تجربة لعب لا مثيل لها مع LG UltraGear

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
تجربة لعب لا مثيل لها مع LG UltraGear

إذا كنت من محبي الألعاب، فنحن نعلم أن اختيار شاشة ألعاب جديدة يمكن أن يمثل تحديًا وبالأخص مع جميع الخيارات التي يمكنك العثور عليها في السوق. قد ترغب في اختيار شيء يحتوي على جميع الميزات الأساسية التي تجمع بين التكنولوجيا المبتكرة والعرض المثالي للصور والسرعة التي لا مثيل لها. كل ذلك يمكنك أن تجده في شاشة الألعاب ™LG UltraGear المنحنية.

شاشة العرض

يبلغ حجم شاشة الألعاب LG UltraGear المنحنية الجديدة 49 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32:9 وانحناء 1000R. ستمنحك هذه الشاشة المنحنية فائقة الاتساع، رؤية بانورامية تعزز الألوان والصور النابضة بالحياة. ستشعر وكأنك محاط بالشاشة حيث ستتمكن من رؤية شاشتك من جميع الاتجاهات. سيمنحك هذا تجربة لعب تفاعلية وواقعية ستستمتع بها بالتأكيد.

VESA DisplayHDR™ 1000

يدعم 49GR85DC VESA DisplayHDR™ 1000 مع سطوع وتباين واسع النطاق، مما يوفر ألعاب HDR واقعية مع إعادة إنتاج الألوان والتباين بدقة. تم تصميم شاشة الألعاب LG UltraGear المنحنية مع 2 PBP وPIP مما يسمح لك بمشاهدة عدة نوافذ في نفس الوقت، مثل مشاهدة مقطع فيديو أثناء لعب لعبتك المفضلة.

معدل تحديث 240 هرتز

أحد أهم الأشياء المطلوبة في شاشة الألعاب هو الحصول على معدل استجابة سريع لتحسين أداء الألعاب لديك. تمنح السرعة العالية التي تبلغ 240 هرتز للاعبين الفرصة لرؤية الإطار التالي على الفور ولتظهر الصورة بسلاسة. سيعطيك هذا فرصة للرد بسرعة على خصومك أثناء اللعبة. كل هذا ممكن بفضل وقت الاستجابة فائق السرعة (GtG) الذي يبلغ 1 مللي ثانية، والذي يقلل من الظلال العكسية ويوفر وقت استجابة سريعًا.

تقنية AMD Free Sync™ Premium Pro

ستسمح ميزة AMD FreeSync™ Premium Pro للاعبين بالاستمتاع بحركة سلسة للأشكال بجودة عالية الدقة في لعبة سريعة الوتيرة.

تصميم يراعي راحة اللاعب

ما يميز شاشة الألعاب LG UltraGear المنحنية عن أي شاشة ألعاب أخرى هي تصميمها الفريد. وهي مصممة بإضاءة سداسية وتصميم ثلاثي الجوانب بلا حدود تقريبًا، مع قاعدة تدعم دوران الشاشة وإمالتها وارتفاعها لتجربة لعب مريحة يمكن أن تستمر لساعات.

انغمس في مؤثرات صوتية غامرة

بقدر ما يكون الحصول على الصورة المثالية أمرًا ضروريًا للعبة جيدة، فإن الحصول على صوت مذهل يعتبر في الأهمية ذاتها. ستكون قادرًا على الدردشة مع زملائك في الفريق باستخدام وظيفة الدردشة الصوتية التي يمكن توصيلها بسهولة عبر سماعة الرأس ذو 4 أقطاب، والتي ستمنحك صوتًا افتراضيًا ثلاثياً الأبعاد عند توصيل سماعة رأس DTS.

مزامنة العمل الديناميكي

ستتيح هذه الميزة للاعبين القدرة على التقاط اللحظات الحاسمة في اللعبة، مما يقلل من تأخير  دخول اللاعبين، ويساعدك على الاستجابة بسرعة لخصومك.

Black Stabilizer وخط فاصل

إذا كنت من محبي الألعاب المليئة بالإثارة وساحات القتال، فمن المؤكد أنك ستحب ميزة Black Stabilizer. سيساعدك ذلك على اكتشاف القناصين المختبئين في البقع المظلمة حتى تتمكن من الهروب بسرعة وتجنب الخسارة. أما بالنسبة للتصويب، فستحصل على دقة تسديد محسنة مع تثبيت نقاط الهدف في وسط لعبتك.

عداد FPS

يوفر عداد FPS بيانات تخص الوقت الفعلي حول أداء التحميل. يعد هذا مفيدًا جداً سواء كنت تقوم بتغيير أو لعب أو مشاهدة محتوى متنوع عبر الإنترنت.

اقرأ المزيد عن شاشات LG للألعاب واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.