امنحي ملابسك العناية المثالية مع غسالة ملابس إل جي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
امنحي ملابسك العناية المثالية مع غسالة ملابس إل جي

لا يوجد شيء أفضل من الشعور بأن ملابسك ناعمة ونظيفة. في بعض الأحيان، قد يؤدي الغسيل المستمر إلى تقليل جودة أقمشة ملابسك مما قد يكون مزعجاً للغاية. لهذا السبب ننصحك بشراء غسالة LG VIVACE، لأنها الخيار الأمثل عندما يتعلق الأمر بحماية القماش.

عناية ذكية

تم تزويد غسالة LG VIVACE بنظام AI DD ™ الذي يمنحك حماية أكبر بنسبة 18٪ للأقمشة ويمنحك تجربة غسيل محسّنة بناءً على غسيلك. يحلل ™ AI DD وزن ونعومة النسيج ويختار الحركة المناسبة التي تناسبه وتوفر له العناية القصوى.

أكثر صحية

إلى جانب حماية القماش، ما زلنا بحاجة إلى غسل ملابسنا جيدًا من شأنه أن يمنح ملابسنا مستوى النظافة الذي نبحث عنه. تتأكد LG Steam ™ من إزالة الغبار عن الملابس والمواد المسببة للحساسية بنسبة 99.9٪، وهي ميزة مثالية خاصة لملابس طفلك.

قدرة كبيرة ومتانة

تم تصميم غسالة LG VIVACE لتكون ذات سعة أكبر مع حجم الحلة من الداخل بنفس حجم الغسالة الفعلية مما يمنحك مساحة أكبر للملابس لكل غسلة. كما أنها مصنوعة من مادة أكثر متانة مع باب زجاجي خارجي معزز متين ومصقول مع رافع صحي من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تصميم أنيق

إذا كنت تبحث عن تصميم أنيق يمنح مساحتك مظهرًا عصريًا وأنيقًا، فستجد ذلك مع غسالة LG VIVACE. إنها مصممة بشاشة أكبر لدورات الغسيل بالإضافة إلى حجم أكبر للمقبض بلمسة معدنية.

التوافق مع LG TWINWASH

إذا كانت لديك عائلة كبيرة وتتطلع إلى تجربة غسيل فريدة من نوعها، فإن غسالة LG VIVACE تتوافق تمامًا مع LG TWINWASH Mini. حيث ستتمكن من القيام بالمزيد من الغسيل في ذات الوقت، مما يوفر لك الوقت والمال.

جهاز ذكي

ليس هناك ما يريحك أكثر من معرفة أنه يمكن التحكم في دورات غسيلك عن بُعد. هذا ممكن بسهولة مع ThinQ™والذي سيسمح لك بتشغيل دوراتك وتنزيلها كما أنه يتصل بذكاء مع التقنيات الذكية الأخرى مثل Google Assistant و Alexa من خلال الاتصال بال Wi-fi.

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف وظائفها الذكية من خلال زيارة موقع LG الرسمي.