بلومينغديلز تطلق تشكيلتها المخصصة لشهر رمضان المبارك 2024

بلومينغديلز تطلق تشكيلتها الرمضانية بتصاميم تجمع بين الأناقة واللمسات التقليدية

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
بلومينغديلز تطلق تشكيلتها المخصصة لشهر رمضان المبارك 2024

أعلنت علامة بلومينغديلز عن إطلاق تشكيلتها المخصصة لشهر رمضان المبارك 2024، تضم مجموعة مختارة بعناية من الأزياء المستوحاة من الأجواء الرمضانية والتي تجمع بين الأناقة العالية واللمسات التقليدية الفاخرة.

تجسد القطع الكلاسيكية للتشكيلة التراث الأصيل وأعلى معايير الفخامة، لتشكل خياراً مثالياً للتألق بأجمل الإطلالات أو تقديمها كهدية تليق بأفراد العائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل.

أزياء السيدات من وحي التراث 

تضم تشكيلة أزياء السيدات مجموعة من القطع المستوحاة من القيم الجوهرية لشهر رمضان المبارك، حيث تتألق بتصاميم أنيقة تعكس غنى الثقافة المحلية مقدمةً من علامات نيدل آند ثريد وروتيت وبالمر هاردينج، إضافة إلى ليدي وليم وسيمكاي وتالر مارمو ولابوينت وباقة وهويشان زانج وتايرا وهاشمي.

تشكيلة بلومينغديلز  رمضان 2024

وتتنوع التصاميم ضمن تشكيلة الأزياء النسائية لتضم قفطانات كلاسيكية وقطعاً بتصميم عصري مبتكر، من أفخر أنواع الأقمشة مع تزيينها بزخارف أنيقة. كما تلبي التشكيلة تطلعات عاشقات الأناقة العصرية من خلال مجموعة من القطع المميزة بقصاتها الأنيقة وألوانها الحيوية وتصاميمها المبتكرة التي تجمع بين أعلى معايير الأناقة واللمسات العصرية.

أزياء رجالية للمناسبات الرمضانية  

أما تشكيلة أزياء الرجال، فتشكل خياراً مثالياً للاحتفال بالشهر الفضيل، حيث تتضمن قطعاً مصممة بعناية تجمع بين اللمسات الثقافية والأناقة العصرية، لتلائم الإطلالات النهارية والسهرات الاحتفالية. وتتضمن التشكيلة مجموعة من البدلات المصممة من أفخر الأقمشة، إلى جانب الأطقم التي تجمع في تصميمها بين الأناقة والعملية وتتميز بقصاتها الكلاسيكية.

بلومينغديلز تطلق تشكيلتها للرجال رمضان 2024

وتتألق الأزياء الرجالية للتشكيلة بألوانها الحيوية التي تنسجم مع الأجواء الاحتفالية، إلى جانب النقشات والتفاصيل التي تعكس تنوع الإرث الإقليمي والعالمي. وتقدم التشكيلة قطعاً مختارة من أبرز العلامات العالمية، بما فيها أميري وكازابلانكا و7 فور أول مانكايند وبي إس بول سميث وبالم إنجلز وجراميتشي.

وبدورها تتضمن تشكيلة الإكسسوارات ساعاتٍ أنيقة من علامة دي 1 ميلانو، ونظاراتٍ من علامتي غوتشي وكومونو، إضافة إلى الأحذية المقدمة من علامات فالنتينو غارافاني وفريسكوبول كاريوكا وماليت وأديداس. كما تتيح الصنادل المقدمة من علامتي أوفيشن كرييتف ودوكالس الحصول على إطلالة مستوحاة من الثقافة الغنية للمنطقة.

أزياء رجالية من بلومينغديلز  رمضان 2024

أزياء رائعة للأطفال

وتتألق تشكيلة أزياء الأطفال بتصاميم تضمن للصغار قضاء أمتع الأوقات، حيث تضم قطعاً مقدمة من أبرز العلامات مثل فيندي وميزون أفا وموناليزا وهاكل بونز، التي تضفي كل منها سحرها الخاص على التشكيلة وتمنح الأطفال أجمل الإطلالات الاحتفالية والأنيقة.

مستحضرات العناية بالجمال

كما تقدم بلومينغديلز تشكيلة مستحضرات العناية بالجمال المصممة بدقة فائقة لتلائم أجواء الشهر الفضيل وتلبي تطلعات عشاق الجمال. وتتضمن التشكيلة مجموعة من المنتجات الأساسية للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الفاخرة التي تضمن الارتقاء بالروتين اليومي.

وانطلاقاً من التزامها بتوفير أعلى مستويات الفخامة، تكشف بلومينغديلز عن مجموعة من العطور الأيقونية التي لم يتم إطلاقها بعد، في مقدمتها عطر توم فورد برائحة خشب العود الذي يتوفر حصرياً في المتاجر بدءاً من 15 مارس الحالي. كما يبرز ضمن الخيارات الفواحة عطر كريد بنفحات العود الملكي من فئة أو دو بارفان، وعطر هيرميس برائحة عود الزان. وتضمن تشكيلة العطور الفاخرة الارتقاء بأجمل التجارب الرمضانية بفضل توليفاتها المميزة التي تجمع بين الأناقة والرقي.

مستحضرات تجميل بلومينغديلز رمضان 2024

وأطلقت سلسلة المتاجر الفاخرة هذا العام تقويم شهر رمضان الحصري تحت عنوان "أسرار الجمال مع بلومينغديلز". يأتي التقويم على شكل صندوق مميز بتصميمه الجميل الذي يضم 30 خياراً من مستحضرات العناية بالبشرة والجمال، ومجموعة من العطور المختارة من قبل خبراء العلامة، ليشكل الهدية الأمثل للتعبير عن مشاعر المحبة والامتنان خلال الشهر الفضيل.

كما تقدم بلومينغديلز ضمن التشكيلة المخصصة لشهر رمضان المبارك مجموعة من مستحضرات التجميل الأساسية من أبرز العلامات، مثل كلوي وغوتشي وأوغسطينوس بدر وميزون فرانسيس كوركدجيان وتوم فورد، إضافة إلى إستي لودر وبوبي براون وثمين وأمواج وبنهالغنز وكارتييه ولا مير. وتشكل هذه المجموعة الخيار الأمثل لتعزيز تغذية البشرة ونضارتها، والتألق بمكياجٍ رائع على الإفطار والسحور؛ كما تضم عطوراً أخاذة لاستكمال أناقة الإطلالة، تأكيداً على قيم الشمولية التي تسعى بلومينغديلز إلى توفيرها في جميع تشكيلاتها التي تلبي مختلف التفضيلات والاحتياجات.

وتقدم بلومينغديلز الفرصة الأمثل هذا الموسم لاستكشاف المعنى الحقيقي للفخامة، من خلال خياراتها الحصرية المنتقاة بعناية للارتقاء بالأجواء الاحتفالية.

تتوفر التشكيلة الجديدة في متجر العلامة أو على الموقع الإلكتروني وتطبيق بلومينغديلز، الذي يمنح تجربة تسوق سهلة وخدمة توصيل في اليوم نفسه داخل دولة الإمارات.

بلومينغديلز

تأسست بلومينغديلز في أواخر القرن التاسع عشر، وهي علامة تجارية أمريكية لمتاجر فاخرة متعددة الأقسام تجمع بين أشهر المصممين والأسماء تحت سقف واحد. وقد أنشأت العلامة التجارية الفاخرة أول متجر إقليمي لها في دبي مول عام 2010، ثم تلاها موقعها الثاني 360 مول في الكويت في عام 2017.

أطلقت علامة بلومينغديلز متجرها الإلكتروني عام 2020 ليشكل منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في المنطقة، والتي تقدم خدمات التوصيل إلى جميع أنحاء دولة الإمارات والكويت والسعودية وقطر. وتوفر المنصة خدمة التوصيل في نفس اليوم داخل الإمارات مع خدمة التوصيل السريع خلال ساعتين إلى دبي. يمكن للعملاء تسوق تصاميم أبرز العلامات في المتجر أو على الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق على الهاتف المحمول.