تسريب صوتي لنجلاء فتحي تهين فيه عادل إمام

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
تسريب صوتي لنجلاء فتحي تهين فيه عادل إمام

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بتسريب صوتي للفنانة نجلاء فتحي وهي تتحدث عن الفنان عادل إمام بطريقة غير لائقة، حيث تعدت لفظيا على الزعيم وأعماله الفنية ووصفت مشواره الفني بالفاسد.

@layalina خلافات النجمات التي تحولت إلى صداقة #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

نجلاء فتحي: عادل إمام كان حريصا على الفساد للفساد

وقالت نجلاء فتحي في التسجيل الصوتي الذي تداوله العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "عادل إمام اللي صنعه الجمهور لا حسني مبارك ولا أنور السادات، لذلك كان لازم يكون مع الشعب، وبعدين مشواره الفني كله فساد لمحبة الفساد".

تابعت نجلاء فتحي أن عادل إمام كان حريصاً في أفلامه على جعل الفاسد هو المنتصر في النهاية، لافتة إلى رسالة فيلم السفارة في العمارة والتي انتهت بانتصار الكيان الصهيوني على المقاومة "في نهاية فيلم السفارة في العمارة بيقول رسالة إن علاقتنا بالكيان الصهيوني هي اللي هتكون أفيد".

وأكدت نجلاء فتحي أنها كفنانة تعلم جيدا مبدأ "اللف والدوران" الذي اتبعه عادل إمام قائلة: "لا أنا كفنانة عارفة... مبدأ اللف والدوران ده".

نجلاء فتحي: عادل إمام عرض عليّ مسرحية ورفضت

كشفت نجلاء فتحي أن عادل إمام عرض عليها في فترة الثمانينيات أن تشاركه بطولة إحدى المسرحيات التي قام بعرضها في أسيوط، وكان وقتها يحارب الجماعات الإسلامية ولكنها اعتذرت بسبب سن ابنتها الصغير.

وقالت نجلاء فتحي: "مرة زمان جه عادل إمام قال لي بنعمل مسرحية عشان هما مانعين عرض المسرحيات في الصعيد، وكان وقتها بيحارب الجماعات الإسلامية وما زال، قولت له والله يا عادل أنا بنتي عندها سنتين ومحتاجة لي بس".

أكدت نجلاء فتحي أن موقف عادل إمام من ثورة 25 يناير كان موقفا تعيسا بحسب تصريحها، لافتة إلى أنه لم يقف إلى جانب الشعب الذي صنعه، وفضل الوقوف إلى جانب السلطة الحاكمة: "يا عادل إمام اللي عملك الشعب اللي دفع فيك تذكرة ووصل أجرك للملايين هو الشعب فكان لازم يكون لك موقف أو لا موقف.

أضافت نجلاء فتحي أن عادل إمام وقت الثورة المصرية مدح السلطة المتمثلة في جمال وحسني مبارك، لافتة إلى أنه كان يداهن السلطة على حساب الشعب وقتها "ده مش مطلوب منك أنت بتمسح جوخ لمين"؟

وقالت نجلاء فتحي إن عادل إمام أخطأ في تقدير الموقف وقتها كنجم كبير: "أنت نجم كبير هما اللي يمسحوا جوخ بيك، يا تقف مع الشعب يا تسكت وتقفل عليك الباب"

نجلاء فتحي: عادل إمام سقى الشعب العسل المر

أوضحت نجلاء فتحي أن عادل إمام كان ينصف الفاسد في أفلامه على حساب الشريف، ويظهر الفاسد في النهاية كشخص رابح يحكم البلد "يطلع لك الفاسد بقى معاه مليون جنيه وهو اللي بيحكم البلد".

تابعت نجلاء فتحي: "كان يطلع يشتم في الفاسد شوية، اشتمه وماله بس في النهاية قفلت الشاشة على إيه؟ قفلت الشاشة على إن الرجل ده استولى على البلد، وفي السفارة في العمارة اعمل مشهد عريض عن رجل أعمال بيقنعك تاخد حتة من التورتة وعادي ما كلهم هياخدوا".

أكملت نجلاء فتحي أن عادل إمام كان يسقي الشعب المصري العسل المر، أي أنه يدس السم في العسل من خلال أعماله الفنية "أنا عشان فنانة فاهمة كان بيعمل إيه".

أكدت نجلاء فتحي أن عادل إمام كان مهتما بالمواطن البسيط في أول مشوار نجوميته خلال فترة السبعينيات من خلال تقديم بعض الأفلام مثل رجب فوق صفيح ساخن أو شعبان تحت الصفر وغيرهما "زمان كنت مهتم بالمواطن الغلبان وقدمت دور الغلبان اللي بيتضرب على قفاه، لكن من أول الثمانينيات ولحد الآخر 40 سنة بتشرب الشعب اللي الحكم عايزه".

يذكر أنه ليس من المعروف تماماً، وقت تسجيل هذا المقطع الصوتي وما إن كان حديثا أم قديما، ولكنه اجتاح السوشيال ميديا قبل ساعات.