جددي منزلك في العيد مع أجهزة إل جي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
جددي منزلك في العيد مع أجهزة إل جي

نرغب دائمًا في إعطاء مظهر جديد لمنازلنا قبل كل عيد. وبما أنه موسم مزدحم بزيارات العائلة والأصدقاء، يعتبر الوقت المثالي للحصول على أجهزة جديدة من شأنها أن تساعدك على الاستعداد للترحيب بفرحة هذا الموسم. يمكن تحقيق ذلك من خلال اختيار الأدوات والأجهزة المناسبة التي ستساعدنا في بأن نحظى بحياة جيدة. تم تصميم أجهزة LG لتوفر لك أقصى درجات الراحة بطريقة صحية وسريعة وفعالة. إليك بعض أجهزة LG المفضلة لدينا التي يجب أن تحصل عليها في العيد.

غسالات إل جي

نعلم أن أول ما نفكر فيه عندما يتعلق الأمر بالعيد هو كل الملابس الجديدة التي نرتديها للخروج أو للاستعداد لاستقبال الزوار الذين يأتون إلى منازلنا. مع وجود الكثير من الملابس التي يجب غسلها، خاصةً إذا كان لديك عائلة كبيرة، ستحتاج بالتأكيد إلى غسالة تنجز جميع عمليات الغسيل بسرعة وكفاءة. هذا هو السبب في أننا نوصي باستخدام غسالات LG.

محاربة الحساسية

ما يجعل غسالات إل جي فريدة ومناسبة لك ولعائلتك هو أنها تضمن لك الحصول على الغسيل النهائي مع إزالة جميع الغبار والمواد المسببة للحساسية والجراثيم من ملابسك. مع تقنية TrueSteam، سيتم تنشيط العناية بالحساسية، وستساهم في إزالة جميع الغبار والمواد المسببة للحساسية من ملابسك. أيضًا، ستعمل ميزة التحديث بالبخار على تقليل التجاعيد والروائح التي تلتصق بملابسك في أقل من 20 دقيقة.

تصميم مريح

لمنع الإزعاج وإصابات الظهر من الانحناء المستمر أثناء استخدام الغسالة، تم تطوير موديلات غسالات LG مثل TwinWash Machines بتصميم مريح. كما أنها تحتوي على جزء غسيل ثانوي تساعد في رفع النصف العلوي، مما يسهل على المستخدمين استخدامها عند الوقوف أو الجلوس بشكل مريح.

توفير المياه والوقت

تقلل تقنية EcoHybrid من وقت التجفيف أو ترشيد استهلاك المياه. لتقصير دورة التجفيف وتوفير المال على الكهرباء، اختر إما وضع Eco Dry، الذي لا يستخدم الماء للتكثيف، أو وضع التجفيف العادي. هذا خيار مستدام رائع يشجعنا على أن نكون أكثر صداقة للبيئة.

جددي منزلك في العيد مع أجهزة إل جي

ثلاجة LG InstaView

من أهم الأمور عندما يتعلق الأمر بالعيد الأعياد والحفلات التي نستضيفها خلال تلك الفترة. أحد الجوانب المهمة التي نود الاهتمام بها هو اختيار نوعية الطعام الذي نأكله ونستخدمه لهذه الأطباق اللذيذة. قد يكون الحفاظ على طعامك وكل بقايا الطعام من هذه الأعياد أمرًا صعبًا إذا لم يكن لديك الثلاجة المناسبة. لهذا السبب نوصيك بالحصول على ثلاجة LG InstaView.


تتحكم تقنية LINEARCooling التي تتضمنها LG في ثلاجاتها الذكية في درجة الحرارة الداخلية وتحافظ على الطعام طازجًا لمدة تصل إلى 7 أيام. أيضًا ، يتم تضمين قسم تخزين FreshBalancer لفواكهك وخضرواتك فقط. يعمل على الحفاظ على مستويات الرطوبة المثالية والحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة لفترة أطول.

جددي منزلك في العيد مع أجهزة إل جي

غسالة أطباق LG QuadWash

يعد تنظيف الأطباق وجميع معدات الطهي من أكثر الأعمال المرهقة التي تستغرق وقتًا طويلاً في المطبخ. مع اقتراب العيد، ستتضاعف أواني الطبخ والأطباق مع جميع زيارات العائلة والأصدقاء التي تحدث خلال هذه المناسبة. أفضل طريقة لتجنب كل المتاعب هي الحصول على غسالة أطباق LG التي ستساعدك على تحضير جميع أطباقك بسرعة ودون قلق. تعد غسالة الأطباق LG QuadWash هي الخيار الأفضل لأنها تحتوي على أربعة أذرع غسيل وبخاخات مياه متعددة الاتجاهات، مما يضمن تنظيف جميع أدواتك بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميمه بتقنية TrueSteam، والتي توفر لأطباقك أفضل تنظيف ممكن ويزيل حتى أصغر الجزيئات والبقع الشديدة.

جددي منزلك في العيد مع أجهزة إل جي

مكنسة إل جي A9 اللاسلكية

يريد الجميع أن تكون منازلهم نظيفة تمامًا خلال العيد. ولا سيما أمهاتنا اللواتي يفضلن تنظيم كل شيء بدقة. نحن على ثقة من أن مكنسة LG CordZero A9 اللاسلكية ستكون أنسب جهاز للحصول عليها في هذا العيد. تتضمن LG CordZero على العديد من ميزات التنظيف، بما في ذلك القدرة على المسح، بالإضافة إلى كونها مكنسة كهربائية. إنها عملية تمامًا لأنها تنظف ذاتها في برج الكل في واحد المرفق، مما يجعل التخلص من جميع الأتربة المتراكمة أسهل وأسرع.

جددي منزلك في العيد مع أجهزة إل جي

يمكنك العثور على جميع أجهزة LG عبر هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.