تعرف على مكنسة CordZero™ A9Kompressor اليدوية اللاسلكية من إل جي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
تعرف على مكنسة CordZero™ A9Kompressor اليدوية اللاسلكية من إل جي

من الطبيعي أن تشعر بالحيرة عند الرغبة في شراء مكنسة كهربائية، إذ تتنافس شركات تصنيع الإلكترونيات على إطلاق أفضل خيارات المكانس الكهربائية مما أدى إلى كثرتها! من الأمور الواجب مراعاتها عند اختيار المكنسة أن تكون ذات شفط قوي لتنظيف أكثر فعالية، ومن الخيارات التي تضمن ذلك مكنسة CordZero™ A9Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية من إل جي. إن كنت مهتماً بهذه المكنسة الرائعة، تفضل بقراءة المقال التالي الذي سنسلط الضوء من خلاله على كافة المعلومات عن المكنسة.

تصميم قابل للتعديل .. ومزايا متعددة

يتيح تصميم مكنسة CordZero™ A9Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية من إل جي إمكانية ضبط الطول على الارتفاع المناسب لك من أجل راحة الاستخدام، وذلك بفضل التمديد رباعي المراحل. كما يمكنك تشغيل وإيقاف وضبط مستويات الطاقة لمكنستك الكهربائية بسهولة من خلال لمسة واحدة فقط.

 تنظيف سهل وفعّال مع العديد من الملحقات

تتضمن مكنسة CordZero™ A9Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية من إل جي مجموعة من الملحقات التي تجعل من التنظيف أمراً سهلاً وفعّالاً للغاية، وتشمل الملحقات:

  • فوهة باور درايف™: تزيل فوهة باور درايف الرقيقة™ الغبار والأوساخ ووبر الحيوانات الأليفة بشكل فعال من الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  • فوهة باور درايف™ متعددة الأسطح: مناسبة لمجموعة متنوعة من الأرضيات الأساسية، وخاصة السجاد.
  • باور درايف™ الصغيرة: نظف الأسطح القماشية مثل الأرائك وأثاث الحيوانات الأليفة والفراش من فراء الحيوانات الأليفة.
  • أداة التجميع: تعد أداة التجميع ملحق شامل 2 في 1 يمكن ضبطه بين الفرشاة الناعمة أو الفوهة الصلبة.
  • أداة الشقوق: تمتاز أداة الشقوق بالفائدة في تنظيف المناطق الحرجة التي يصعب الوصول إليها.

صورة 3

شفط قوي ومحرك متين

للحصول على تنظيف أكثر فعالية، تتضمن مكنسة CordZero™ A9Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية من إل جي محرك عاكس ذكي بتصميم خالي من الفرشاة ما يحقق أدنى قدر من الاحتكاك الميكانيكي أثناء التشغيل، والذي يدعم زيادة متانة المحرك مما يتيح لشركة إل جي تقديم ضمان لمدة 10 سنوات على أجزائه. كما يدور محرك العاكس الذكي الخالي من الفرشاة بسرعة عالية لتوليد شفط قوي يمكنه رفع جزيئات الأوساخ بسهولة.

صورة 4

ضغط أعلى للأوساخ عدد مرات أقل للإفراغ

تتضمن مكنسة CordZero™ A9Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية من إل جي تقنية كومبريسور™ من إل جي والتي ستوفر عليك الوقت من خلال ضغط الغبار والوبر المتجمع داخل السلة، وعليه لن تحتاج إلى تنظيف الحاوية كثيرًا، بفضل ضغط الغبار والوبر بما يصل إلى 2.4 ضعف السعة غير المضغوطة.

تنظيف وشحن في نفس الوقت .. وتخزين متعدد

تتيح لك مكنسة CordZero™ A9Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية من إل جي التنظيف والشحن في نفس الوقت بفضل البطاريتين القابلتين للتبديل، إذ تتضمن المكنسة بطارية تتميز بوقت تشغيل يصل إلى 120 دقيقة. كما يمكن تخزين مكنسة كورد زيرو الكهربائية اليدوية™ بسهولة وأمان في منزلك بثلاث طرق مختلفة؛ وضع التثبيت على الجدار ووضع الحامل الأرضي والوضع المضغوط.

نظام ترشيح فّعال .. ومرشحات سهلة الصيانة

تتكون مكنسة CordZero™ A9Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية من إل جي من نظام ترشيح يمر بخمسة خطوات ما يضمن التقاط %99.97 من جزيئات الغبار التي يصل حجمها إلى 0.3 ميكرون من الأسطح المنزلية. ما يميز المرشحات إمكانية صيانتها بسهولة، حيث يمكن إزالة المرشح المعدني والمرشح المسبق القماشي ومرشح الغبار الناعم وغسلهم بالماء لتنظيف الأوساخ، وتأكد أن تترك المرشحات حتى تجف تمامًا قبل إعادتها إلى المكنسة.

صورة 5

إدارة ذكية

يمكنك إدارة مكنسة CordZero™ A9Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية من إل جي من تطبيق واحد! يتيح لك تطبيق ™ThinQ إدارة ومراقبة المكنسة عن طريق تنبيهك للتحقق من حالة المرشح ووقت شحن البطارية، بالإضافة إلى تشغيل التشخيص وسجل التنظيف.

صورة 1