تالقي اكثر بمجموعة مجوهرات الألماس الاصفر من Mouawad

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تالقي اكثر بمجموعة مجوهرات الألماس الاصفر من Mouawad

منذ أن طلب الأمير ويليام يد كايت ميدلتون وقدم لها خاتم خطوبة الأميرة ديانا المرصّع بالياقوت الأصفر، أصبحت المجوهرات الملونة الأحجار الأعلى طلباً. ويوماً بعد يوم، يزداد عدد النجوم الذين يختارون أحجاراً كريمة زاهية، في خواتم خطوبة مرصعة بحبات ألماس برّاقة بألوان تتنوع بين الزهري الدقيق، اختيار بلايك لايفلي، والأصفر الكناري مثل الذي ظهر على يد كيلي كلاركسون.

تواكب مجموعة معوّض الجديدة المرصعة بالماس الأصفر الساحر هذه الموضة العصرية والمتألقة بالدفء والبهاء والأناقة. وبجمال وروعة استثنائيين، تضع تشكيلة أقراط الأذن والخواتم والقلادات الألماس الأصفر الفريد في قلب تصاميم من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً تم العمل عليها بشكل فني. أما النتائج فهي إبداعات فاخرة، مواكبة لأحدث صيحات الموضة ومثالية للاحتفال بالحب.

لمن ينوي التقدّم للخطوبة أو الزواج، تترك حبات الألماس الصفراء الأنيقة والساطعة من معوّض انطباعاً فريداً، وتقدم نفحة منعشة تفيض بسحر شبابي وطاقة عاطفية. وفي هذا الصدد يقول الشريك المؤتمن والمدير التنفيذي العام لقسم تجارة التجزئة، باسكال معوّض: "تم تصميم هذه المجموعة المذهلة من الألماس الأصفر لتضفي لمسة عصرية إلى الحب الأزلي. إلى الأزواج العصريين الراغبين بالإعلان رسمياً عن حبهم، تمثل هذه التشكيلة مقاربة مختلفة وجديدة لتقاليد صياغة المجوهرات، لاسيما من خلال أحجار الألماس الصفراء التي تتميّز بفرادتها ورونقها."

لأكثر من عقد من الزمن ما زالت دار معوّض تبتكر مجوهرات بجمال لا مثيل له. وتزيّن القطع من معوّض إطلالات أفراد من عائلات ملكية ومشاهير وجامعي التحف الفريدة، أما الطلب عليها فهو شديد بفضل براعة تصميمها وجودتها المذهلة ورهافتها التي تحبس الأنفاس. في وقت سابق من هذه السنة، احتفلت دار معوّض بعيدها الـ 125، وهو ما يعكس نموها الملحوظ وإنجازاتها الكبيرة منذ أن انطلقت كشركة عائلية. واليوم، أصبحت دار معوّض علامة تجارية مشهورة عالمياً تواصل إرساء توجهات الموضة وجذب قلوب الأجيال إليها، مع أساليب ودرجات ألوان وتصاميم أصبحت جزءاً أساسياً وعزيزاً في أغلى أوقات الحياة وأكثرها ثباتاً في الذاكرة.

اعجبك الالبوم؟شاهدي المزيد...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار