جددي طاقتك هذا الشتاء في "Legend Beauty & Spa Center"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
جددي طاقتك هذا الشتاء في "Legend Beauty & Spa Center"

بينما لا نزال نستمتع ببعض من شمس الشتاء ، يمكن أن يكون للتغير في الطقس تأثير كبير على بشرتنا , لذا يقدم لك " ليجند للتجميل والسبا" المركز الرائد في الإمارات العربية المتحدة  ، العلاجات الأكثر طلبًا لموسم الشتاء.

1. ماديرو ثيربي (تدليك الخشب):

أصبحت هذه المعالجة الجديدة لدى "Legend Spa" هي المفضلة لدى الكثيرين من العملاء,  تهدف إلى تحسين الصحة العامة من خلال تحفيز نظام التصريف اللمفاوي الذي يساعد على التخلص من السموم.وتستخدم تقنية التدليك الشامل أدوات خشبية تركز وتستهدف مناطق بعينها في الجسم عبر الضغط المركز المدروس ,ومع مزيد من التدليك العميق يمكن تحسين الدورة الدموية وتقليل السيلوليت بطريقة غير جراحية وآمنة. ينصح باعتماد هذا المساج مرة أو مرتين في الأسبوع للوصول لنتائج مرضية.

جددي طاقتك هذا الشتاء في "Legend Beauty & Spa Center"

2. الحمام المغربي بالأعشاب:

اشعري بالانتعاش على الفور وجددي شبابك هذا الشتاء مع الحمام المغربي المميز لدى "ليجند سبا". فبعد خطوة إزالة الجلد الميت يتم وضع قناع تنظيف عميق على الجسم يتألف من الخزامى وأعشاب الورد والروائح العطرية  للمساعدة على تفتيح البشرة وترطيبها. استمتعي بكل الخطوات الفريدة لهذا الحمام واسترخي في أجواء السبا الهادئة.

جددي طاقتك هذا الشتاء في "Legend Beauty & Spa Center"

3. "فوت لوغكس" للعناية بالقدمين:

يمكن أن يسبب الشتاء مزيدًا من الجفاف للبشرة ، لذا من المهم حماية الجلد ومنع فقدان ترطيبه لتجنب مشاكل القدم الجافة أو تحسينها ، يستخدم علاج Footlogix للقدمين مجموعة من المنتجات التي تحتوي على مكونات تساعد في تكوين طبقة واقية تحافظ على ترطيب الجلد وتوفر للأقدام الجافة بشدة ترطيبًا طويل الأمد . توفر المعالجة تنعيمًا فوريًا لكعب القدم والأظافر والجلد ، وهي لطيفة على البشرة ويتم استخدام منتجات خاصة من ماركة العناية بالقدم الشهيرة Footlogix.

جددي طاقتك هذا الشتاء في "Legend Beauty & Spa Center"

يقدم مركز Legend Beauty & Spa Center جميع خدمات الصالون الأساسية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة للاختيار من بينها بخبرة تمتد إلى عقدين من الزمن ,ويضمن أن تكون كل زيارة أسطورية لا تنسى.

يقع مركز ليجند للتجميل والسبا في الوصل سكوير ، دبي .

لمزيد من المعلومات ولحجز المواعيد ، اتصل على  43948040 971+

Instagram: @legendspa