اقضوا عطلة عائلية مليئة بنشاطات لا تُنسى في النمسا

هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالأنشطة، حدائق المغامرات وحدائق الحيوان ومسارات المشي لمسافات طويلة وعربة الجبل: اكتشف أنشطة العطلات الأكثر ملاءمة للعائلة في النمسا في الطبيعة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022

دائماً ما ننتظر قدوم الإجازة الصيفية، حيث إنه الوقت الذي ننتظره كل عام لنقضي فيه وقت رائع مع عائلاتنا. الأمر الأكثر إثارة هو التخطيط لرحلة إجازة صيفية مليئة بالمرح وخلق ذكريات ستبقى معنا إلى الأبد.

لا يوجد مكان أفضل من مناطق النمسا للاستمتاع بالعديد من الأنشطة. تخيلوا مسارات مناسبة للعائلات للتنزه سيرًا على الأقدام وركوب الدراجات عبر أراضي عجائب جبال الألب والبحيرات وملاعب المغامرات ومتنزهات التسلق ومواجهات الحيوانات. في المناطق الجليدية، يمكنكم حتى الذهاب للتزحلق على الجليد في منتصف الصيف، واستكشاف الكهوف الجليدية - أو تحدي أحبائكم في معركة ثلجية صغيرة.

استمتعوا بجمال الطبيعة أثناء ممارستكم للأنشطة المرحة. تشتهر النمسا بأنشطة التسلق وركوب الدراجات الرائعة التي لا يمكن تفويتها. يوجد نشاط للجميع هناك بصرف النظر عن أعمارهم أو مستوى لياقتهم البدنية. ستكونون قادرين على اختيار نشاطكم المفضل والوصول إليه مباشرة نظرًا لقرب الطبيعة في جميع أنحاء المناطق السياحية في النمسا.

لجميع محبي ركوب الدراجات، ستكونون قادرين على اختيار القيام بجولة مع إطلالة أحد الأنهار العديدة أو مسارات ركوب الدراجات في البحيرة الموجودة في النمسا، حيث ستحصلون على التجربة كاملة من خلال الاستماع إلى أصوات المياه الهادئة أو المناظر الخلابة من البحيرات. لا تنته المناظر الجميلة هنا فستستمتعون بالجبال العالية أو الغابات الرسوبية أو البساتين أو مزارع الكروم أو المناظر الطبيعية للسهول، على حسب المنطقة التي ستكونون بها.

منتزه Hohe Tauern الوطني، إنسبروك، Kitzbühel ، Zell am See-Kaprun و St. Johann in Tirol ولدينا الكثير لتقدمه هذا الصيف - دعونا نعرض لكم أجمل ما يمكنم القيام به في هذه المناطق!

إنسبروك: حدائق المغامرات والعربات الجبلية وحديقة حيوانات الألب

إذا كنتم مسافرين مع أطفال واخترتم إنسبروك لتكون إحدى وجهاتك، فيجب عليك زيارة حديقة الحيوانات المحلية ومراعي موتيرالم للاستمتاع ببعض المغامرات الخارجية المناسبة للعائلة.

ألبينزو إنسبروك

إذا كنتم من محبي الحيوانات، فيجب عليكم زيارة أعلى حديقة حيوانات في أوروبا. حيث ستستمتعون برؤية الذئاب والنسور والدببة والعديد من الحيوانات في بيئتها الطبيعية. يوجد أيضًا العديد من الملاعب لكي يلعب بها الأطفال ويستمتعون بوقتهم.

 ملعب المغامرة في موتيرالم

حديقة كبيرة يوجد بها برك مياه ومنازل شجرية وعجلات وممرات ووسائل راحة أخرى للأطفال من جميع الأعمار. يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 10 أعوام فما فوق ركوب مسار العربة الجبلية المليء بالمرح والذي ينحدر من جبل موترالم إلى محطة الوادي.

حديقة الدراجات في إنسبروك في موتيرالم

قوموا بالاسترخاء في الكوخ الجبلي بعد تطوير مهاراتكم على المسارات، تتراوح صعوبتها من السهل إلى الأكثر صعوبة، ويوجد أيضاً القفزات ودورات العوائق.

زيل آم سي - كابرون: التنزه الأسطوري والمتعة المائية ومعارك الثلوج في الصيف

عند زيارتكم  Zall Am See، حاولوا الاستفادة إلى أقصى حد من وقتكم وحاولوا خوض أكبر عدد ممكن من المغامرات.  حيث تشتهر Zell am See-Kaprun في SalzburgerLand بأنها ملعب خارجي كبير جدًا، ولديها برنامج أسبوعي لطيف للأطفال.

Ice Arena في Kitzsteinhorn

هل تريدون في تجربة الثلج في الصيف؟ يمكنكم الاستمتاع ببعض معارك الثلج المثيرة وركوب الزلاقات على النهر الجليدي في Ice Arena، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق السكك الحديدية الجبلية.

عالم مغامرات شميدولين

استمتعوا بمغامرة مثيرة في التنزه سيرًا على الأقدام في Schindelin،  وهو رمز المنطقة، والتي تضم متنزهًا للتسلق ولعبة موتوكروس، ولعبة الثعلب الطائر، وكهف التنين، والعديد من الألعاب المشوقة

بحيرة زيل

توفر البحيرة وثلاثة أماكن إقامة خاصة بها أنشطة مائية مثل رحلات الإثارة على الإطارات الممتعة وقوارب الموز والتزلج على الماء واستئجار القوارب وقوارب الكاياك.

HOHE TAUERN NATIONAL PARK: عجائب الطبيعة

تعد حديقة Hohe Tauern الوطنية أكبر منطقة محمية في جبال الألب، وهي منظر طبيعي رائع لجبال الألب، يمتد إلى أبعد مما يمكن للعين رؤيته. بمساحة 1856 كيلومتراً مربعاً. إنه مشهد رائع حقًا ومن المؤكد من أنه سيظل محفوراً في ذكريات الزوار إلى الأبد.

طريق جبال الألب المرتفع Großglockner

يتبع طريق Grossglockner High Alpine الذي يبلغ طوله 48 كم، خطوط الجبل المرتفع مع جميع المنعطفات والانحناءات الستة والثلاثين. مما يسهل تجربة قريبة ومباشرة بين الغابات والمروج المزهرة والمرتفعات الصخرية ومنطقة قمة Grossglockner، بما في ذلك أكبر نهر جليدي في جبال الألب الشرقية، Pasterze. هناك أربعة ملاعب ذات طابع خاص والعديد من المعارض والعديد من الاستراحات على طول الطريق.

شلالات كريمل

تعتبر شلالات Krimml في حديقة Hohe Tauern الوطنية مكانًا جميلًا للزيارة ويمكن الوصول إليه بالسيارة في غضون 40 دقيقة من طريق High Alpine. هذه الشلالات، هي خامس أعلى مستوى في العالم والأعلى في أوروبا، تتساقط بحوالي 385 مترًا. احرصوا على  زيارة WasserWelten ("عوالم المياه") Krimml أثناء وجودكم في منطقة الشلالات:حيث يمكن للأطفال تجربة المياه واللعب والتعلم في هذا المعرض التفاعلي حول المياه بجميع أشكالها.

جولة ماونتين رينجر

ستجد أكثر من 10000 نوع من الحيوانات و  1800 نوع نباتات في جبال Hohe Tauern. تعتبر المنطقة  ملاذاً من الهدوء والعزلة. أفضل طريقة للتواصل مع الطبيعية في الحديقة الوطنية هي القيام بجولة بصحبة مرشد أو ما يسمى بناشونال بارك رينجر.

KITZBÜHEL: صيد الكنوز وحديقة الحياة البرية

على الرغم من أن كيتزبوهيل تشتهر بأنها الوجهة الرياضية الأكثر شهرة في جبال الألب النمساوية، فهي أيضًا ملاذ عائلي في الصيف. يمكنكم أن تستكشفوا العديد من المواقع الغامضة والمثيرة والممتعة في المرتفعات العشبية المحلية والغابات المظلمة.

البحث عن الكنز في غيوكاشينغ

قوموا باستخدام جهاز GPS (أو هاتفكم الذكي)، لتحديد موقع الحاويات المخفية، أو الجيوكاش، في هذا البحث عن الكنز لاكتشاف المواقع السرية والمناظر الخلابة.

وايلدبارك أوراتش

إذا كنتم من محبي الحيوانات، ستتمكنون من الحصول على تجربة وثيقة مع أكثر من 300 حيوان من جبال الألب مثل الحيوانات العزيزة والماعز والأغنام واللامات والحمير في حديقة الحياة البرية بالقرب من كيتزبوهيل. يوجد هناك أيضًا حديقة حيوانات أليفة للصغار.

رحلات اللاما

انطلقوا في جولة ممتعة بصحبة مرشد حيث ستتمكنون من اكتشاف رحلات اللاما كنوع خاص من التسلق. ستستمتع العائلة بأكملها ببعض الهواء النقي والمشي مع الحيوانات!

سانت جون في تيرول: قطارات المغامرات والمتنزهات وعربة الجبل

بالإضافة إلى مسارات المشي وركوب الدراجات، وحدائق المغامرات، والمسابح الخارجية، والبرنامج الأسبوعي، يقدم St. Johann in Tirol مجموعة واسعة من الأنشطة الملاءمة للأطفال.

عربة الجبل

هذا الطريق مصمم للعربات الجبلية المثيرة التي يبلغ طولها 3.8 كم ، حيث يمكنكم الاستمتاع بركوب عربة نزولاً إلى الوادي، عبر الغابات والمراعي، بما في ذلك المنعطفات الصعبة والأقسام شديدة الانحدار المذهلة.

هورنبارك - تري توب أدفنتشر بارك

أكبر منتزه للحبال العالية في كيتزبوهيل الألب مع دورات مختلفة، بما في ذلك Flying Fox و zip line، ومناطق مخصصة للأطفال.

الحقوق الملكية للصورة الرئيسة: © Austrian National Tourist Office