بالخطوات: طريقة عمل مكياج أحلام في أراب آيدول

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 22 ديسمبر 2016
بالخطوات: طريقة عمل مكياج أحلام في أراب آيدول

تألقت الفنانة الخليجية أحلام بستايل خاص في برنامج أراب آيدول، فلفتت الأنظار بطريقة اختيارها لأزيائها ومجوهراتها، تسريحة شعرها والأهم تفننها بمكياجها.

حيث خرجت الفنانة أحلام عن المكياج الخليجي التقليدي القوي، لتختار مكياجاً أنعم لكنه بنفس الوقت يحدد ملامح وجهها بقوة.

فهي تمزج بين المكياج السموكي الأسود القوي والألوان النيود الهادئة كالزهري والموف والتركواز.

تعلمي معنا كيفية الحصول على مكياج للسهرات كمكياج الفنانة أحلام في أراب آيدول، خطوة بخطوة: 

مكياج الوجه:

ابدأي بترطيب بشرك ووضع البرايمر قبل المكياج، ثم اختاري كريم أساس بلون قمحي بيج يميل إلى الذهبي لتبرزي جمال لون بشرتك الحنطية أو السمراء. ثم طبقي بودرة الوجه البرونزية.

مكياج العيون:

ضعي الكونسيلر حول منطقة العين لإخفاء الهالات السوداء، ثم ضعي طبقة من ظلال العيون بلون فاتح كالوردي أو البيج على كامل الجفن، حددي بعد ذلك خارج الجفن والزاوية الخارجية للعين بلون أغمق كالرهزي الغامق، الموف، البني أو الحديدي اللماع. ارسمي بنفس اللون الداكن خطاً تحت رموشك السفلية لتحصلي على رسمة حرف V بظلال العيون الداكنة.

ثم حددي عينيكِ بالكحل الأسود، تفضل أحلام استخدام الكحل العريض فوق العين، أو رسمة عيون القطط. يمكن تحديد داخل العين بالكحل الأسود أيضاً، إلا أن أحلام غالباً ما تختار الألوان المشرقة كالأخضر، التركواز أو الأبيض.

وأخيراً ضعي طبقتين من الماسكارا على رموشك لتكثيفها وتطويلها، أو يمكن استعمال الرموش المستعارة.

لا تنسي وضع طبقة من الظل الأبيض أو الشيمر (Shimmer) تحت الحاجب والعين، لتحصلي على نظرة ساحرة.

البلاشر:

تختار الفنانة أحلام لون البلاشر بشكل يتلائم مع لون ظلال العيون، فإن كانت ظلال العيون بتدرجات البني تختار البلاشر البرونزي. والبلاشر الوردي إن كانت ظلال العيون من تدرجات الزهري أو الموف أو الحديدي.

أحمر الشفاه:

لتبرز أحلام جمال عيونها، تختار دائماً أحمر شفاه بألوان النيود الطبيعية كالبيج أو الودري الفاتح. ونادراً ما تستعمل الألوان الداكنة أو الروج الأحمر.

بهذه الخطوات البسيطة يمكنكِ الحصول على مكياج سهرة فخم يلائم مناسباتك المختلفة لتتألقي على طريقة الفنانة أحلام في برنامج أراب آيدول وتسرقي كل الأضواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار