بارلينا براند سعودي للفساتين بلمسات شرقية تنافس عمالقة الغرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2023
بارلينا براند سعودي للفساتين بلمسات شرقية تنافس عمالقة الغرب

في عالم الأزياء والتصميم الذي تتنافس فيه كبار العلامات التجارية على التصدر والتألق، ينافس براند سعودي بقوة بين البراندات العالمية، وهو براند "بارلينا" يحمل بين حروفه طموحًا كبيرًا وإصرارًا على تحقيق التألق  ووضع اسم السعودية في مقدمة عالم الأزياء العالمية.

ما هو براند بارلينا

بارلينا براند سعودي متخصص في تصميم فساتين السهرة الفاخرة والفساتين الناعمة المخملية، وتميز براند بارلينا بتصاميم فساتين السهرة الطويلة والقصيرة التي تتخطى التصاميم الكلاسيكية التقليدية، لأن بارلينا تركز على التصاميم المبتكرة مع المحافظة على الروح السعودية الأصيلة، لتنتج تصاميم تمزج بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر.

ترفع بارلينا شعار " كوني الأميرة في كل حفلة"، حيث نحرص في متجر بارلينا على أن تكون جميع تصاميم الأزياء فاخرة وراقية لتناسب الذوق الرفيع للفتاة السعودية، بالإضافة إلى مواكبة كل ما هو عصري وجديد في عالم الأناقة، ونقدم  خدمة الشحن، ليس فقط داخل المملكة السعودية، بل لجميع الدول في الخليج العربي.

بارلينا .. اختيار مشاهير السعودية

وقد لقيت التصاميم المميزة للبراند السعودي العالمي بارلينا استحساناً كبيراً من مشاهير السعودية، فقد روج لبارلينا الكثير من الأسماء اللامعة التي اختارت هذه العلامة التجارية السعودية لإبراز الأناقة والتميز في المناسبات المختلفة.

ذلك بجانب الكثير من العملاء المستمرين الذين يتطلعون دوما لكل ما هو جديد وحصري  لدى بارلينا، واختيار هؤلاء المشاهير لبراند بارلينا يعكس الثقة في جودة التصميم والتنفيذ.

بارلينا براند سعودي للفساتين بلمسات شرقية تنافس عمالقة الغرب

أسباب تميز البراند السعودي بارلينا

واجهت بارلينا تحديات كبيرة مرتبطة بدخول أسواق الأزياء العالمية المليئة بالمنافسين الأقوياء، لكن استطاعت بارلينا الوقوف بثقة ومواجهة هذه التحديات بفضل الالتزام بالجودة والابتكار.

في بالرينا نعتمد الابتكار القيمة الأساسية لنا، حيث نجمع بين الأناقة الكلاسيكية والحداثة في كل قطعة ننتجها بطابع سعودي أصيل.

الجودة ليست مجرد كلمة في بارلينا، بل هي واقع ينعكس على كل قطعة نصممها، ونعتني بأدق التفاصيل، بداية من اختيار الأقمشة عالية الجودة، والاجتهاد في تقديم تصاميم مبتكرة ومميزة، كل تلك العوامل تجعل من بارلينا براند سعودياً عالمياً يساعدك على التمتع بإطلالة مثالية تخطف الأنظار إليك.

نصف مليون.. رقم حظنا

 تمتلك بارلينا على حسابها على الإنستغرام  حوالي نصف مليون متابع ومثلهم على السناب شات والتيك توك معا، لكن ليس هذا السبب الوحيد لحب هذا الرقم في بارلينا، لكن حدث أنه خلال ستة شهور اختار أكثر من نصف مليون شخص متجر بارلينا للشراء، في حين تخطت عدد الزيارات ثلاثة ملايين مستخدم.

هذه الأرقام هي مصدر فخر لبارلينا وتسعى  لمضاعفتها في المستقبل.

بارلينا .. معكم في كل اللحظات السعيدة

أكثر ما يميز بارلينا هو حرصها الدائم على مواكبة المواسم المختلفة. في الوقت الحالي، تقدم العلامة التجارية السعودية بارلينا خصومات خاصة بمناسبة موسم التخرج، حيث تحتفل بالخريجات الجدد اللواتي يستعدن لبداية حياتهن العملية.

أما بالنسبة لموسم الأعياد والصيف، فتقدم بارلينا تشكيلة فريدة من أفضل موديلات فساتين السهرة الفاخرة التي تناسب الجو الصيفي وتجعل من الأعياد أوقاتاً مميزة.

بارلينا ليست علامة تجارية سعودية للأزياء فحسب، بل هي جزء من اللحظات المميزة في حياة النساء، تشاركهن الاحتفال بالأوقات السعيدة وتدعمهن في التحديات الجديد، وذلك عن طريق تقديم تصاميم تناسب جميع المواسم والمناسبات.

تثبت بارلينا أنها أكثر من مجرد علامة تجارية سعودية، بل هي جزء من حياة النساء، تجتهد لإضفاء الجمال والأناقة في كل لحظة من حياتهن، ومع كل قطعة جديدة، تؤكد بارلينا على التزامها بالابتكار والتميز، مواصلة التألق في أسواق الأزياء في السعودية والأسواق العالمية أيضاً.