاسيكية المشهورة في جميع أنحاء أوروبا . سواء كنتم تبحثون عن تحف أو مجوهرات أو كتب أو موسيقى - يوجد أكثر من 800 متجر يقدمون تشكيلة واسعة من منتجات الدرجة الأولى. يعد Getreidegasse واحدًا من أكثر أزقة التسوق سحراً في العالم، حيث تدعو مجموعة متنوعة من المتاجر الناس للتسوق من خلف واجهاتهم المزينة بشكل مزخرف، وفي ممراتهم التي تعود إلى القرون الوسطى. يقع McArthur Glen Designer Outlet Salzburg على بعد خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المطار ، ويقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة بأسعار معفاة من الضرائب.

 اقضوا أجمل اللحظات الرومانسية في سالزبورغ

© Tourismus-Salzburg-GmbH

خضراء وممتعة - هل يمكن أن تكون أكثر رومانسية؟

نظرًا لقربها من التلال والجبال الرائعة التي تحيط بالمدينة، ومساحاتها الخضراء الساحرة والمتنزهات مثل حدائق ميرابيل المعروفة، يمكنكم وصف سالزبورغ بأنها "مدينة خضراء". تسلط التلال الخمسة المحيطة بالمدينة الضوء على مدى قرب مدينة سالزبورغ من الطبيعة وتجعلها من أجمل الأماكن لتحظوا بنزهات ممتعة، حيث ستصلون إلى جبل أونتيرسبيرج في غضون 15 دقيقة فقط من المدينة. استقلوا التلفريك حتى ارتفاع 1973 مترًا لتجربة جبال الألب التي لا مثيل لها واستمتعوا المناظر الخلابة لسالزبورغ والحقول الخضراء.

اقضوا أجمل اللحظات الرومانسية في سالزبورغ

© Tourismus-Salzburg-GmbH

إذا كانت الموسيقى هي طعام الحب، فاستمر في اللعب

سواء كانت عطلة في المدينة لعيد الحب أو عطلة خلال شهر العسل، فإن Mozart"s City هي المكان المثالي للأزواج الذين يرغبون في الاحتفال بحبهم. لقد أتقنت سالزبورغ فن المزج بين وسائل الراحة في المدينة وسحر المدينة الصغيرة. بسبب هذا التناغم، تعتبر  المكان الأفضل للذهاب إليها في إجازة رومانسية. حيث تكون مزينة بالزهور في الربيع، حيث تتجمع أناقة العالم في سالزبورغ للاحتفال في موسم الصيف، و تتزين المدينة بألوان رومانسية مميزة في الخريف، وتتحول سالزبورغ إلى أرض عجائب مغطاة بالثلوج في الشتاء لأسواق الكريسماس والتزلج المكثف أو أثناء أسبوع موتسارت.

اقضوا أجمل اللحظات الرومانسية في سالزبورغ

© OEW by Bryan Reinhart

 الحقوق الملكية للصورة الرئيسية: © Tourismus-Salzburg-GmbH