اكتشف تجارب GROHE المميزة التي تعرض جمال التصميم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
اكتشف تجارب GROHE المميزة التي تعرض جمال التصميم

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن نستمد منها الإلهام عندما يتعلق الأمر بالتصميم والهندسة المعمارية مما يؤثر على رؤيتنا. كوننا  متواجدين في منطقة غنية بأنواع مختلفة من الهندسة المعمارية والتصميم، مثل الشرق الأوسط، يتطلب الإبداع والتفاني الذي يتناسب مع فن المنطقة الجميل.

كعلامة تجارية عالمية، تدرك GROHE أهمية معرفة شركائها والعملاء الذين تقدم لهم الخدمات المختلفة.حيث تضمن GROHE تلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم فيما يتعلق بالتصميم والهندسة المعمارية. حيث يتم تمثيل ذلك في خط إنتاجهم، بما في ذلك إكسسوارات المطبخ الحصرية وتركيبات الحمام.

تم تصميم أحداث GROHE Journey للتواصل مع الفرق المختلفة في جميع أنحاء العالم، ومقابلة العملاء وشركاء الهندسة المعمارية والتصميم بشكل شخصي، والحصول على فهم أعمق للتحديات والفرص الجديدة والتطلعات والإنجازات. دعمت إصدارات GROHE Journey فريق GROHE MENA في تحديد مكانتهم كعلامة تجارية عالمية ذات اتصال محلي.

اختارت GROHE موقعًا مهمًا للحصول على هذه التجارب المطلقة مثل النسخة الصحراوية في الرياض بالمملكة العربية السعودية ووادي الخيال في كابادوكيا بتركيا والحديقة العطرية الحيوية في أوريكا في مراكش بالمغرب ونسخة الجزيرة في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

المملكة العربية السعودية: تجربة الصحراء وتجربة الرمال الحمراء

أقيمت رحلة GROHE في المملكة العربية السعودية في الرياض وجدة ، وهما اثنتان من أكثر مدنها شهرة. في رحلة GROHE في جدة، انضم العديد من المصممين والمهندسين المعماريين والمسؤولين السعوديين للحدث لمشاهدة أحدث تصاميم وابتكارات GROHE واكتشاف كيف يمكنهم الاستفادة من خبرة الشركة ومنتجاتها.

وبالمثل، في إصدار GROHE Journey Red Sand في الرياض، حيث استمتع الزوار بجاذبية الصحراء أثناء التعرف على أحدث منتجات GROHE والتطورات التكنولوجية.

اكتشف تجارب GROHE المميزة التي تعرض جمال التصميم

تركيا: تجربة GROHE -  كابادوكيا

أُقيمت نسخة GROHE Journey  في نوشه، كابادوكيا، أحد أكثر المواقع روعة في تركيا، حيث حضر أكثر من 50 مصممًا ومعماريًا وضيوفًا من الصحافة التركية. سلط إصدار كابادوكيا الضوء على أهمية تركيا بالنسبة لـ GROHE حيث إنها واحدة من أسرع الأسواق نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذا جزء من التزام GROHE بالعملاء والشركاء التجاريين والتفاعل معهم لإظهار أفضل جوانب ابتكار GROHE وتقنياتها وتصميمها واستدامتها.

اكتشف تجارب GROHE المميزة التي تعرض جمال التصميم

المغرب: تجربة GROHE - مراكش

أقيمت نسخة GROHE Journey  في مراكش في The Bio Aromatic Garden of Ourika و La Mamounia Hotel ، أحد أبرز الفنادق في إفريقيا. وحضر الحدث أفضل الأسماء المعمارية والتصميم في المغرب، حيث تعرّفوا على فريق GROHE ومنتجاته وقدموا رؤيتهم للمستقبل.

اكتشف تجارب GROHE المميزة التي تعرض جمال التصميم

دبي: تجربة GROHE – تجربة الجزيرة

أقيمت تجربة GROHE  في جزيرة نخلة أنانتارا الشهيرة في دبي. كانت الأهداف الرئيسية لهذه الرحلة هي بناء شراكات جديدة وتعميق الشراكات القائمة. تهدف GROHE إلى تزويد شركائها بالأدوات اللازمة لخدمة العملاء في كل جزء من رحلتهم. بفضل خبرتهم المعروفة في التطوير والحسابات المباشرة، خلقت GROHE Journey Island Edition تجربة لا تُنسى للمشاركين.

اكتشف تجارب GROHE المميزة التي تعرض جمال التصميم