ثلاجة إل جي إنستافيو الخيار الأمثل للحفاظ على الطعام طازجاً في رمضان

ثلاجة إل جي إنستافيو الباب بجانب الباب من إل جي الخيار الأمثل للحفاظ على الطعام طازجاً في رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
ثلاجة إل جي إنستافيو الخيار الأمثل للحفاظ على الطعام طازجاً في رمضان

الحفاظ على طعامك طازجًا أمر صعب حتى في الثلاجات وأحيانًا تؤثر الرطوبة والتقلبات غير المتكافئة في درجات الحرارة على الطعام الموجود في داخل الثلاجة حيث قد يتعفن أو يتغير لونه ومذاقه عما اعتدت عليه، لا داعي إلى كل ذلك مع  ثلاجة إل جي إنستافيو الباب بجانب الباب GR-X267CQES، لأنها تحافظ على طعامك طازجًا ولديها الكثير من الميزات الفريدة التي تتوافق مع تصميمها الأنيق والحديث.

تقلل تقنية LINEARCooling™ من تقلبات درجة الحرارة لأنها تحافظ على النضارة لمدة تصل إلى 7 أيام أكثر من الثلاجة التقليدية.

رؤية أفضل لما بداخل الثلاجة

انقر مرتين لرؤية ما بداخل ثلاجة إل جي إنستافيو الباب بجانب الباب GR-X267CQES ، حيث يمكنك من خلال الباب بعد النقر عليه رؤية ما بداخلها بنسبة 23% أعلى من مثيلاتها في السابق، لا ذلك فحسب، بل وإنها ثلاجة ذكية خاصة مع ThinQ™.

موزع نظيف يحتوي على عدد أقل من البكتيريا

من أفضل الميزات التي تتميز بها ثلاجة إل جي إنستافيو الباب بجانب الباب  GR-X267CQES ، أنها تعمل على تقليل البكتيريا بنسبة 99،99٪ من فوهة المياه بالداخل باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية الذي بتكنولوجيا النانو.

تقنية تبريد الباب DoorCooling+™ التي تحافظ على برودة مشروباتك

ثلاجة إل جي إنستافيو

حافظ على برودة مشروباتك والطعام طازجًا باستخدام  تقنية DoorCooling+™  و خاصية .FRESHBalancer™

تحكم في الرطوبة

من خلال تقنية التحكم في الرطوبة الموجودة في ثلاجة إل جي إنستافيو الباب بجانب الباب  GR-X267CQES، يمكنك الحفاظ على مستويات الرطوبة للحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة لفترة أطول؛ الرطوبة هي أحد الأسباب الرئيسية لتعفن الفواكه والخضروات في الثلاجة؛ ومع ذلك ،وجدت  ثلاجة إل جي إنستافيو الباب بجانب الباب  GR-X267CQES  طريقة لحل تلك المشاكل والحفاظ على مستوى الرطوبة الأمثل.

ثلاجة إل جي إنستافيو  من الداخل

شكل خارجي أنيق

تتميز ثلاجة إل جي إنستافيو الباب بجانب الباب  GR-X267CQES  بتصميمها الفضي الأنيق وجدارها المعدني الذي يمنحها لمسة عصرية رائعة في تصميمها مع تفاصيلها البسيطة من الداخل والخارج وحتى مصابيح إل إي دي الموجودة في داخلها.

ثلاجة إنستافيو

ثلاجة إل جي

ثلاجة إل جي إنستافيو

كفالة لمدة عشر سنوات

تحتوي ثلاجة إل جي إنستافيو الباب بجانب الباب  GR-X267CQESعلى الضاغط الطولي العاكس و الذي يساعد في الحفاظ على الطعام طازجًا مع استهلاك طاقة أقل ، وهو مضمون أيضًا لمدة عشر سنوات تحت الكفالة!

إذا كنت ترغب في الحصول على ثلاجة عالية الجودة لشهر رمضان تحافظ على طعامك طازجًا ، فإن ثلاجة إل جي إنستافيو الباب بجانب الباب  GR-X267CQES مناسبة تمامًا.