التنظيف أسرع وأسهل مع مكنسة LG CordZero

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
التنظيف أسرع وأسهل مع مكنسة LG CordZero

نحن نعلم أن الأعمال المنزلية والتنظيف يمكن أن يكون متعباً لبعض الناس. بينما يستمتع الآخرون بالعملية ويجدون تنظيف منازلهم طريقة لتفريغ طاقتهم. في كل من السيناريوهين، يصبح التنظيف أفضل بكثير وأكثر كفاءة إذا كانت العملية سهلة وسريعة. يمكن ضمان ذلك من خلال مكنسة LG CordZero A9 اللاسلكية، وهي الجهاز المثالي الذي يجب أن تمتلكيه في منزلك لتنظيف سريع وبدون مجهود.

الحل المثالي لتنظيف كلي

أحد الجوانب السلبية التي نواجهها دائمًا في يوم التنظيف هو عملية جمع جميع أدوات التنظيف والضروريات التي نحتاجها من أجل البدء. أيضًا، تنظيف جميع الأدوات التي استخدمناها خلال التنظيف.

تحل LG CordZero A9 كل هذه المشكلات بتقنياتها الذكية في برجها متعدد الإمكانات. حيث تقوم المكنسة  بتنظيف نفسها تلقائيًا ويحدث ذلك عندما تضع المكنسة الكهربائية في مكانها ويتم إفراغ سلة المهملات، مما يوفر لك الوقت والإزعاج من تطاير الغبار في كل مكان. ليس ذلك فحسب، بل يمر الغبار عبر نظام ترشيح يضمن عدم إعادة تدوير الغبار في منزلك، بينما تمنع تقنية UVC LED الموجودة في كيس الغبار نمو البكتيريا هناك أو التسبب في أي ضرر.

التنظيف أسرع وأسهل مع مكنسة LG CordZero

تنظيف عالي الجودة

إذا كنت تبحث عن استخدام خيار الممسحة في LG CordZero A9 ، فستتمكن من التحكم في إمدادها المياه لأنها تحتوي على 3 مستويات للمياه حيث يمكنك التحكم في مستوى المياه المستخدمة من خزان الإمداد. يمكنك الاختيار بين الماء المنخفض أو المرتفع أو بدون ماء.

التنظيف أسرع وأسهل مع مكنسة LG CordZero

تتمتع LG CordZero A9 بقدرة شفط قوية بسبب محرك العاكس الذكي الذي يدور بسرعة لتوليد شفط قوي يجعل من السهل رفع جزيئات الأوساخ.

ستساعدك تقنية LG KOMPRESSORTM على توفير الوقت أثناء تفريغ سلة المهملات بشكل أقل تكرارًا من خلال ضغط الغبار والشعر المتراكم في سلة المهملات. عندما يحين وقت التفريغ، كل ما عليك فعله هو أن تفتح الباب وتضغط على رافعة Kompressor لتحرير المحتويات.

التنظيف أسرع وأسهل مع مكنسة LG CordZero

أفضل توفير للوقت

LG CordZero A9 ليست كأي مكنسة عادية ، لأنها تحتوي على أدوات تنظيف شاملة تساعد في عمليات التنظيف المتعددة:

 Slim Power Drive Nozzle ™:

يساعد هذا الملحق في إزالة الغبار والأوساخ وشعر الحيوانات الأليفة من الأماكن الضيقة بفضل حركته المرنة.

 Power Drive ™ Mop:

لن تكون قادرًا على التنظيف بالمكنسة الكهربائية فقط، بل ستتمكن أيضًا من مسح الأرضية كلها في ذات الوقت. فستوفر على نفسك الوقت والجهد في القيام بالأمرين منفصلين.

Power Drive ™ Multi-Surface:

هل لديك أسطح مختلفة في منزلك يصعب عليك تنظيفها؟ سيكون هذا الملحق مناسبًا لتنظيف الأسطح مثل السجاد والأرضيات.

Power Drive ™ Mini:

إذا كان لديك حيوان أليف ولا يمكنك التخلص من شعره المتواجد في كل مكان، ستساعدك هذه الأداة الصغيرة في تنظيف الأرائك والمفروشات والأثاث.

أداة الجمع: إذا كان لديك أطفال في المنزل ، فستكون هذه الأداة هي المفضلة لديك لالتقاط كل الأغراض الصغيرة التي يتركونها وراءهم.

أداة الشقوق: هل تريد تنظيف الأماكن المرتفعة؟ سيساعدك هذا الملحق في تنظيف الأماكن العالية.

العمل بذكاء وليس بجهد أكبر

ستتمكن من التحكم بسهولة في هاتف LG CordZero A9 باستخدام تطبيق LG ThinQ الذكي. يساعد في الحفاظ على المكنسة عن طريق السماح لك بإجراء التشخيص ومراجعة سجل التنظيف، مع تذكيرك أيضًا بالتحقق من حالة الفلتر ومدى شحن البطارية.

يمكنك العثور على مكنسة LG CordZero A9 اللاسلكية في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن مكنسة LG CordZero A9 اللاسلكية وعن أجهزة LG الذكية على موقع LG الرسمي.