تفاصيل مشاجرة بيرين سآت وحماتها في أحد المتاجر.. ما حدث صدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2019
تفاصيل مشاجرة بيرين سآت وحماتها في أحد المتاجر.. ما حدث صدم الجمهور

تصدرت بيرين سآت من جديد عناوين الأخبار في الصحف التركية بسبب تسريب تفاصيل مشاجرتها مع حماتها في أحد المتاجر خلال تسوقهما سوياً.

وذكرت صحيفة "صباح" التركية أن شجاراً حاداً نشب بين بيرين سآت وسربيل دوغلو، حماتها ووالدة زوجها كينان دوغلو، حيث روى شهود العيان أنهما كانتا تتسوقان في أحد المتاجر عندما احتدّ النقاش بينهما وسط صدمة وذهول الأشخاص الذين كانوا يتجولون في المكان، وقال البعض أن النجمة التركية هي من احتدت وبدأت في الصراخ على حماتها دون اكتراث بالأشخاص الذين أحاطوهما وظلوا يشاهدون تفاصيل الخلاف.

كما أكد الصحفي التركي بلال أوزجان في تصريحاته الصحفية لأحد المواقع التركية أن بيرين سات تعرضت لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحدث مسلسل “الهدية”، الذي تعود به إلى جمهورها بعد غياب سنوات طويلة، موضحاً أنه قد تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتبين أنها تعاني من إرهاق شديد ويجب أن تلزم الراحة التامة فور خروجها من المستشفى، فقرر مخرج المسلسل أن يوقف تصوير مشاهدها لعدة أيام إلى حين الاطمئنان على صحتها تماماً.

الجدير بالذكر أن بيرين سآت قد نفت بنفسها مؤخراً انفصالها عن زوجها مؤكدة أن الأمور بينهما بخير، وأنها سعيدة حالياً لأنها دخلت مشروعاً فنياً جديداً.