الكنزات الرمادية: أفضل الطرق للاستفادة منها في الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
الكنزات الرمادية: أفضل الطرق للاستفادة منها في الشتاء

الكنزات الرمادية هي واحدة من تلك الملابس التي لا يمر عليها الوقت ولأنها قادرة على التكيف مع مجيء وتوجهات صيحات الموضة مثل بعض القطع الأخرى، يبدو أن قدرتها على إعادة ابتكار نفسها ليس لها حدود وبالتالي، إذا توقعنا في بداية الموسم أن تظل هيمنته غير قابلة للكسر في خريف وشتاء 2022.

عليكِ فقط إلقاء نظرة على واضعي الأنماط المعتادين، أن الكنزات الرمادية تواصل بالفعل ممارسة سحرها في جميع أنواع الملابس، لا يهم إذا كان المخطط احتفالاً عائلياً أم صباحاً للذهاب إلى العمل، توضح الكنزة الرمادية، في إصداراتها العديدة، أن تنوع لونها، جنباً إلى جنب مع الراحة التي يوفرها الصوف، تجعلها واحدة من تلك الرهانات المعصومة في أي ظرف من الظروف. 

ولكن إذا كنتِ لا تزالي غير متأكد من كيفية الحصول على أقصى استفادة من هذا الثوب، فلا داعي للقلق، لأنه بمساعدة الـ Instagram وقليل من السياق، ستجدين أكثر من زي موحد لبقية الموسم وكل شيء بالطبع مع الكنزة الرمادية كخيط مشترك، لأنه عندما تحقق أقصى قدر من التأثير بأقل جهد، فإن القليل من القطع تفعل ذلك بشكل أفضل.

تنسيق الكنزة الرمادية لإطلالة مسائية أنيقة

  • من قال أن الكنزات هي فقط للخروجات اليومية؟ يمكن أن تكون الكنزة الرمادية ليلية مثل أزياء السهرة.
  •  كل ما عليكِ فعله هو إضافة المزيد من القطع الرنانة والجريئة (مثل التنورة القصيرة الجلدية أو الأحذية ذات الكعب العالي) ورش كل شيء بالمجوهرات المناسبة (عقد من اللؤلؤ أو أقراط كبيرة الحجم ستكون مثالية) وستحقق تأثيراً كاملاً مختلف لملابسك لهذا الموسم. 
  • وإذا كنتِ تبحثين أيضاً عن لمسة مختلفة، فعليك اختيار كنزة بأكمام قصيرة، ستكون النتيجة محبة وفاتنة.

تنسيق الكنزة الرمادية لإطلالة العمل 

  • وأيضاً بالنسبة للمكتب، يمكن أن تكون الكنزات الرمادية أفضل حليف لنا ومع ذلك، بالإضافة إلى دمجه مع البنطلون الأسود أو حتى البدلة، تذكري أيضاً أن الجمع بين الألوان المختارة جيداً يمكن أن يضفي حياة جديدة على كنزتك.
  •  أرتدي معطف طويل بلون الباستيل وأضيفي قطعة غير متوقعة مثل التنورة القصيرة أو الشورت. 
 

تنسيق الكنزة الرمادية مع الأساسيات

  • وأخيراً، الصيغة التي لا يمكن أن ننساها لأنها ببساطة ولا تفشل أبداً ونحن نشير، بطبيعة الحال، إلى الجمع بين ذلك مع الأساسيات المفضلة لدينا مثل معطف أسود، الأحذية العسكرية والسراويل الخالدة هي كل ما سوف تحتاجين إليه لتنسيق هذا الزي المثالي لتلك الأيام عندما لا تجدي الإلهام.
  • ستكون مثالياً لأي خطة تظهر والأهم من ذلك أنها مريحة للغاية.