برادا PRADA تطلق مجموعة شهر رمضان وعيد الفطر 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 10 أبريل 2023
برادا PRADA تطلق مجموعة شهر رمضان وعيد الفطر 2023

أطلقت برادا تشكيلة مُميزة من الأحذية للنساء والرجال ضمن مجموعة أزياء وإكسسوارات شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد 2023، وجاءت هذه التشكيلة الجديدة لتعكس الطبيعة المتغيرة لمفهوم الوقت والدور الوثيق الذي يلعبه في تحديد الأجواء المصاحبة لهذه المناسبة الخاصة بالذات، من خلال سلسلة من اللقطات المستوحاة من لوحة ليلية تتميز بتباينات الضوء والظلام. حيث تتوثق هذه السلسلة من اللقطات بلحظات مختلفة من الليل في أجواءٍ حصرية نابضة بالحياة.

تشكيلة برادا الرمضانية 2023

كما تمتد هذه الطبيعة التحولية للزمان إلى المكان أيضاً، من خلال التجاور والتنقل المستمر بين الداخل والخارج، وبين ما هو حقيقي وما هو سريالي: إذ ترصد عدسة الكاميرا تداخل المساحات المادية والخيالية لتصبح متشابكة، ويُترك الأمر للمشاهد ليقرر ما إذا كان الوضع حقيقيا أم خيالياً، ويعمل تحول الزمان والمكان أيضاً كاستعارة للرحلة الاستبطانية والتأملية التي يمر بها كل منّا.

يعكس تصميم التشكيلة الحصرية من الأزياء والإكسسوارات للنساء نفس الأجواء التي تعكسها الصور الفوتوغرافية، بألوان تتدرج من الأزرق السماوي إلى الكحلي الداكن والأسود.

برادا PRADA تطلق مجموعة شهر رمضان وعيد الفطر 2023

وتتألق قطع الكريستال المطرّزة بحرفية رائعة على الأزياء والإكسسوارات والحقائب الأنيقة، تبرز منها حقيبة Prada Galleria صغيرة الحجم، وصنادل من الجلد.

الأحذية ضمن تشكيلة برادا الرمضانية 2023

بينما تتميز مجموعة برادا للرجال بألوانٍ فاتحةٍ ، ترابية دافئة التي تبدو وكأنها تستبق شعاع الفجر الذي يتبع الليل.

التشكيلة الرجالية من برادا لرمضان وعيد الفطر 2023

تتوفر المجموعة في متاجر برادا PRADA في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية.