باريش أردوتش يعود للدراما التركية مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
باريش أردوتش يعود للدراما التركية مرة أخرى

‏بعد توقف سنوات عن تقديم أدوار في الدراما التركية، عاد الممثل التركي باريش أردوتش للدراما التركية بمسلسل جديد "المهووس"، حيث يجسد شخصية بابور، وهو شاب من عائلة غنية تحدث له الكثير من المفاجآت.

باريس أردوتش يعود للدراما التركية

بعد غياب طويل عاد من جديد الممثل التركي  باريش أردوتش الشهير في الوطن العربي باسم عمر بطل مسلسل حب للإيجار، إلى العمل الدرامي عن طريق مسلسل جديد باسم "المهووس"، حيث يجسد دور شاب من عائلة غنية وكبيرة في تركيا يتعرض للعديد من المواقف التي تغير حياته ويقع في حيرة بين زوجته وحبيبته القديمة صباح.

باريش أردوتش يستمتع بالإجازة الصيفية مع عائلته

وكان قد نشر باريش أردوتش منذ أيام صور حديثه مع زوجته الممثلة جوبسي أوزاي وعلى حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وهو يقبلها حيث يؤكد على استمرار علاقتهم بسلام بعد نشر شائعات انفصالهم، وتأكيداً على عدم تدخل الصحافة والإعلام في حياتهم الشخصية.

ليعود وتنتشر صور له مع عائلته وهم يستمتعون بالإجازة الصيفية في واحدة من شواطئ، مع زوجته وابنته الصغيرة، حيث ظهر هو باريش وهو يحمل طفلته في البحر بجانب زوجته.

باريش أردوتش يعود للدراما التركية مرة أخرى

زواج باريش أردوتش 

وجاء حفل زفاف باريش وجوبسي البسيط فكان السبب ورائه هو انتشار فيروس كورونا الذي أجبر الثنائي على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي ولذلك أقاموا حفلاً صغيراً للحفاظ على سلامة الجميع.

جاء زواج الثنائي باريش وجوبسي بعد قصة حب استمرت 6 سنوات وأطلت خلال الحفل بفستان أبيض قصير فوق الركبة وأضافت إليه إكسسوار بسيطاً عبارة عن أقراص صغيرة مع سوار وخلخال وأضافت إلى إطلالتها حذاء رياضياً بدلاً من الكعب العالي.

باريش أيضاً اعتمدت على إطلالة كاجوال مكونة من قميص أبيض مع بنطال باللون البيج وتجنب الإطلالة الرسمية بالأسود للعريس ولإكمال الإطلالة أضاف وردة صغيرة على الصدر.

باريش أردوتش يعود للدراما التركية مرة أخرى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار