تجربة لا مثيل لها لعشاق ألعاب الفيديو مع مكبرات صوت UltraGear من إل جي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
تجربة لا مثيل لها لعشاق ألعاب الفيديو مع مكبرات صوت UltraGear من إل جي

الحصول على مكبرات صوت ألعاب عالية الجودة سيعزز تجربتك في ألعاب الفيديو بشكل لا مثيل له؛ فبدلاً من سماع الأصوات بجودة منخفضة، يمكن لمكبر صوت الألعاب العالي الجودة اكتشاف اتجاه الأصوات والتفاصيل بدقة أكبر مما يحسن من أدائك أثناء اللعب من خلال الانتقال إلى الاتجاهات الصحيحة، نقدم لك مكبرات صوت UltraGear من إل جي التي  ستمنحك أفضل تجربة لعب على الإطلاق!  

تجربة مميزة ومستوى جديد لسماعات ألعاب الفيديو 

 تتميز مكبرات صوت UltraGear من إل جي بميزة (Hi-Fi Quad Dac) وإنتاج صوتي دقيق حيث توفر أداءً رائداً وتعطيك أصوات محيطية دقيقة ثلاثية الأبعاد باستخدام خوارزمية (HRTF) التي تعني وظائف النقل ذات الصلة بالرأس. 

  • تتمتع مكبرات صوت UltraGear من إل جي؛ بتقنية تجعلها مناسبة لأي نوع من الألعاب حيث من السهل استخدامها لتحديد موقع الأعداء أو الحلفاء والحصول على عمق رائع من الصوت والواقعية في التأثيرات. 

  • يعمل وضع FPS على ترقية الأصوات التي تتلقاها من خلال أصوات محيطية افتراضية ذات 7.1 قنوات والتي من شأنها أن تساعد في تحديد المواقع الصحيحة للأعداء في ألعاب الفيديو إذا كانوا قادمين من الجانب الأيمن أو الأيسر، وكذلك الأماكن التي أتوا منها. 

  • يعمل وضع (RTS) في مكبرات صوت UltraGear من إل جي على تحسين الواقعية وزيادة الانغماس في ألعاب الفيديو ، لذا فهو مناسب لألعاب السباق و (RPG) و (Esports) حتى تتمكن من الشعور بالوجود الفعلي للشخصية في لعبة الفيديو والانغماس تمامًا في اللعبة. 

  • باستخدام تطبيق (XBOOM)، يمكنك التحكم في وضع (EQ) بدون بطاقات صوت، لذلك لا حاجة إلى أي بطاقات صوت خارجية للألعاب، حيث يمكنك ضبطها وتخصيص تجربتك بتغيير مستويات الـ (Bass) والـ (Treble) من خلال التطبيق نفسه. 

تجربة لا مثيل لها لعشاق ألعاب الفيديو مع مكبرات صوت UltraGear من إل جي 

مكبرات صوتية يمكنك الإضافة عليها 

يمكنك تعديل مكبرات صوت UltraGear من إل جي وترقيتها مع سماعات رأس (DTS) والتبديل بسهولة بين كليهما فقط بنقرة بسيطة على زر واحد ، وستحصل على نفس الصوت المحيطي 7.1 وتجربة الصوت ثلاثية الأبعاد للاستمتاع بممارسة الألعاب كما تحب. 

سماعات ال جي 

سهلة الاستخدام للمحادثات الصوتية  

يمكنك استخدام مكبرات صوت UltraGear من إل جي للدردشة دون استخدام سماعات رأس أخرى أثناء اللعب؛ توفر لك الخوارزمية أفضل راحة وتسمح لك بمناقشة استراتيجية اللعب مع زملائك في الفريق دون استخدام سماعة رأس أو ميكروفون إضافي ، فقط باستخدام زر الميكروفون. علاوة على ذلك ، مع ميزة إلغاء الصدى ، من السهل سماع صوتك بصوت عالٍ وواضح ، تمكنك مكبرات صوت UltraGear من إل جي من التخلص من الضوضاء المحيطة بك وإيصال صوتك بوضوح بهذه الطريقة يمكن للجميع سماعك بدون ضوضاء.

تجربة لا مثيل لها لعشاق ألعاب الفيديو مع مكبرات صوت UltraGear من إل جي

تجربة مميزة مع معدات UltraGear 

تتميز مكبرات صوت UltraGear من إل جي بتصميمها مع أكثر من 16.7 مليون لون إضاءة (RGB) قابلة للتخصيص والتي تعزز من تجربتك؛ ليس ذلك فحسب بل وإنها متوافقة مع معدات UltraGear من إل جي الأخرى حيث أن تلك الشاشات تأتي مع حامل على شكل حرف (V) وهذه السماعات تتسع في ذلك الموضع، حيث توفر عليك عناء تنظيف الكوابل الفوضوية.  

مكبرات صوت رائعة للأفلام والموسيقى  

في ليست رائعة فقط للألعاب، ولكن يمكنك أيضًا استخدام مكبرات صوت UltraGear من إل جي للسينما والموسيقى ، لذلك لا يمكنك الاستمتاع فقط بالألعاب ولكن أيضًا جميع أنواع الترفيه الأخرى، وستستمتع بكل ما تفضله المحتوى بسهولة، حتى في الهواء الطلق حيث يحتوي على بطارية مُدمجة. 

تجربة لا مثيل لها لعشاق ألعاب الفيديو مع مكبرات صوت UltraGear من إل جي

استمتع بالألعاب على مستوى آخر مع  مكبرات صوت UltraGear من إل جي واحصل على تجربة ألعاب غير عادية دون الحاجة إلى ارتداء سماعات الرأس على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.