تعرفوا على أحدث تقنيات طب الأسنان في عيادة د. سوبجاك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
تعرفوا على أحدث تقنيات طب الأسنان في عيادة د. سوبجاك

دائماً ما يشهد عالم طب الأسنان تطورات مستمرة لإيجاد كافة الحلول للمرضى بمختلف المشاكل التي يواجهونها عندما يتعلق الأمر بأسنانهم. واليوم سنكتشف معكم تقنية جديدة ستقوم بتغيير الشكل العلاجي الحالي للعديد من حالات مشاكل الأسنان.

مفهوم سوبجاك

قامت الدكتورة باربرا سوبجاك أخصائية زراعة أسنان، ومحاضرة، ومستشارة طبية، ورائدة في مجال زراعة الأسنان بابتكار مفهوم جديد وقد سمته مفهوم سوبجاك الذي يعتبر بروتوكولاً علاجياً رقمياً متكاملاً في مجال زراعة الأسنان. يوفّر مفهوم سوبجاك ابتسامة جديدة وصحّية للمرضى الذين يعانون من مشاكل في أسنانهم أو الذين فقدوا أسنانهم. لا يشبه مفهوم سوبجاك  أيّ علاج آخر بسبب السرعة والدقة والراحة التي يوفرها، ومن أهم ميزاته استخدام أبرز التقنيات الرقمية أثناء الجراحة بما يسمح بزراعة الأسنان مباشرة في لثة المريض، بدون الحاجة لتصغير عظام الفك أو استخدام لثة بلاستيكية/اصطناعية وردية، وهي جراحة تستمر لحوالي ساعتين ولكنها تغيّر حياة الناس بشكل جذري.

تعرفوا على أحدث تقنيات طب الأسنان في عيادة د. سوبجاك

ففي الجلسة الواحدة ستتمكنون من الحصول على:

  • إزالة الأسنان التالفة
  • تركيب الأسنان الجديدة المصممة إلكترونياً بما يتناسب مع الحالة
  • كما أنه سيتم الحفاظ اللثة الطبيعية للمريض دون استخدام أي لثة صناعية
  • ستكون التركيبة مناسبة للشخص فلن يتعرض لأي إزعاج حيث تلتصق تمامًا باللثة، وبفضل ذلك لا تتراكم بقايا الطعام تحتها
  • شكلها طبيعي وتمنحكم ابتسامة رائعة

تعرفوا على أحدث تقنيات طب الأسنان في عيادة د. سوبجاك

والآن ستتمكنوا بأن تحجزوا استشارتكم لجميع المشاكل التي تواجهونها مع أسنانكم في عيادة د. سوبجاك الذي تم افتتاحها مؤخراً في دبي مول، لتكون هذه ثالث عيادة لها حول العالم والأولى في منطقة الشرق الأوسط.  حيث سيتم عرضكم على أهم خبراء طب الأسنان العالميين الذين سيقدمون لكم علاجات وحلول لمشاكل الأسنان على أعلى مستوى.