توبا بويوكستون الفنانة التي ازدادت جمالًا كلما تقدم العمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
توبا بويوكستون الفنانة التي ازدادت جمالًا كلما تقدم العمر

قبل خمسة عشر عامًا؛ أطلت علينا الفنانة التركية الجميلة توبا بويوكستون Tuba Büyüküstün للمرة الأولى، في دور فتاة يافعة بملامح بريئة وجمال هادئي من خلال مسلسل سنوات الضياع.

@layalina مشاهيرُ يمتلكونَ جزرًا خلابة #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وفي الحقيقة أنه بعد مضي 15 عامًا، وبالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين الموافق 5 يوليو/تموز الجاري 2022، لا تزال الفنانة التركية الجميلة توبا بيوكوستون، تحافظ على جمالها ورونقها، بل إنها قد تكون ازدادت جمالًا مع تقدم العمر.

كانت توبا بيوكوستون، منذ خمسة عامًا، رمزًا للجمال الطبيعي الأخاذ، حيث العينان الخضراوتان، والحواجب الطبيعية والشفاه الصغيرة والبشرة الصافية النضرة والابتسامة الودودة والشعر الأسود الحريري المنسدل على الجبهة.

وحتى مع تقدم العمر، وحينما قصت شعرها جدًا، كانت جميلة جدًا بل إن هذه القصة تحديدًا أظهرتها أصغر عمرًا.

بداية توبا بويوكستون الفنية:

ولدت توبا بيوكوستون عام 1982 في اسطنبول، بدأت تمثيل الإعلانات التجارية وعرض الأزياء عندما كانت في الجامعة.

حيث أن توبا بويوكستون، تخرجت من مدرسة دوغوش الخاصة بإسطنبول وجامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وتحديدًا من قسم فنون المسرح وتصميم الأزياء. ظهرت أول مرة في الإعلانات التجارية أثناء دراستها في الجامعة. وبعد تخرجها من الجامعة، بدأت التمثيل بفضل المخرج تومريس جيريتلي أوغلو.

مثلت أول مرة في آخر 4 حلقات من المسلسل التركي "سلطان مقامي" عام 2003، وفي عام 2004 أثارت الاهتمام عندما لعبت دور زريفة  في مسلسل "إكليل الورد". مثلت فيلم بعنوان "جوليزار" ونالت عنه جائزة أفضل ممثلة في صربيا والجبل الأسود الدولي.

ثم في عام 2005 قامت ببطولة مسلسل "سنوات الضياع" مع بولنت إينال ورفعها هذا المسلسل إلى القمة ودبلج لاحقاً إلى العربية وعرض على شاشة MBC، وحينها نالت شهرة كبيرة في العالم العربي.

وفي عام 2006 أدت دور معلمة في فيلم "الامتحان"، ولعبت دور عاصي في مسلسل "عاصي" بجانب الممثل المشهور مراد يلدريم، الذي لاقى شعبية كبيرة في العالم العربي عند عرضه، أيضًا.

وظهرت الممثلة بعدة مسلسلات أخرى اشتهرت بها، كما ظهرت كضيفة شرف مؤخرًا في مسلسل اتصل بمدير أعمالي، وآخر أعمالها كان مسلسل ابنة السفير مع الممثل إنجين أكيورك، حيث ظهرت لتكمل المسلسل عندما انفصلت عنه نسليهان أتاغول.

حياة توبا بويوكوستون الأسرية:

تزوجت توبا بالفنان التركي أنور صايلاك وأنجبت منه ابنتيها التوأم اسمهما توبراك ومايا، لتنفصل بعد ذلك عنه، حيث بقيت حضانة الفتاتين معها.

وصرّحت توبا خلال وقت سابق حول رأيها بالزواج وأنه عبارة عن منظومة فاشلة جداً فقالت: "إن إيجاد شخص يشبهك وتعيش معه طول العمر دون مشاكل هو أمر صعب للغاية".

وكشف المتابعون بأن رأيها الصادم هو الزواج هو بسبب التجارب الفاشلة التي عاشتها النجمة حيث انفصلت عن زوجها ثم انفصلت عن حبيبها أموت أفيرجان بعد علاقة دامت لمدة أربع سنوات.

ثم انفصلت النجمة توبا بويوكستون عن رجل الأعمال أموت أفيرجان الذي كان يصغرها بحوالي 7 سنوات قبل أشهر، وذلك بعد علاقة حب بدأت منذ عام 2017، والذي دخل عقب انفصاله عن توبا في علاقة غرامية جديدة مع ممثلة شابة تدعى ميليسيا شانولسون.

وقبل ارتباطها برجل الأعمال أموت، كانت توبا متزوجة من الممثل التركي أنور صايلاك، وأنجبت منه ابنتين، لكنها انفصلت عنه في شهر يونيو/حزيران عام 2017 بعد 6 سنوات من زواجهما.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة التركية الجميلة توبا بويوكستون، فإن هذا الألبوم يجمع أجمل صور الفنانة التي تزداد جمالًا كلما تقدمت في العمر.