تفاصيل زواج ليندسي لوهان السري من حبيبها العربي بدر شماس

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
تفاصيل زواج ليندسي لوهان السري من حبيبها العربي بدر شماس

تصدرت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، عناوين الصحف والأخبار العالمية بعد إعلان زواجها من رجل الأعمال العربي بدر شماس.

@layalina مشاهير أصبحوا أصدقاءاً بعد الطلاق #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

زواج ليندسي لوهان وبدر شماس

تزوجت ليندسي لوهان سراً بحبيبها العربي بدر شماس بعد أن وصفته بـكلمة زوجها خلال رسالة على إنستغرام، السبت 2 يوليو، والتي نشرتها بالتزامن مع عيد ميلادها السادس والثلاثين.

وكتبت لوهان رسالة رومانسية أعلنت من خلالها الزواج قائلة: "أنا أسعد امرأة في العالم، لقد عثرت عليّ وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والسلام، كل ذلك في نفس الوقت، أنا منبهرة  لأنك زوجي،  حياتي وكل شيء، يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشعور كل يوم".

تفاصيل زواج ليندسي لوهان السري من حبيبها العربي بدر شماس

ومع كل هذه الرومانسية، إلا أنه لم يكن هناك ما يشير إلى فستان زفاف في الصورة، حيث بدا كما لو أن ليندسي كانت ترتدي قميصا رماديا غير رسمي بينما شوهد بدر يرتدي قميصا مفتوحا باللون الأبيض.

وكانت ليندسي لوهان قد وجهت رسالة رومانسية أخرى قبل أسبوعين لبدر شماس احتفالا بعيد ميلاده وقالت: "حبيبي! أنت لست مجرد رجل رائع، شخص رائع، ولكن أنت أفضل أصدقائي أيضاً، شكرا لك على محبتك لي مرة أخرى حبيبي! أحبك جدا! عيد ميلاد سعيد".

تفاصيل زواج ليندسي لوهان السري من حبيبها العربي بدر شماس

علاقة ليندسي لوهان وبدر شماس

يقيم الزوجان ليندسي لوهان وبدر شماس، في دبي حيث تعيش الممثلة الآن، وهما يتمتعان بخصوصية نسبية باستثناء بعض منشورات تنشرها لوهان عبر إنستغرام حول علاقتهما.

وفي منشور خطبتهما العام الماضي، علقت ليندسي على لقطة مشتركة مع شماس قائلة: "حبي، حياتي، عائلتي، مستقبلي".

ولقد بدأ الحديث عن علاقة بدر وليندسي منذ أن شوهدا معا في مهرجان موسيقي في دبي قبل وقت قصير من انتشار جائحة كورونا في عام 202، ولكنهما فضلا إبقاء علاقتهما الرومانسية بعيدة عن أعين الجمهور.

وهنأ بدر شماس زوجته بعيد ميلادها قائلا: "عيد ميلاد سعيد جدا جدا".

تفاصيل زواج ليندسي لوهان السري من حبيبها العربي بدر شماس

في مايو 2020 ، تحدثت دينا والدة ليندسي لوهان، عن بدر شماس قائلة: "ليندسي تواعد رجلاً رائعًا الآن"، على حد قولها، لكن هذا ليس هنا ولا هناك. عندما تكون مستعدة للتحدث عن حياتها الشخصية، فإنها ستفعل.

وقال مصدر لصحيفة ذا صن: إن علاقة ليندسي ببدر شماس تزداد قوة يوما بعد آخر، حيث كانت معه منذ حوالي عامين.

وأضاف المصدر أن بدر له حضور ثابت في حياتها، مؤكدا أنه ليس ممثلاً، ولا يعمل في صناعة الترفيه، إنه يدير الأموال للأشخاص ذوي الثروات العالية في شركة Credit Suisse.

انفصال ليندسي لوهان عن حبيبها السابق

كانت ليندسي مخطوبة سابقا للمليونير الروسي إيغور تاراباسوف، لكنهما انفصلا في عام 2016 بعد أن تم تصويرهما وهما يتشاجران بسبب هاتف محمول على الشاطئ.

كما زعمت ليندسي لوهان أن إيجور ضربها خلال الوقت الذي كانا يتواعدان فيه، مشيرة إلى أنها كانت تلجأ لتغطية الكدمات وقت ظهورها في البرامج.

من ناحيته نفى الروسي إيغور تاراباسوف الادعاءات التي وجهتها إليه ليندسي لوهان، ولم يتم توجيه تهم رسمية إليه.