الحب غير المشروط شعار Pandora لتصميمات هدايا عيد الأم 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 20 مارس 2022
الحب غير المشروط شعار Pandora لتصميمات هدايا عيد الأم 2022

"الحب غير المشروط"  هكذا كان شعار التصميمات الجديدة لمجموعة العلامة التجارية Pandora ، التي أطلقتها احتفالاً بـ عيد الأم 2022، حيث جاءت قلادة الأسرة دوماً بشكل قلب مع عناصر محفورة تحفظ الروابط العائلية بداخلها، حيث تسعي هذا العام لمنح الأم هدايا تذكارية تظهر مدى تقدير أولادها لعيدها هذا وما بعده، مع Pandora.

تصميمات Pandora الحب غير المشروط للأم

في عيد الأم هذا  العام قررت  Pandora  الإحتفال بالحب غير المشروط. من مكالمات الصباح المبكرة إلى المغامرات اليومية، والتي تبدأ بشكر الأم على تواجدها معك في كل الأوقات مع مجوهرات ترمز إلى علاقتكم الفريدة والقوية معاً.

مجموعة Pandora Moments لهدايا عيد الأم 2022

وجاء الجديد في مجموعة Pandora Moments ، هي هدايا التصميمات المدورة لتذكير متألق برابطتكم الخاصة. تتميز بخواتم مترابطة من الفضة الإسترليني، تم ضبطها يدويًا لتلمع مع مكعب زركونيا بافيه ، لتظهر لها مدى اهتمامك بها مع رمز Pandora الجديد للحب الأبدي. وتنضم إلى Pandora Timeless أحجار على شكل قلب مع لمسات من الألوان، مما يخلق قطعًا كلاسيكية وحديثة تكون مفاجآت أنيقة بمناسبة عيد الأم. سواء كانت رمز شكر من القلب لشريكتك أو هدية لأمك، احتفل بها بهدية مليئة بالتألق.

كيف أبدعت علامة Pandora  بهدايا عيد الأم 2022

واستطاعت Pandora  إنشاء الدوائر المتشابكة لتعكس العلاقات العميقة والتي تتجاوز الروابط التقليدية  بين الأم والطفل. تمثل العقدة، الموجودة بينهما، اتصالاً لا يمكن قطعه أبداً".

يقول A. Filippo Ficarelli و Francesco Terzo ، نائبي رئيسي للإدارة الإبداعية في Pandora. "رمز القلب من Pandora Timeless هو الطريقة المثالية لإخبار والدتك أنك تحبها. نريد أيضًا أن تشعر الأمهات بالقدرة على الإحتفال بحب الذات وإهداء الذات".

من هم علامة Pandora  

Pandora هي أكبر علامة تجارية للمجوهرات في العالم. تقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات الجاهزة يدويا والمصنوعة من مواد عالية الجودة بأسعار معقولة. وتباع مجوهرات Pandora في أكثر من 100 بلد من خلال 6700 نقطة بيع، بما في ذلك أكثر من 2600 متجر. 

يقع مقر باندورا في كوبنهاغن، الدنمارك، ويعمل بها 26,000 شخص في جميع أنحاء العالم وتحرف مجوهراتها في منشأتين معتمدتين من LEED بالريادة في مجال الاستدامة وقد حددت أهدافًا تستند Pandora في تايلاند باستخدام الفضة والذهب المعاد تدويرهما بشكل رئيسي. تلتزم Pandora بالريادة في مجال الاستدامة وقد حددت أهدافًا تستند إلى العلم لتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة ٪ 50 عبر عملياتها وسلسلة القيمة بحلول عام 2030. إن Pandora مساهم عام في أسهم Nasdaq في كوبنهاجن، وحصلت على مبيعات تصل إل 19.0 مليار كرون دنماركي )ما يُوازي حوالي 2.5 مليار يورو( في العام 2020. 

تصميمات Pandora  لعيد الأم 2022

قلادة الأسرة دوماً بشكل قلب مع عناصر محفورة تحفظ الروابط العائلية بداخلها.

قلادة العائلة دوماً المصنوعة من الفضة الاسترليني ومزيج معدني فريد مطلي بالذهب الوردي عيار 14.

أقراط العائلة دوماً وقلادة العائلة دوماً يتميز كل تصميم جديد بدوائر فضية إسترليني صلبة تحيط بحلقة مركزية مرصعة بزركونيا مكعب.

إضافات Pandora Timelessتشمل خاتم لامع على شكل قلبين وسوار تنيس متلألئة.