العمل على مهامك أسهل مع شاشة إل جي UltraWide المنحنية

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
العمل على مهامك أسهل مع شاشة إل جي UltraWide المنحنية

توفر شاشات ال Ultrawide مساحة وسطحاً أكبر للعمل أو للاستمتاع بألعاب الفيديو، مما يجعلها مناسبة جدًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى القيام بمهام متعددة ، وشاشة إل جي UltraWide المنحنية هي الخيار الأمثل لذلك! 

ما المزايا التي تمنحك إياها شاشة إل جي UltraWide المنحنية ؟ 

تقدم لك شاشة إل جي UltraWide المنحنية مزايا شاشتين في شاشة واحدة، سهلة الاستخدام للعمل والألعاب، وسنشرح لك مزايا امتلاك شاشة إل جي UltraWide المنحنية التي تجعلها استثماراً ذكياً لحياتك العملية والشخصية. 

شاشة أكبر حجماً بمزايا فائقة  

تتميز شاشة إل جي UltraWide المنحنية بمساحة وعرض أكبر من الشاشات العادية الموجودة في الأسواق، مما يجعلها مذهلة أثناء مشاهدة الأفلام أو العمل أو ممارسة ألعاب الفيديو، وحتى العمل على إنشاء مقاطع فيديو أو عمل فني رقمي جميل حيث يمكنك تقسيم الشاشة إلى أجزاء لعرض أدوات العمل أو أي عمل فني تحتاجه كمرجع ولا يزال لديك مساحة كافية لإنجاز العمل. الميزات التكنولوجية في شاشة إل جي UltraWide المنحنية ممتازة أيضًا، تأتي هذه الشاشة بحجم 38 بوصة QHD، كما أنها مزودة بلوحة IPS 1 مللي ثانية، ومعدل تحديث 144 هرتز، وفيزا HDR™ 600 وThunderbolt™ 3، كما أنها متوافقة مع تقنية G-SYNC ومعتمدة من قبل NVIDIA ™. 

العمل على مهامك أسهل مع شاشة إل جي UltraWide المنحنية 

مستوى متطور من الأداء لألعاب الفيديو بفضل توافقها مع تقنية G-SYNC 

شاشة إل جي UltraWide المنحنية معتمدة من إنفيديا وتم التحقق رسمياً من توافقها مع تقنية G-SYNC® ، مما يعني أن تجربة اللعب الخاصة بك ستكون أفضل بكثير، حيث ستحظى بتجربة لعب أسرع وأكثر سلاسة والحصول على الحد الأدنى من تمزق الصور المعروضة على الشاشة ويقلل من تقطعها أثناء اللعب، يمنحك حجم مساحة الشاشة العريضة مزيدًا من المزايا مع مجال رؤية أوسع أثناء اللعب، فهذه ميزة إضافية. 

العمل على مهامك أسهل مع شاشة إل جي UltraWide المنحنية 

الشاشة المثالية لتعدد المهام 

يمكننا ضرب المثل في شاشة إل جي UltraWide المنحنية لكونها مثالية من أجل تعدد المهام سواء أثناء العمل أو لعب الفيديو أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك، فمثلاً تساعدك أثناء العمل على أوراق أو الرغبة بفتح علامات تبويب متعددة أو التحقق من البريد الإلكتروني أثناء العمل على مهام أخرى، كما أنه يوفر مساحة أكبر للترفيه، وتصميمها المنحني ميزة إضافية لأناقتها. 

العمل على مهامك أسهل مع شاشة إل جي UltraWide المنحنية

 

انتقل إلى مستوى آخر من اللعب والعمل مع شاشة إل جي UltraWide المنحنية، التي لديها الكثير من المزايا لتقدمها مقابل سعرها. هل تريد رؤية المزيد من الابتكارات الذكية لحياتك؟ قم بزيارة موقع إل جي الرسمي للحصول على أحدث الإصدارات والعديد من المنتجات الفريدة المصممة لاحتياجاتك الشخصية وراحتك القصوى.