بأربع طرق بسيطة، منصة elGrocer تجعل التخطيط لوجبة الإفطار أسهل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
بأربع طرق بسيطة، منصة elGrocer تجعل التخطيط لوجبة الإفطار أسهل

نجحت منصة elGrocer في جعل تجربة التسوّق من البقالة سهلة وسلسة للغاية، من خلال إعادة شحن المحفظة بسهولة، وتوفير أسعار المتاجر الفعلية، وتقديم خدمة التوصيل في غضون 60 دقيقة. حيث تهدف منصة elGrocer إلى تسهيل عملية التسوّق من البقالة على العملاء. ومع وجود أكثر من 600 متجر في التطبيق وأكثر من 10,000 منتج، فهي توفّر للعملاء تجربة تسوّق مريحة وشاملة عبر الإنترنت. هذه فقط بعض العناصر التي تميّز متجر البقالة عبر الإنترنت - elGrocer!

في خبر كبير وشيّق، قدمت منصة elGrocer إضافات جديدة جعلت التخطيط لوجبات الإفطار أكثر سهولة وراحة. 

تأسست elGrocer في عام 2015 كمنصة للتسوق عبر الإنترنت والتي تختصّ بمستلزمات البقالة، وتغطّي 7 إمارات. يوفّر التطبيق تجربة تسوّق مريحة للزبائن الذين لا يُفضّلون الخروج تحت أشعة شمس الخليج الحارة.

لقد غيرت منصة elGrocer الطريقة التي يتسوّق بها العملاء في منطقة الشرق الأوسط. حَلَّ التطبيق جميع المشاكل التي قد تواجه العملاء عند التسوّق من البقالة، والتي كان يتعيّن عليهم فيها الخروج من المنزل والبحث عن منتجات مختلفة قد لا تتوفّر في مكان واحد.

سهّلت عليك منصة elGrocer التخطيط للوجبات الصحية خلال شهر رمضان، لتجعل رمضانك أكثر راحة ويُسر.

في أربع خطوات بسيطة، ضمنت لك منصة elGrocer بأن كل ما عليك فعله هو أداء صلاة المغرب دون الحاجة للقلق بشأن أي أمر آخر.

تشمل الميزات المتاحة على المنصة ما يلي: 

- جميع العروض الرمضانية في مكانٍ واحد لتتصفّحها بسرعة وسهولة 

- وصفات سريعة وسهلة ولذيذة في التطبيق 

- توصيل سريع في غضون 60 دقيقة 

- عروض تنافسية ولا تُفوّت

بفضل واجهة المستخدم البسيطة والسهلة، يمكن للعملاء الآن إرسال طلباتهم بكل سهولة ويسر وبضغطة زر واحدة. بالإضافة إلى ذلك، توفّر المنصة خيار المحادثة مع مساعد افتراضي في حال واجه العملاء أي صعوبة في التنقّل بين الرفوف الإلكترونية للمنصة.

تدرك منصة elGrocer أهمية تخصيص بعض الوقت في يوم مليء بالأشغال. لذلك، جعلَت من تجربة التسوّق لوجبات الإفطار تجربة مريحة تشبه تصفّح تطبيقات التواصل الاجتماعي!

لا نبالغ حين نقول بأن التخطيط لوجبات الإفطار أصبح أسهل من أي وقتٍ مضى!