سياحة وسفر

تجربتي مع الإقامة في فندق إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 29 يناير 2023

بعد دعوة من إدارة إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة، كانت لي إقامة رائعة وشيقة أحببت أن أشاركها مع قرائنا الأعزاء بعد تجربة شملت المطاعم والسبا والإقامة في أحد أعرق فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

غرف متنوعة ذات إطلالات باهرة

يحتوي الفندق على غرف متنوعة تمتاز بالأثاث الأنيق وتلبي كل الاحتياجات: سواء كنت في رحلة عمل أو في عطلة مع العائلة ستجد الغرفة المناسبة لك في إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة مع إطلالة متخلفة في كل غرفة يجمع بينها منظر مميز على نهر النيل وقلب القاهرة.

إقامتي أنا شخصياً كانت في سويت رجال الأعمال في الطابق 24 من الفندق مع غرفة صالون متصلة أتاحت لي إتمام أعمالي من خلال واي فاي قوية ومكتب مجهز بالكامل لتأدية كل الأعمال.

السبا في إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة

إن كنتم تبحثون عن مكان لراحة مختلفة مع خدمة مساج وتدليك محترفة، فإن سبا إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة هو وجهتك المطلوبة.

تجربتي مع الإقامة في فندق إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة

بالإضافة إلى أماكن الراحة والنباتات الطبيعية المحية بالمكان، يتمتع سبا سميراميس بطاقم من المدلكات المحترفات من عدة دول أسيوية وأوروبية لضمان تقديم خدمة مساج مميزة بحسب الطلب وعلى أضواء الشموع العطرية.

مطاعم إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة

يحتوي الفندق على مطاعم متنوعة من مختلف المطابخ العالمية:

مطعم ولاونج الجريل The Grill Restaurant & Lounge

وهو مطعم فرنسي بديكور مميزة وإطلالة على نهر النيل مباشرة وتحتوي قائمة الطعام فيه على أهم وألذ الأطباق الفرنسية المحضرة بطريقة احترافية. لا تنسوا أن تسألوا عن قائمة الطعام اليوم قبل الحجز لأنها تتغير كل يوم!

مطعم بانه فينو Pane Vino Restaurant

وهو مطعم إيطالي بإطلالة مباشرة على كوبري قصر النيل ونهر النيل أيضاً وتمتاز أطباقه الإيطالية المختلفة بنكهة الفرن الطازجة لمن يحب المطبخ الإيطالي بقطع البيتزا والباستا واللحوم والأسماك المتنوعة.

مطعم بيرد كيج Birdcage

وهو مطعم تايلندي من العلامات المميزة لفندق وندعوكم لتجربته إن كنتم من محبي الأكل التايلندي المطبوخ بطريقته الصحيحة مع البهارات المختلفة ودرجة الحرّ التي تفضلونها مع أطباق رئيسية متنوعة من الأسماك أو اللحوم.

ختام تجربتي مع فندق إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة

العديد من المطاعم والكافيهات والمرفقات تستحق التجربة في فندق إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة بالإضافة إلى طاقم من العاملين المميزين سواء في خدمة الغرف، في قسم الاستقبال، طاقم الضيافة وفي كل زاوية من زوايا الفندق سترى وجهاً مبتسماً وخدمة راقية!

وبحسب تجربتي الشخصية، أقول إن الإقامة في فندق إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة تجربة رائعة أنصح بها فعلاً كل محبي الرفاهية والتميز!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار