تنسيقات مروة كرم للملابس الرسمية من شي إن لموسم خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
تنسيقات مروة كرم للملابس الرسمية من شي إن لموسم خريف وشتاء 2022

دائماً ما نحب أن نجدد إطلالاتنا بعد انتهاء الصيف ولا يوجد أجمل من ملابس الخريف والشتاء لنستقبل بها الموسم الجديد. إذا كنتِ عائدة من إجازة صيفية طويلة وتستعدين للعودة للعمل، فقد أطلقت شي إن مجموعتها الجديدة لموسم الخريف والتي يوجد بها العديد من الخيارات المناسبة للإطلالات الرسمية. يمكنك الآن استكشاف هذه الإطلالات الرسمية التي نسقتها الإعلامية مروة كرم لإطلالاتها الرسمية. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layalina (@layalinamag)

يمكنكم الحصول على جميع الإطلالات من موقع شي إن والحصول على خصم 16% على جميع مشترياتكم عند استخدام كود ZOS22. 

  1. 1

    الإطلالة الأولى

    الإطلالة الأولى

    تعتمد هذه الإطلالة على فكرة ال Layering وإننا نستخدم مع القميص ال Sweater vest لأنها تمنح قواماً للجسم. اللون الأخضر بيكسر نمط الألوان الحيادية مثل الأسود والأبيض يمكنكم تنسيقه مع قميص سادة أبيض. البنطلون الواسع يعتبر أكثر أناقة في الإطلالات الرسمية ويكون أنسب لبيئة العمل.

    استخدمي كود ZOS22 لخصم 16% على SHEIN
  1. 2

    الإطلالة الثانية

    الإطلالة الثانية

    تعتمد هذه الإطلالة على فكرة ال Pop of color، حيث اخترنا للون البرتقالي لأنه من الألوان الدارجة لهذه الفترة. اخترنا جاكيت برتقالي ونسقنها مع بلوزة شيفون سوداء وبنطال أسود. هذه الإطلالة مناسبة إذا كنتِ تعملين في مجال الموضة أو الإعلام ويمكنك تنسيقها مع حذاء كعب عال أسود.

    استخدمي كود ZOS22 لخصم 16% على SHEIN
  1. 3

    الإطلالة الثالثة

    الإطلالة الثالثة

    لا يوجد أجمل من الأطقم ال print المريحة والتي تكون الأنسب لما قبل نهاية الأسبوع. هذه البدلة تميزها الطباعة التي عليها وأنها مريحة جداً وأنيقة. يمكنكم تنسيقها مع صندل كعب عال أو حذاء أبيض مريح.

    استخدمي كود ZOS22 لخصم 16% على SHEIN

  يمكنكم أيضاً أن تجدوا العديد من الخيارات المختلفة  بالألوان المتعددة التي تناسب جميع الأذواق . فيحرص شي إن على أن يمنحك كل ما تحتاجينه في جميع المناسبات الخاصة والسعيدة. ولتجربة تسوق أفضل يمكنكم استخدام كود ZOS22 والذي يمكنكم استخدامه لجميع المنتجات من شي إن، لتحصلوا على خصم 16% على قيمة مشترياتك.