تعرفي على كريم أساس M.Asam الذي سيغير مفهومك عن مكياج الوجه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
تعرفي على كريم  أساس M.Asam الذي سيغير مفهومك عن مكياج الوجه

عندما يتعلق الأمر بالمكياج، نسمع كل يوم عن صيحات وتقنيات جديدة فيما يخص منتجات التجميل. وأحدث ما يتم تداوله في الوقت الحالي مكياج الوجه الطبيعي الذي لا يحتاج للعديد من مستحضرات التجميل. ولأننا نحب أن نكون دائماً على دارية بأكثر المنتجات تداولاً في عالم المكياج، فماذا لو قلنا لكِ، أنه يوجد مستحضر تجميلي  4 في 1 للوجه فيمكنك استخدامه كبرايمر، وخافي للعيوب، وكريم أساس وبودرة. 

هذا المنتج هو كريم أساس Magic Finish من M. Asam

تعرفي على كريم  أساس M.Asam الذي سيغير مفهومك عن مكياج الوجه

اشتريه الآن

صمم هذا المنتج ليكون حل سريع وسحري لمستخدمي المكياج بشكل يومي، فهو كريم أساس من درجة لون واحدة. مصنوع بتكنولوجيا تسمح له أن يتناسب مع أي درجة من درجات لون البشرة. 

ما يميز هذا الكريم، هو ملمسه المخفوق الذي يجعله خفيف على البشرة. كما يمكنك أن بناء تغطيته حسب رغبتك. فيخفي عيوب البشرة كلياً من خطوط رفيعة أو حبوب ويوحد لون البشرة ويخفي البقع الداكنة. 

كما يمكنك استخدامه فقط أسفل العين مثل الكونسيلر إذا كنتِ تعاني من الهالات السوداء، فيخفيها بشكل سحري. 

بالإضافة لذلك، لا يحتاج كريم أساس Magic Finish من M. Asam، إلى أن يتم تثبيته بالبودرة، فهو يجف تلقائياً ويمنحك إطلالة Matte تخفي اللمعان من على الوجه. 

 تعرفي على كريم  أساس M.Asam الذي سيغير مفهومك عن مكياج الوجه

اشتريه الآن

يمكنك أن تضعيه على وجهك بعد استخدامك لكريم النهار، وبناءه إلى أن تصلي إلى التغطية التي ترغبين بها. يمكنك أن تستخدمي فرشاة الفاونديشن أو اسفنجة الوجه أو حتى أصابعك، لتحصلي على إطلالة مرضية

يتناسب الكريم مع جميع أنواع البشرة، ولكن إن كنتِ تعانين من حساسية البشرة نحو العطور يفضل أن تجربيه على جزء من بشرتك قبل المباشرة في استخدامه يومياً لأن تركيبته تحتوي على القليل من العطور.