تشاتلز آند مور تطلق حملتها الرمضانية "عيشوا حياتكم" لتحفيز التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
تشاتلز آند مور تطلق حملتها الرمضانية "عيشوا حياتكم" لتحفيز التواصل

كشفت "تشاتلز آند مور"، الشركة الرائدة في مجال قطع الأثاث والديكور وبيعها بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حملتها الرمضانية للعام 2024، والتي تحمل عنوان عيشوا حياتكم Turn Life ON.
تعتمد الفكرة الأساسية للحملة على أهمية قضاء الأوقات الممتعة مع المقرّبين من أفراد العائلة والأصدقاء، وتعزيز العلاقة المجتمعية، بعيداً عن التقنيات الحديثة وعوالهما الافتراضية.

تشاتلز آند مور تُطلق الحملة الرمضانية "عيشوا حياتكم"

في عصرٍ تسوده الشاشات بمختلف أنواعها، وتتحكم به الأدوات والتقنيات الذكية، تجدّد تشاتلز آند مور التزامها الثابت بتعزيز الحياة الواقعية وأصالتها، وإحياء العلاقات الإنسانية الحقيقية وجوهرها، وتأتي الحملة الرمضانية "عيشوا حياتكم" لتجسّد هذه الرؤية، من خلال تشكيلةٍ واسعة من قطع الأثاث الداخليّ المريحة والمتفردة، والمصمّمة خصيصاً لتحقيق الاسترخاء والسعادة وتعزيز التفاعل بين أصحاب المنزل وزوّارهم وضيوفهم، وخصوصاً في هذه الفترة المميّزة من العام.


تشاتلز آند مور تطلق مجموعة فريدة من أدوات مائدة الطعام

تسلّط "تشاتلز آند مور" من خلال هذه الحملة الضوء على القدرة الملفتة للتصاميم الداخلية على إلهام الناس لإحداث تغييرٍ إيجابي في حياتهم، حيث تتميز التشكيلة الرمضانية بقطعٍ فريدة وعالية الجودة، مناسبة لغرف المعيشة وغرف الطعام، وأخرى مميزة بدفء تصميمها.
تضفي جميع التصميمات لمسةً من الراحة في كل غرفة، وتشكل المجموعة الجديدة من هذه العلامة التجارية الرائدة دعوةً لا يمكن تجاهلها لالتقاء أفراد العائلة معاً، والاسترخاء والبساطة والتواصل المثمر.

تشاتلز آند مور تُطلق مجموعتها الفريدة من أدوات المائدة

تطلق تشاتلز آند مور مجموعة فريدة من أدوات المائدة، التي تم تطويرها بالتعاون مع SP Collection، وتعكس اهتماماً بأدق التفاصيل وتصميماً رائعاً. تتضمن المجموعة مجموعة مذهلة من أغطية الطاولات الفاخرة وأدوات خدمة المائدة الرخامية والأواني الزجاجية والإكسسوارات المزينة بالفن الرفيع. تعزز مجموعة أدوات المائدة هذه الجو الفخامة على مائدة الطعام في كل منزل.


 مائدة طعام فخمة

أوضحت "تيجاسفي دوفوري"، مديرة المشتريات لدى تشاتلز آند مور، قائلة: "يسعدنا أن نتعاون مع SP Collection في إطلاق أول مجموعة من أدوات المائدة على الإطلاق تحمل علامتنا التجارية. تم تصميم كل قطعة في المجموعة بعناية ودقة لتعزيز لحظات الإفطار في شهر رمضان المبارك وتحويل تجارب تناول الطعام على مدار العام إلى أوقات احتفالية لا تُنسى لأفراد العائلة".

تعزيز التواصل المجتمعي

تتمحور فكرة الحملة الرمضانية "عيشوا حياتكم" من تشاتلز آند مور حول أهمية تعزيز أواصر الترابط الأُسري، وتقدير الأوقات البسيطة الغنية بدفء التواصل في الحياة، كما تركز على الأبعاد الإنسانية التي تميّز شهر رمضان المبارك، من خلال منتجاتٍ عالية الجودة ورائعة التصميم تنفرد بها هذه العلامة التجارية الشهيرة.

تشاتلز آند مور

تشاتلز آند مور علامة تجارية محلية تابعة لمجموعة عيسى صالح القرق، وتقدم تشكيلة من الأثاث المعاصر والإكسسوارات المنزلية في دبي والإمارات العربية المتحدة. تتميز هذه العلامة التجارية بالابتكار والتميز في تقديم قطع ديكور فريدة وجذابة.
حازت "تشاتلز آند مور" على جائزة أفضل متجر تجزئة للديكور في العامين 2018 و2023، من مجلة "ديزاين ميدل إيست"، وتعرض قطع ديكور فريدة ومختارة بدقّة تحمل توقيع أشهر المصمّمين والحرفيين في أوروبا.
يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة التسوق عبر الموقع الإلكتروني لـ "تشاتلز آند مور" www.chattelsandmore.com

أين تقع فروع تشاتلز آند مور

يمكن الوصول إلى صالات عرض "تشاتلز آند مور" في "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"نخيل مول" وفي عود ميثاء، وديرة- طريق الاتحاد، وفي "دلما مول" و"ريم مول" أبو ظبي.