تأنّقي باطلالات معاصرة مع مجموعة ®Levi’s الحصرية

اكتشفي الإطلالات التي تعبّر عن أسلوبك المميّز: فساتين وقمصان وقطع دنيم تلائم جميع الأذواق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
تأنّقي باطلالات معاصرة مع مجموعة ®Levi’s الحصرية

تطلق علامة ®Levi’s مجموعةً جديدة محدودة الإصدار ومُصمّمة خصيصاً للسيّدات المعاصرات تشمل باقة من الإطلالات الرئيسية التي تجمع ما بين الألوان الحيوية والقصّات الكلاسيكية، مع فساتين نسائية وبلوزات بأكمام طويلة وقطع دنيم ترضي جميع الأذواق لتتألقي بإطلالة مميزة هذا الرّبيع والصّيف.

تأنّقي باطلالات معاصرة مع مجموعة ®Levi’s الحصرية

فساتين بتصاميم متنوّعة: تضمّ هذه المجموعة باقة من الفساتين المزيّنة بنقشات زهور وأخرى مخططة وغيرها زاهية بلوحة ألوانٍ آسرة من الأزرق والأحمر والرمادي والأسود. تقدّم التشكيلة فساتين ميدي منقّطة ومزوّدة بنقشات باللون الأحمر، كما تشمل فساتين فضفاضة بتدرّجات اللون الرمادي الداكنة التي يحلو تنسيقها مع إطلالات متنوّعة. كذلك، يحلو التألق بالفستان الذي يلتفّ حول الجسم بلون Anastasia Floral الكحلي الداكن لتمضية أمسيات من العمر. أمّا إذا أردتِ التأنّق بإطلالة نهارية مع عائلتك وأصدقائك، فاختاري أحد فساتين ®Levi’s باللون الأزرق وغيره من الألوان النابضة بالحيوية.

تأنّقي باطلالات معاصرة مع مجموعة ®Levi’s الحصرية

البلوزات وقطع الدنيم: تقدّم لك ®Levi’s تشكيلة تضمّ أكثر من 10 بلوزات باللون الأسود الكلاسيكي والأبيض، إلى جانب قطع أخرى تطرحها العلامة بلوحة ألوانٍ زاهية، منها الأحمر والأزرق والأخضر. وتتماشى هذه البلوزات تماماً مع فساتين المجموعة، إذ تتمتّع بتصاميم وأنماط مماثلة تلائم مختلف المناسبات. ولا تكتمل إطلالات هذه البلوزات بدون تنسيقها مع قطع الدنيم المميزة التي تأتي بباقة متنوعة من التصاميم لتليق بمختلف الأذواق. يجمع جينز Baggy Dad الفضفاض بين الخصر متوسط الارتفاع وقصة الأرجل المستقيمة فيبدو مريحاً وأنيقاً في الوقت عينه، كما يتميّز بثنيات تحت الخصر. وإذا أردتِ ابتكار إطلالة مميزة، فاختاري جينز Ribcage Bell الذي يأتي بخصر بارتفاع 12 إنشاً، وتصميم أرجل بقصة تتوسّع تدريجياً من وحي طابع الفينتاج. من جهته، يمنحك جينز Featherweight Baggy الفضفاض راحة فائقة إذ يمتاز بقماشٍ خفيف وينفرد بخصرٍ عالٍ وأرجلٍ واسعة، ليسهل تنسيقه في أجمل الإطلالات.

تأنّقي باطلالات معاصرة مع مجموعة ®Levi’s الحصرية

اختاري ما يحلو لك من القطع الأنيقة المصممة لتعكس أسلوبك المتميّز، وتألقي بإطلالة مبهرة في كافة الفعاليات مع مجموعة الفساتين والبلوزات وقطع الدنيم التي تقدّمها لك ®Levi"s.

تأنّقي باطلالات معاصرة مع مجموعة ®Levi’s الحصرية

التوفّر:

تتوفّر مجموعة التصاميم في كافة متاجر ®Levi’s في المنطقة.

نبذة عن علامة ®Levi’s

تجسّد علامة ®Levi’s التجارية الأسلوب الأميركي الكلاسيكي الذي يفيض بساطة. أطلقت شركة .Levi Strauss & Co هذه العلامة عام 1873، وما لبثت قطعُها أن نالت شهرة واسعة حول العالم وأسرت قلوب الجيل تلو الآخر بحيث اكتسبت قاعدة لا يُستهان بها من العملاء الأوفياء. تدأب هذه العلامة حتى يومنا هذا على توسيع محفظتها التجارية إذ تعكس تصاميمها روحاً مبتكرة ورائدة لا تضاهى في صناعة الملابس. تتوافر مجموعتنا من الجينزات والأكسسوارات الاستثنائية في أكثر من 110 بلداً، مما يسمح لجميع الأشخاص حول العالم بالتعبير عن أسلوبهم الخاص. لمزيد من المعلومات حول علامة ®Levi’s ومنتجاتها ومتاجرها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني levi.com.

نبذة عن .Levi Strauss & Co:

تُعدّ شركة .Levi Strauss & Co واحدة من كبرى شركات تصنيع الملابس وشركة رائدة عالمياً في مجال صناعة ملابس الجينز. تتولى الشركة تصميم وتسويق الجينزات والملابس الكاجوال والأكسسوارات للرجال والنساء والأطفال تحت راية العلامات التجارية التالية ®Levi’s و®Dockers و™Signature by Levi Strauss & Co.، و®Denizen، و®Beyond Yoga. كما تُباع منتجاتها في أكثر من 110 بلدان حول العالم من خلال شبكة تضمّ سلاسل البيع بالتجزئة والمتاجر متعددة الأقسام والمواقع الإلكترونية وفي ما يقارب 3200 متجر تابع للعلامة ومركز بيع داخل متاجر كبيرة حول العالم. في العام 2022، حققت .Levi Strauss & Co إيرادات صافية بلغت 6.2 مليار دولار. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني  https://levistrauss.com، وللحصول على معلومات عن الشركة والاطلاع على الإعلانات، قم بزيارة الموقع الإلكتروني  https://investors.levistrauss.com.