جهاز عرض LG CineBeam - صالة السينما الخاصة بك في منزلك

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
جهاز عرض LG CineBeam - صالة السينما الخاصة بك في منزلك

يعد جهاز العرض LG CineBeam أحد الأجهزة المنزلية الفاخرة والضرورية التي يجب أن يمتلكها كل منزل. لماذا؟ نظرًا لأن مشاهدة فيلم جيد هو أول ما نفكر به عندما نريد الاستمتاع بوقتنا. ومع ذلك، ماذا لو أصبح لدينا السينما الخاصة بنا في منزلنا؟ 

ما هو جهاز العرض LG CineBeam؟

جهاز العرض السينمائي LG CineBeam هو جهاز عرض صغير يمكن توصيله بسهولة، ويقدم شاشة مقاس 12 بوصة بدقة مذهلة. سيتيح لكِ هذا الجهاز الصغير تجربة الأفلام بمعايير سينمائية.

ما هي مميزات LG CineBeam؟

يتمتع جهاز العرض السينمائي من LG بالعديد من الميزات التي تجعله يستحق الشراء. مثل:

1.عرض قصير المدى للغاية

أولاً، إحدى أفضل ميزات جهاز العرض CineBeam من LG هي مسافة الإسقاط القصيرة التي يتمتع بها. مسافة الرمي هي مقدار المساحة المفترضة بين جهاز العرض والشاشة. وقد يكون الحصول على مسافة رمية طويلة أمرًا صعبًا لأنه قد يشغل مساحة كبيرة.
ومع ذلك، لن تواجه مثل هذه المتاعب مع LG CineBeam، لأنها توفر مسافة قصيرة للغاية. مما سيضمن بالتأكيد أجواء سينمائية مبهرة تصل إلى 12 بوصة.

2. تصميم فريد ومنزلي

عند شراء قطعة جديدة لمجموعة الأجهزة المنزلية لدينا، نبحث دائمًا عن شيء ينسجم معها ولا يبرزها. وهذا شيء آخر لن تقلق بشأنه مع جهاز العرض السينمائي المذهل هذا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الصوف الواقي الموجود على الجهاز من نوع Kvadrat Re-wool، أي أنه صوف معاد تدويره. وبالتالي، فإن نسيجها وحجمها صديقان للبيئة وسيكونان إضافة رائعة لغرفة معيشتك.

3.دقة ومعدل إطارات رائعان بشكل لا يصدق

يحب معظم الناس الذهاب إلى السينما لأن تجربة الأفلام على شاشات كبيرة تكون أكثر متعة. إذا كنت تشاهد فيلماً مليئاً بالحركة والأكشن، فستشعر وكأنك جزء من الحدث. لكن فكر في هذا، إذا كان لديك جهاز عرض LG CineBeam الخاص بك، فإن كل فيلم يمثل تجربة فريدة من نوعها. لكن كيف ذلك؟

حسنًا، أولاً وقبل كل شيء، تعد الشاشة الكبيرة مقاس 12 بوصة رائعة للانسجام مع الفيلم السينمائي بشكل أعمق. وبهذا الحجم، سوف تحصل على صور LG CineBeam 4k UHD حقيقية. مما يعني جودة أعلى لتعيش بشكل واضح من خلال كل إطار سينمائي كما لو كان يحدث بالفعل أمامك مباشرة.

4. محسن السطوع


في بعض الأحيان، لا تستطيع شاشتنا تحسين أجواء غرفنا. لذلك، سيكونون إما أكثر سطوعًا أو أغمق مما ينبغي. ومع ذلك، فإن جهاز العرض الفريد من نوعه هذا سيوفر لك القدرة على تخصيص السطوع حسب راحتك. كل ذلك من أجل توفير صور ذات دقة عالية لتجربة فيلم مثالية.

علاوة على ذلك، هناك خياران متعلقان بالسطوع ضمن CineBeam من LG. إحداها هي ميزة السطوع التلقائي التي تقوم تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة. كيف؟ باستخدام المستشعر المحيطي المدمج الذي يستشعر الغرفة ويتنبأ بأفضل سطوع للشاشة. والثاني، هو التباين التكيفي، حيث يمكنك ضبط نسبة السطوع يدويًا إلى أغمق أو أكثر سطوعًا.

5. نظام صوت رائع

الأصوات والمسارات السينمائية هي الأفضل. ولتجربتها إلى أقصى حد، تحتاج إلى نظام صوت جيد. يوفر جهاز CineBeam أصوات 2.2CH 40W. وهذا يعني أنك ستستمتع بالأصوات السينمائية تقريبًا مثل السينما الحقيقية.

6. إمكانية الوصول إلى Airplay الرائعة

تدعم جميع أجهزة التلفزيون الذكية من LG تقريبًا انعكاس الشاشة والتشغيل. ما عليك سوى اختيار Screen Mirroring من القائمة المنسدلة بهاتفك وتحديد جهازك. ستتمكن من مشاهدة جميع أنواع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة عليه من هاتفك. حيث يمكنك التحكم في مستوى الصوت وشاشة التوقف والتقديم السريع والإيقاف المؤقت، كل ذلك من خلال هاتفك.

موديلات LG CineBeam

بداية يجب أن نشير إلى أن هناك نماذج مختلفة من جهاز العرض السينمائي من إل جي. اكتشف اثنان من أفضلها أدناه.

1.LG CineBeam HU915QE

أحد أفضل أجهزة عرض الليزر LG CineBeam 4j هو LG CineBeam HU915QE. ويرجع ذلك أساسًا إلى سطوعه البالغ 3700 لومن ANSI، والذي يوفر جودة صورة رائعة. بالإضافة إلى ميزات الليزر 4K UHD و8.3 ميجابكسل. باختصار، ستوفر لك هذه الميزات أفضل جودة للصورة في الأجواء المظلمة والمشرقة.

2.LG CineBeam HU715QW

ثانيًا، جهاز LG CineBeam HU715QW الذي يتميز بإسقاط قصير للغاية ومُحسِّن السطوع II وستيريو مدمج بقدرة 20 وات + 20 وات. فهو لن يقدم لك نظام صوت بجودة السينما والمسرح فحسب، بل ستكون الصور حية وواضحة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة التحكم في مستوى الصوت والسطوع وغير ذلك الكثير من مقعدك باستخدام جهاز التحكم عن بعد في الإضاءة السحرية بالجهاز.

ما الذي يأتي في صندوق LG CineBeam؟

يعد استخدام CineBeam بمثابة قطعة من الكعكة حرفيًا، حيث سيستغرق إعداده 5 دقائق كحد أقصى. عند فتح العلبة ستحصل على:
● الجهاز الجمالي
● ريموت الإضاءة السحري.
● زوج من بطاريات AA
● دليل المستخدم
● محول التيار المتردد

خلاصة القول، يعد جهاز العرض LG CineBeam هدية رائعة لجميع محبي الأفلام. لأنها ستجلب تجربة السينما إلى غرفة المعيشة الخاصة بك. إنها بلا شك رفاهية وضرورة ستغير إقامتك وليالي مشاهدة الأفلام.