العناية المثالية للتجاعيد حول العينين باستخدام جهاز فوريو آيريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
العناية المثالية للتجاعيد حول العينين باستخدام جهاز فوريو آيريس

تتصف المنطقة حول العينين بحساسيتها العالية، مما يجعلها أكثر عرضة للإجهاد والتعب وظهور التجاعيد والانتفاخات والخطوط الدقيقة والهالات السوداء أسفلها، خاصةَ مع نمط الحياة العصرية وقلة النوم، ومن هنا تأتي أهمية العناية بها بحرص شديد، باستخدام أفضل المنتجات والأجهزة للتخلص من تلك العلامات، فأطلقت "فوريو" جهاز "آيريس" بتكنولوجيا جديدة "تي-سونيك" أي الموجات الصوتية عبر الجلد، والتي تعمل على تجديد الخلايا ومنح العينين مظهراً أكثر انتعاشاً وحيوية. 

ما هي مميزات فوريو آيريس؟  

ازداد الطلب على شركة فوريو لصنع منتج للعناية بالعيون فقط، مما جعلها تطور جهاز "آيريس" من السيليكون الناعم الملمس للعناية بالهالات السوداء وانتفاخات أسفل العينين، والتجاعيد من حولها، لتصبح المنطقة حول عينيك صافية وخالية من أي تجاعيد، وهناك مجموعة من الخواص تجعل فوريو "آيريس" خياراً رائعاً لكِ: 

  • تصميم انسيابي مقوس ناعم الملمس يناسب شكل محيط العين. 
  • سيليكون طبي غير مسامي لا يسمح بتراكم البكتيريا في داخله مما يجعله أكثر سلامة. 
  • ستحصلي على ضمان يصل لمدة سنتين كاملتين من تاريخ شراء جهاز "آيريس". 
  • يمتلك جهاز "آيريس وضعين مختلفين، واحداً يحل بدلاً من المساج الطبيعي حول العينين، والآخر وهو مساج السبا الذي يشابه المساج الاحترافي الذي تحصلين عليه في أماكن العلاج التجميلي حيث يدمج تقنية النبضات الحساسة مع التدليك البسيط. 
  • يناسب جهاز "آيريس" كافة احتياجاتك تماماً حيث أنه مضاد للماء، ويمتلك 8 سرعات مختلفة كما أن شحنه مرة واحدة يكفي استخدامه 50 مرة، ووزنه خفيف يناسب الاستخدام المنزلي أو أثناء السفر والرحلات أو بعد النادي الرياضي. 
  • متوفر بأربعة ألوان مختلفة مثل الأزرق النعنعي والزهر البارد والفوشيا والأسود. 
  • أحدث أنظمة التكنولوجيا المدروسة في تدليك محيط العينين حيث استوحي من نمط المساج الآسيوي. 
  • ستحصلين على أفضل الميزات بالنسبة لسعره مما يجعله اىستثماراً ذكياً يوفر عليكِ تكلفة العلاجات التجميلية الاحترافية في العيادات الباهظة الثمن والتي قد تعرضك لبعض المخاطر خاصة وإن كانت جراحية، بينما جهاز فوريو خارجي ومصمم بعناية وحرص  لضمان سلامتك وسلامة عينيك وبشرتك. 
  • استخدميه مع سيروم فوريو المميز لمحاربة التجاعيد بأعلى فعالية وخاصة الخطوط الدقيقة للمحافظة على شبابك.
  1. 1

    فوريو آيريس

    فوريو آيريس بألوانها المختلفة

    جهاز فوريو آيريس لتدليك التجاعيد حول العينين

    اشتريه الآن

خطوات استخدام فوريو آيريس لمساج العينين بفعالية 

يعالج جهاز فوريو "آيريس" معظم المشاكل المتعلقة بالعينين، حيث يعطي نفس حركة الأصابع لتدليك البشرة، ويمكنك استخدامه بمفرده أو مع كريم مضاد للتجاعيد لمحيط العينين للحصول على نتيجة أفضل وتخفيف مظاهر التعب والإرهاق والتجاعيد حولها. 

يمكنك اتباع الخطوات التالية لاستخدام فوريو "آيريس" للحصول على أفضل النتائج: 

  • ابدأي بتحضير الجلد حول عينيك من خلال وضع الكريم المضاد للتجاعيد الخاص بك أو سيروم مخصص لمحيط العين. 
  • ضعي فوريو "آيريس" بالقرب من عينك اليسرى بعد تشغيلها لمدة 30 ثانية لتدليك المنطقة. 
  • كرري الخطوة على عينك اليمنى لمدة 30 ثانية فقط كذلك. 

تقييم المستخدمين لجهاز فوريو آيريس 

عادة ما يمدح كافة المستخدمين لجهاز فوريو "آيريس" سهولة استخدامه وتصميمه الفريد والمناسب وفعاليته حيث أثبت أنه يخفف نسبة 70% من الهالات السوداء، كما أنه أثبت فاعليته بنسبة 43% ضد الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العينين، كما أنه يقلل الانتفاخات حول العينين بنسبة 3 ونصف أكثر من المساج التقليدي. 

العناية بالجلد حول العينين أمراً مهماً للغاية، فكلما تجاهلتي ذلك ازدادت المشاكل لديك وخاصة مع التقدم في العمر وانخفاض نسبة إفراز الكولاجين ونسب تجديد الخلايا، فشراء جهاز فوريو "آيريس" استثماراً لمكافحة المشاكل التي قد تجعلك تبدين أكبر من عمرك الحقيقي، فلطالما عُرفت شركة "فوريو" السويدية بمنتجاتها الرائعة التي صممت على أسس الدراسات والبحوثات العلمية، لتقدم الأفضل لكِ ولبشرتك.