عبر عن شخصيتك مع مجموعة مجوهرات Pandora ME المستوحاة من الاحتفالات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
عبر عن شخصيتك مع مجموعة مجوهرات Pandora ME المستوحاة من الاحتفالات

نقدم لكم المجموعة الجديدة من مجوهرات Pandora ME المستوحاة من الاحتفالات ، المصنوعة من العديد من الألوان والأنماط والخيارات. تطلق هذه المجموعة الجديدة في هذا الصيف وتتيح لك خلق الصيف الخاص بك من خلال خيارات عديدة من قطع المجوهرات القابلة للتبديل لتعبر عن شخصيتك الحقيقية.
أعد تنسيق اطلالتك الفريدة لتعكس شخصيتك مع المجموعة الجديدة من القطع التزينيية الجريئة، والخواتم المفتوحة، والميداليات والتعليقات المتدلية الصغيرة بألوان جذابة. هذه القطع بما في ذلك مينا بصبغة " Tie-Dye "الجديدة ، سوف تجعلك على استعداد للاحتفال بالصيف بالألوان الكاملة.
بالحديث عن المجموعة ، علق مديرو Pandora الإبداعيون ، Filippo Ficarelli و Francesco Terzo، "صيف الحب والشباب في نهاية الستينيات والسبعينيات ساعدت على تشكيل مفهومنا، والذي يمكنك لمسه في قطع مثل ميدالية "قوة الشمس" من Pandora ME وميدالية على شكل قلب الحرية بآلوان القوس قزح من .Pandora ME وتم إنشاؤها بواسطة طاقة الاكتشاف، وطاقة التنسيق وطاقة التواصل مع الناس ".

تمثل بطاقة Charli وشاهدها على المسرح باطلالتها الجريئة دائماً. أما بالنسبة لAddison ، فإن التألق في الاحتفالات يكمن من خلال اختيار اطلالة فريد من نوعها من خلال التنسيق بين المجوهرات على شكل حلقات الوصل. أو، أمزجها وأعد تنسيقها مثل Donté التي يحب تحديث ملابسه الصيفية باستمرار عن طريق التبديل بين قطع التزينيية الملونة التي تعكس ألحانه المفضلة.
استمتع بأجواء الصيف الخالية من الهموم وعبر عن أسلوبك الشخصي مع Pandora ME في هذا الصيف.

For every story, for every me
لكل قصة، لكل ناحية من شخصيتي