الطبيب سايمن أوريان يحدثنا عن علامته MDO وأحدث تقنيات العناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
الطبيب سايمن أوريان يحدثنا عن علامته MDO وأحدث تقنيات العناية بالبشرة

يشهد عصرنا اليوم توجه كبير للاهتمام بالعناية بالبشرة كونه أساس أي إطلالة مشرقة وصحية. واليوم، يسعدنا أن نستطيع الاستفادة من واحد من أهم خبراء التجميل في العالم ليشاركنا جزء من خبرته  في مجال العناية بالبشرة والتجميل التي تصل لأكثر من 20 عاماً. تحدثنا مع دكتور سايمن أوريان صاحب علامة "أم دي أو" عن أهم التطورات في عالم العناية بالبشرة وسر نجاح علامة "أم دي أو" وما يجعلها علاج متكامل يمكننا استخدامه في المنزل.

ما الذي يميز علامة "أم دي أو" ويجعلها مختلفة عن باقي علامات العناية بالبشرة الموجودة في السوق؟

بعد خبرة دامت لأكثر من 25 عاماً في التعامل مع أشهر نجوم هوليوود والابتكار الدائم في منتجات العناية بالبشرة – يعلم جميع عملائي أن لدي الخبرة والقدرة على صنع أشياء بسيطة لكن فعالة تستطيع أن تبرز جمالهم الطبيعي بشكل طبيعي.

تم تصميم مجموعة منتجات MDO وعلاجاتها باستخدام تركيبات من مكونات عالية الفعالية لتحقيق أقصى قدر من الفوائد لبشرتك. مع التركيز على المكونات المبتكرة والموارد النباتية، تعمل جميع منتجات MDO بفعالية لتقوم بتحسين مظهر وملمس بشرتك ، وللحرص على صحة بشرتك بشكل عام. MDO هو سر الحصول على بشرة صحية وجميلة!

نحن دائماً نشهد علاجات جديدة في العناية بالبشرة، هل في رأيك يجب علينا أن ننساق وراء كل ما هو جديد ؟

يمكننا أن نفترض بأن العديد من الأمور أصبحت أكثر انتشارًا عندما يتعلق الأمر بالجمال والعناية بالبشرة. ومع ذلك، أعتقد اعتقادًا راسخًا أن شيئًا واحدًا سيكون له مركز الصدارة دائمًا: بغض النظر عن عمرك أو من أي خلفية أتيت – من المؤكد من أنك ستريد الظهور بأجمل شكل. هدفي هو دعم الناس ليصبحوا أكثر جاذبية - ولكن بطريقة طبيعية. مع العلاجات التي لا يمكن التعرف عليها على الفور كعلاج في حد ذاته.

سواء كان جلسة تنظيف للبشرة أو روتينًا جديدًا للعناية بالبشرة ، فأنا دائمًا أركز على إبراز صحة الفرد وجماله. من الخارج ، يجب أن يلاحظ الناس فقط أنك تبدو أفضل وأكثر نضارة وشبابًا ، لكن لا ينبغي أن يكونوا قادرين على تخمين ما تغير بالضبط.

الطبيب سايمن أوريان يحدثنا عن علامته MDO وأحدث تقنيات العناية بالبشرة

برأيك ما هو العنصر الأساسي الذي يجب أن يكون موجود في روتين العناية بالبشرة الخاص بنا؟

الترطيب، الترطيب، الترطيب. دائماً ما أركز على أهمية الترطيب لجميع عملائي. فهو يعتبر سحر حقيقي للبشرة وخصوصاً إذا كنتم تتبعون نظام غذائي مضاد للالتهابات ومنع السكر. نصيحة أخرى هي حاولوا تجنب ملامسة الوجه. فهو لا ينشر البكتيريا فقط ويسبب البثور - بل يمكن أن يؤدي إلى ظهور ندبات وزيادة في التجاعيد.

تركز الصحة العامة والعافية للمريض على صحته الجسدية والعقلية والاجتماعية. من المهم الالتزام بالصحة داخليًا وخارجيًا. كلما كنت أكثر صحة مع نفسك ، كان من الأسهل أن تتقدم في العمر بسلاسة.

ما هي أحدث التقنيات التي تعمل عليها علامة MDO الآن؟

تعمل التكنولوجيا على تغيير طريقة تفكيرنا في الجمال. تقدم أجهزة التجميل الذكية تطورات كبيرة في عالم العناية بالبشرة ، بينما تلعب خوارزميات الذكاء الاصطناعي دورًا بارزًا هنا. من العثور على روتينك من خلال االتقنية الافتراضية  Simon Says

إلى تقنية محاكاة الألوان التكيفية الخاصة بنا مع المكونات عالية الفعالية، هي الطريقة للمضي قدمًا في تطوير المنتجات المستقبلية. نحن نعمل بنشاط على إعادة ابتكار رحلة المستخدم من خلال الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي للمضي قدمًا في مستحضرات التجميل الشخصية.

الطبيب سايمن أوريان يحدثنا عن علامته MDO وأحدث تقنيات العناية بالبشرة

برأيك، ما هو الشيء الأكثر صعوبة عندما يتعلق الأمر بابتكار علاجات للعناية بالبشرة؟

إيجاد التوازن المثالي بين المكونات الطبيعية ومركبات الكيمياء الخضراء للحصول على منتج مطور يكون فعالاً ويزود المستخدمين بالنتائج التي يرغبون في تحقيقها. فمن المؤكد من أن المستخدمين الذين اعتادوا على القوام والأداء المتطور للتركيبات المحسّنة صناعياً لن يتخلوا عن توفر الوظيفة أو الفعالية أو الجاذبية الحسية في المنتج الذي يستخدمونه.

كونكم علامة تجارية تقدم خدماتها للمستخدمين من جميع أنحاء العالم ؛ ما مدى اختلاف احتياجات الناس في الشرق الأوسط عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة؟

هناك اتجاه شهير في الوقت الحالي نحو "العناية بالبشرة كصحة". فرط التصبغ وعلاج الندبات وعلامات الشيخوخة هي أكثر الاهتمامات شيوعًا بين عملائي في الشرق الأوسط. وعلى الرغم من أنهم جيدون جدًا في حماية بشرتهم من أشعة الشمس، إلا أنها ليست فقط الشمس ولكن أيضًا الحرارة التي تسبب تغير اللون.

نحن نقدم روتينًا مخصصًا لمن يعانون من جفاف الجلد، والذين يرغبون في تقليل التصبغ ، أو أولئك الذين يبحثون عن مساعدة في علامات الشيخوخة. للحصول على بشرة خالية من العيوب ، يلعب روتين العناية بالبشرة الدور الأكثر أهمية على المدى الطويل.