بكاء مروة راتب بسبب شهاب ملح إنستقرام ورسالة حادة لأعدائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
بكاء مروة راتب بسبب شهاب ملح إنستقرام ورسالة حادة لأعدائها

خرجت مروة راتب على جمهورها باكية بعد الموقف المفاجئ لشهاب ملح إنستقرام، والذي حاول فيه الاعتذار لها مقدماً باقة من الورود، وعبرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات عن استيائها واستغلال اسمها من أجل الشهرة.

@layalina نجمات اصبحن امهات بعد سن الاربعين #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وخلال مقطع الفيديو عبرت مروة راتب عن غضبها الشديد ممن أسمتهم أعدائها، خاصة من مشاهير السوشيال ميديا، وعلى رأسهم شهاب ملح إنستقرام والذي وجهت له رسالة حادة وقالت إنه غير صادق في محاولته للاعتذار.

بكاء مروة راتب

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أبغي هدوء أنا شادة من السوشيال ميديا والناس والزحمة، أعطوني وقتي أبغي أنسى إني مشهورة، هذا يتلصق علشان شهرة وهذا يطلع على قفايا، وهذا يشتم علشان شهرة، كل حد ينهش في مروة راتب والكل يبغى يطلع على ظهر مروة راتب كرهتوني في الشهرة".

 وأضافت باكية: "من وين طلع لي الزفت ما أعرف، حد دافع لشهاب ملح إنستقرام علشان يكرهني في عيشتي! أنا مستعدة أدفع لك أكتر بس حل عني، إيش تبغي، أنا عمري ما حاربت إنسان عمري ما ضريت أحد ولا غلطت فيه، أنا أكتر واحدة حقدوا عليها وحاربوها وحسدوها حاولوا يثيرون الرأي العام ضدي، حاولوا يأذوني في بيتي وأهلي وشغلي، وأنا أكتر واحدة مسالمة ومعتمدة على نفسي".

وتابعت: "اللي يقهر ويضحك إن أنا أكتر واحدة خلوقة ومؤدبة ومحترمة، اسألوا أي حد تريدونه، أسألوا الناس اللي معايا في الجامعة وفي التمثيل والناس اللي اتعاملت معاهم في الإعلانات أسألوا وين ما بغيتوا، أنا أخلاقي رفيعة ونبيلة ومتواضعة ومسالمة ما في حد في هذا الزمن بنضافة ونقاوة قلبي، حسبي الله ونعم الوكيل على كل إنسان أذاني بحرف".

ونفت مروة راتب أن يكون قصدها الحديث عن الجمهور مؤكدة على أنها تقصد في حديثها المشاهير وقالت: "أقصد هنا المشاهير اللي حفروا لي، أقصد الأصدقاء اللي طعنوني وغدروا فيني، الناس الكايدة اللي يحاولوا يضروني، لكن بالنسبة للناس والجماهير فربنا عوضني بيهم، ربنا عوضني عن كيد المشاهير بمحبة الشعوب، أنا أكتر واحدة يحصل عليها تجمهر من المشاهير".

 وأضافت: "أنا رزقت بمحبة شعوب العالم أنا الأكثر جماهيرية، حب كبير ومخيف من الناس ما حصل لحد من مشاهير الوطن العربي، أنا ما أحب أطلع  أتكلم عن موقف سلبي أو غيره، لكن حقيقي انا ما أعرف مين اللي مسلطه عليا، أحس إن ما عندي خصوصية 1%،  وحركة الكاميرا دي تدل على إنه جاي يعمل شو ويسوي مشاهدات، ودايما يحاول يطلعني أنا اللقيمة الخبيثة وهو الطيب".

واختتمت حديثها قائلة: "أنا بنزل عن نفسي لما اتكلم عنه ما راح أسوي له قيمة، لكن حقيقي اللي بيحصل هذا حرام، هو يبغي يسوي شهرة ومو صادق في اعتذاره".