ليلى أحمد زاهر تستعرض جمالها بفستان أحمر ضيق وترقص بحماس

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 10 أغسطس 2020
ليلى أحمد زاهر تستعرض جمالها بفستان أحمر ضيق وترقص بحماس
مقالات ذات صلة
شاهدوا فساتين النجمات في زفاف ابنة صلاح عبدالله ورقصة دينا تشعل الحفل
شورت رانيا يوسف يستفز الجمهور...وصورتها مع ابنتيها في دبي تثير الجدل
صور هل ورطت روتانا والدتها غادة عبد الرازق في أزمة؟

خطفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر الأنظار بأحدث صورها التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام، حيث أطلت بفستان أحمر ضيق كشف عن جمالها.

ليلى أحمد زاهر تتألق بفستان أحمر

نشرت ليلى ابنة أحمد زاهر صوراً لها وهي تطل بفستان أحمر ضيق يبرز جمالها من تصميم سهى مراد جاء بموديل Off Shoulder، مع اعتمادها على مكياج ناعم من خبيرة التجميل فرح ألفي، وتركت شعرها منسدل بانسيابية مع زم الجانبين، وحتى تبدو أكثر تألقاً ارتدت قرطاً ماسياً متدلياً أنيقاً.

ليلى أحمد زاهر في أحدث ظهور
وعلقت ليلى أحمد زاهر على أحدث صورها قائلة: "عندما تكونين في شك، ارتدي الأحمر"، في إشارة للون فستانها الناري، وعلى الفور تفاعل الجمهور مع اللقطات فأخذ البعض يتغزل بجمال إطلالتها وأنها أصبحت شابة جميلة.

ليلى أحمد زاهر تستعرض جمالها بفستان أحمر
كما انتشر فيديو ليلى أحمد زاهر وهي مندمجة مع أغنية "كامننا" للفنان محمد فؤاد ومحمد هنيدي، وترقص بحماس وتعبر بوجهها مع كلمات الأغنية.


أحمد زاهر وابنته ليلى

من ناحية أخرى، كان أحمد زاهر أبدى استياءه من التعليقات المسيئة التي انهالت عليه بفضل صورته مع ابنته ليلى في حمام السباحة، وعبر عن استغرابه من كم الهجوم الذي انهال عليه بسبب اللقطة العفوية والتي جاءت مثل: "أزي تحضنها" وكلام من هذا القبيل، ليرد باستنكار: "ديه بنتي!".


وأكد أحمد زاهر من خلال حديثه في برنامج "ET بالعربي" أن التحرش ظاهرة أصبحت متفشية، وهو دائماً ما ينصح بناته بمواجهة أي متحرش بلكمه على وجهه في الحال، مطالباً من الحكومة المصرية أن تغلظ من عقوبة التحرش حتى يكون رادعاً.

صورة أحمد زاهر وابنته التي عرضته للانتقادات
وعن التحرش اللفظي والتعليقات المسيئة، قال أحمد زاهر أنه سوف يتبع طريقة الفنان شريف منير، ليخرج بتحذير ضد أي متنمر حيث أنه سوف يتقدم بشكوى رسمية ضد كل من يتهجم عليه بتعليق مسيء عبر حساباته على مواقع التواصل.


ومن المعروف عن أحمد زاهر ارتباطه الوطيد بعائلته، وظهوره المستمر مع بناته في صور عفوية مختلفة من حياتهم اليومية.


يذكر أن ليلى ابنة أحمد زاهر شاركت في أول عمل فني لها بعد أن ودعت مرحلة الطفولة، من خلال مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر ونخبة من النجوم.