بعد ارتباطها: أهم المعلومات عن ليلى أحمد زاهر
تاريخ النشر: : الجمعة، 12 يناير 2024

بعد ارتباطها: أهم المعلومات عن ليلى أحمد زاهر

خلال الأيام الماضية احتفلت ليلى أحمد زاهر بخطوبتها على الفنان والمنتج هشام جمال، فمن هي ليلى أحمد زاهر التي بدأت مشوار نجوميتها من الطفولة؟ وكيف بدأت قصة حبها مع المنتج الشاب؟.

خطوبة ليلى أحمد زاهر

أعلن أحمد زاهر خطوبة ابنته ليلى من خلال منشور كتب عليه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين". ورد عليه هشام جمال بكلمات: "أنت اللي صاحبي واخويا ويشرفني اناسب بني آدم محترم وعرف يربي بناته زيك أنت وهدى يا حبيبي".

تفاعل معه نجوم الفن من بينهم  أحمد الشامي: "ألف ألف مبروك يا حبيبي وربنا يكتب لهم كل خير ويحفظهم يا رب"، أما الفنانة نشوى مصطفى فعلقت بكلمات: "ما شاء الله تبارك الرحمن ألف ألف مبروك ربنا يسعدهم يارب".

نشر المنتج هشام جمال صور على حسابه الشخصي من قراءة فاتحته على ليلى أحمد زاهر وكتب: "الحمد لله ٢٠٢٤ تبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا.. نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير". معلناً أن قراءة الفاتحة كانت منذ أيام رغم الإعلان عنها اليوم.

مشوار ليلى أحمد زاهر

بدأت ليلى أحمد زاهر مشوارها الفني مع النجم تامر حسني حيث ظهرت لأول مرة هي وشقيقتها في فيلم عمر وسلمى، وتعد ليلى أحمد زاهر هي الابنة الثانية لأحمد زاهر، وكان الظهور الأول في فيلم عمر وسلمى 2 مع شقيقتها ملك، وكانت آنذاك في الخامسة من عمرها، كما شاركت أيضاً في فيلم كابتن هيما عام 2008 مع تامر حسني، إلا أن نجمها لمع في عمر وسلمى ٢.

لم تتوقف ليلى حمد زاهر مثلما فعلت شقيقتها ملك، وإنما شاركت في خمسة أعمال بين فيلم ومسلسل منذ عام 2009 إلى 2012 وهم "محترم إلا ربع، برة الدنيا، يا أنا يا هو، الزناتي مجاهد، آدم، وعمر وسلمى ٣ كما قدمت أعمال أخرى من بينها بنات العيلة، الهلالي سلالم، كلبي دليلي، عنتر وبيسة لتتوقف بعدها فترة دامت حوالي 6 سنوات عادت بعدها لتفاجئ الجمهور بتغير كامل في ملامحها من الطفولة للشباب بمسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال في رمضان 2020 .

كان أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل في بيتنا روبوت مع الممثل والمنتج هشام جمال والذي عرض خارج موسم رمضان 2021 وحقق نجاحا كبيرا. وهو المسلسل الذي سلط الأنظار على الثنائي.

كيف بدأت قصة حبها بهشام جمال

وكانت ليلى أحمد زاهر شخصاً مقرب للغاية من هشام جمال بالدرجة التي قيل وقتها أن علاقتهما كانت سبب تخليه عن دنيا سمير غانم التي كانت تميمة حظ للكثير من الأعمال التي ينتجها، وفي تعليق من تعليقاتها على علاقتها بهشام جمال كتبت ليلى أحمد زاهر: "أنا طول عمري بقول إنك دايما بتكون سبب في أي نجاح نجحته أو بنجحه في حياتي بعد ربنا، لكن المشروع ده أنا عايزة أشكرك على بشكل خاص قدام كل الناس لأني أول ما سمعتك الأغنية عشان اخد رأيك كنت مبسوط وفخور بيا جداً، لأنك أول واحد وقفني قدام مايك وأول لما طلبت منك إنك تخرج لي الكليب ما ترددت للحظة رغم أنك كنت مشغول قوي ووراك 3000 حاجة ما شاء الله ومع ذلك مقصرتش معايا ولا مع الكليب لحظة، وكل حاجة خدت حقها الحمد الله وده يدل على إنك راجل محترف جداً في الشغل وعلى المستوى الإنساني أخويا وأقرب صديق ليا اللي دايماً بيشجعني وفي ظهري".

وأضافت: "شكراً يا هشام على كل لحظة اديتها للكليب ده من جوه قلبك والحمدلله الرسالة الفنية اللي أنت قدمتها في الكليب وصلت لناس كتير الحمد لله شكراً يا أجدع وأنضف أخ في الدنيا وربنا يكرمك يا رب في كل أعمالك الجاية ويارب دايماً ناجح".

المزيد: