تمتع بالراحة القصوى مع ثلاجة LG InstaView

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024 آخر تحديث: الخميس، 07 مارس 2024
تمتع بالراحة القصوى مع ثلاجة LG InstaView

إذا كنتِ تبحثين عن تحديث مطبخك بأفضل طريقة ممكنة، فستحتاجين بالتأكيد إلى ثلاجة إنستا فيو من إل جي. فهي تتمتع بتصميم أنيق وحديث، بل تحتوي أيضًا على بعض الميزات التكنولوجية المذهلة التي ستضيف السهولة والراحة إلى تجربتك.

اقرع مرتين وانظر الداخل

إحدى أذكى الميزات التي تحصل عليها مع ثلاجة إنستا فيو من إل جي هي أنه يمكنك الطرق على الزجاج الخارجي مما سيكشف لك ما هو داخل الثلاجة من دون الحاجة إلى فتح الباب. لن تساعد هذه الميزة فقط في الحفاظ على برودة الثلاجة، ولكنها أيضاً توفر الطاقة حيث ستظل مستويات البرودة ثابتة.

تقنية يو في نانو

تتمتع ثلاجة إنستا فيو من إل جي بميزة فريدة تضمن نظافة موزع الماء بتقنية يو في نانو والتي تعتمد على الضوء فوق البنفسجي الذي يقتل 99.9% من البكتيريا.

تحافظ على نضارة المنتجات الزراعية لفترة أطول

من خلال تقليل التقلبات في درجات الحرارة، تحافظ تقنية التبريد الخطي على نكهة الطعام الطازجة لمدة تصل إلى سبعة أيام. بالإضافة إلى +DoorCooling التي تحافظ على برودة ونضارة كل عنصر في باب الثلاجة.

™FRESHBalancer

يمكنك وضع جميع الفواكه والخضروات الطازجة في حجرة ™FRESHBalancer التي تحافظ على مستويات الرطوبة المثالية وتحافظ عليها طازجة لفترة أطول.

حياة ذكية مع تطبيق ThinQ

ستتمكن من التحكم في ثلاجتك من أي مكان باستخدام تطبيق ThinQ من إل جي. فهو يتيح لك ضبط درجات الحرارة، والحصول على تذكيرات بتبديل الفلاتر، والمزيد، كل ذلك من هاتفك الذكي.

سعة كبيرة

تتمتع ثلاجة إنستا فيو من إل جي بداخل واسع يتيح لك تخزين مختلف الأطعمة والمشروبات بكفاءة.

تصميم أنيق لأي مطبخ

مع لمسة اللمس النهائية الفولاذية السوداء الأنيقة ولوحة إنستا فيو، تضيف هذه الثلاجة لمسة من الأناقة إلى أي ديكور مطبخ.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول منتجات إل جي عن طريق زيارة الموقع الرسمي لشركة إل جي.