سياحة وسفر

منتجع Soneva Fushi Maldives

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022 آخر تحديث: الخميس، 11 أغسطس 2022

التقييم

التقييم العام منتجع رائع
الخدمة خدمة كاملة مع طاقم رائع
الطعام تشكيلة ونوعية تناسب الجميع (والأيس كريم متوفرة طوال الوقت)
الفئة رفاهية
Kunfunadhoo Island Baa Atoll, Maldives
+960 660 4300
+960 722 3378
https://soneva.com/resorts/soneva-fushi/

عند الوصول إلى مطار مالي الدولي وبعد اجتياز إجراءات الهجرة، يتم استقبال الضيوف من قبل موظفي مطار سونيفا، الذين يعتنون بالأمتعة ويقدمون المساعدة في تسجيل الوصول في مكاتب طيران مانتا، مما يضمن تأمين بطاقات الصعود إلى الطائرة المائية.

بمجرد تسجيل الوصول في خدمة النقل بالطائرة المائية، يتم نقل الضيوف إلى محطة الطائرة المائية، والتي تقع على الجانب الآخر من محيط المطار (على بعد 5 دقائق بالسيارة الموفرة من قبل المنتجع). هنا، يمكن للضيوف انتظار وسيلة النقل المتصلة بالطائرة المائية إلى المنتجع في صالة Soneva المريحة حيث يتم تقديم مشروب منعش وبعض الوجبات الخفيفة. إن ترتيبات النقل بالطائرة (البحرية) منظمة بشكل جيد للغاية. 

يستغرق النقل بالطائرة المائية لمدة 30 دقيقة إلى منتجع سونيفا فوشي  Soneva Fushi وهي رحلة مشاهدة معالم المدينة الخلابة في حد ذاتها.

تحلق الطائرة على ارتفاع منخفض جدًا عبر المحيط الهندي، مما يوفر منظرًا رائعًا لحلقات الجزيرة الصغيرة ذات السكر الأبيض المتلألئ فوق البحيرات ذات اللون الفيروزي والمحيط الأزرق الياقوتي اللامع. تهبط الطائرة المائية في "مطار سونيفا فوشي الدولي"، والذي يجب أن يكون أحد أكثر المطارات روعة في العالم: سطح خشبي صغير قبالة شواطئ الجزيرة. ومن هناك، ما عليك سوى خمس دقائق بالقارب السريع للوصول إلى رصيف وصول المنتجع الرائع. تهبط الطائرات المائية على مسافة قصيرة من المنتجع حتى لا تزعج ضيوف الجزيرة.
سونيفا فوشي هي جنة استوائية لا مثيل لها في العالم. الجزيرة بأكملها مغطاة بغابة خضراء رائعة وتحيط بها شواطئ بيضاء عميقة ومليئة بأشجار النخيل وبحيرة فيروزية صافية متلألئة. من منظور خلاب، هذه هي الجزيرة الأكثر روعة التي زرتها على الإطلاق في أرخبيل المحيط الهندي في جزر المالديف، وشواطئها الرائعة ذات الرمال الناعمة تُصنف بسهولة من بين الأفضل في العالم.
إلى جانب كونها جميلة بجنون، تعد Soneva Fushi أيضًا واحدة من أكبر الجزر في جزر المالديف، حيث يبلغ طولها أقل من 1.5 كيلومتر (0.9 ميل) وعرضها 0.5 كيلومتر (0.3 ميل). عند الوصول، يتم تزويد الضيوف بالدراجات طوال مدة إقامتهم للتنقل. إنه لمن دواعي سروري أن تتجول على طول المسارات الرملية العديدة في الغابة والاستمتاع بأنواع رائعة من الأشجار وأوراق الشجر، فضلاً عن الحياة البرية، بدءًا من خفافيش الفاكهة الرائعة إلى الأرانب اللطيفة التي تتنقل.

منتجع Soneva Fushi Maldives
تشجع سياسة Soneva Fushi "لا أخبار، لا أحذية" على جو غير رسمي بين جميع الضيوف. في رحلة قصيرة بالقارب السريع من رصيف الطائرة المائية إلى المنتجع، يقوم موظفو Soneva بنزع الأحذية وتخزينها طوال مدة إقامة الضيوف. لا توجد قواعد لباس في الجزيرة، وهو شيء قد يكون بمثابة فترة راحة ترحيب مقارنة ببعض المنتجعات الفاخرة الأخرى في جزر المالديف حيث يتم فرض قواعد اللباس في المطاعم، مثل اشتراط ارتداء الرجال السراويل الطويلة (في المناطق المدارية!).

منتجع Soneva Fushi Maldives
من اللحظة التي يلمس فيها الضيوف (حافي القدمين) شواطئ منتجع سونيفا فوشي، يتوفر خادم شخصي لمساعدتهم طوال فترة إقامتهم. من الواضح أن هؤلاء الخدم يتم انتقاؤهم بعناية لمدى تشابههم الشديد ومستوى خدمتهم المنفصلة والبديهية - ما عليك سوى التفكير في الأمر، وقد تحققت أمنيتك! تقدم Soneva أفضل خدمة في خدمة الضيافة في جميع أنحاء العالم.
يذوب تصميم المنتجع البيئي الأنيق مع محيط جزر المالديف ويضيف إلى الشعور بالانسجام مع الطبيعة. تم بناء جميع أجنحة الفندق، بما في ذلك أماكن الإقامة في الفلل، باستخدام مواد محلية، ويعلوها سقف من سعف النخيل، ومزينة بوسائد أنيقة ومشرقة، ومزينة بأثاث بسيط، ولكنه أنيق. هذا هو الرفاهية حافي القدمين في أفضل حالاتها، وإن كان ذلك بطريقة بسيطة وواعية بيئيًا.


تتوزع 64 فيلا شاطئية ذات أسقف من القش ومتعددة غرف النوم على طول الساحل. في حين أنها مخبأة بين أوراق الشجر الكثيفة (وبالكاد يمكن رؤيتها من الشاطئ)، فإنها جميعًا تطل على المحيط الهندي. الفلل الأنيقة والمتطورة ضخمة من حيث الحجم وتصنف بين أكبر أماكن الإقامة الفندقية في العالم. تأتي في عدة فئات، تتراوح من فيلات Crusoe بغرفة نوم واحدة إلى المحمية الخاصة المكونة من 9 غرف نوم. تهدف كل فيلا إلى توفير نوع من تجربة Robinson Crusoe ، حيث تشعر وكأنها تقطعت بها السبل في جزيرتها الخاصة، مع حديقتها الخاصة وشاطئ رملي أبيض على بعد خطوات فقط.

طاقم المنتجع من الأفضل عالمياً. سيقومون بخدمة النزلاء باحترافية لا مثيل لها. فهم يعرفون اسمائكم ويعرفون رغباتكم بدون نطقها! لا أدري كيف بإمكانهم القيام بهذه المهام ولبد أن الإدارة والتدريب يلعبون دوراً هاماً!

تنوع الطعام في منتجع سونيفا فوشي هو الاختبار الأكبر! فالنوعية والتنوع لا تضاهى!

بالطبع نادي الأطفال هو من أكبر النوادي للأطفال في المالديف. ويوفر ميزات للأطفال مختلفة من الرسم وتحضير الكعك والتسلق وحوض السباحة الخاص وغرف الليغو وأنشطة عدة أخرى. لا داعي للأهل أن ينشغل بالهم فالأطفال بأيادي أمينة وسيتمتعون بوقتهم!

أما السبا فهي بكل تأكيد مميزة على كافة الأصعدة. المعالجات المتوفرة والتجربة المتميزة مع استشاريين مختصين في كافة الإجراءات. 

وبالطبع في المالديف عليكم تجربة الـ Zip Line. تجربة أكثر من رائعة وعلى الجميع القيام بها. لا داعي للقلق بالرغم أنها الأطول في المالديف، ولكن التجربة هي Bucket List ويقوم الطاقم بشرح الخطوات وجعل هذه التجربة لا تنسى!

استراحة

الفيلا من الداخل

الطبيعة في الداخل

الخصوصية والمناظر الخلابة

منطقة جلوس خارجية

وغرفة خاصة

كافة التفاصيل مدروسة لأفضل استمتاع

أرجوحة عائلية

غرفة طعام عائلية

الحمام الخارجي

السبا

الرمال البيضاء والمياه الزرقاء

السوشي الطازج

الفن في الطعام

وطبعا الأرانب الأليفة