جهاز واحد سحري للتحكم بكل ما تملك

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
جهاز واحد سحري للتحكم بكل ما تملك

كم من مرة أثناء حمل جهاز التحكم عن بُعد ومحاولة الضغط على الأزرار راودك ذلك الشعور حيث توقفت وفكرت  "أوه.. جهاز التحكم عن بُعد هذا لا يعمل مع نوع التلفاز الذي تملكه أو لم يعد يعمل على الإطلاق … وفكرت كم سيكون الأمر فظيعًا أن تضطر إلى الخروج واستبداله؟ " حيث تم تطوير أجهزة التحكم عن بعد لأول مرة في عام 1950، وكان أول جهاز تحكم عن بعد يسمى "ليزي بونز" والذي تم توصيله بالتلفزيون عن طريق سلك عريض حيث يمكنك تغيير القنوات أو إيقاف تشغيل التلفاز أو تشغيله، حيث كان هذا هو السبب الذي تم تطوير أدوات التحكم من أجله وذلك للراحة وسهولة الاستخدام من قبل مشاهدي التلفاز، وفي وقت لاحق في عام 1955 تم تطوير إصدار آخر من أجهزة التحكم عن بعد لاسلكية. 

تخطت إل جي ذلك وقامت بتطوير جهاز التحكم عن بُعد السحري من إل جي للتحكم بكل الأجهزة، وهو جهاز تحكم عن بُعد يلبي جميع احتياجاتك. 

جهاز واحد يلبي كافة احتياجاتك 

يتميز جهاز التحكم عن بُعد السحري من إل جي بالخدمات التي يوفرها؛ إنه جهاز تحكم عن بعد عالمي واحد يعمل مع معظم الأجهزة، إذ أنه يوفر العديد من الميزات التي تجعل التحكم في التلفاز أكثر سهولة وراحة، مثل: 

  • مع جهاز التحكم عن بُعد السحري من إل جي، يمكنك استخدام الأوامر الصوتية من أجل اطلب أي شيء ذكي في منزلك، مثل "تشغيل Netflix" أو أي شيء لطلب جهازًا ذكيًا آخر للقيام بشيء ما، أو أمر صوتي واحد عن بُعد، وسيتم عرض الترفيه الخاص بك هناك.  
  • تصميم جهاز التحكم عن بُعد السحري من إل جي ساحر حقًا، حيث تم تصميمه بعناية ليكون له تحكم يشبه الفأرة حيث يوجد به عجل في النصف، ويمكنك من التحكم في جميع وسائل الترفيه الخاصة بك وأي أجهزة ذكية في منزلك وإدارتها.  
  • يتوافق جهاز التحكم عن بُعد السحري من إل جي مع أجهزة التلفزيون الذكية 2018 و 2019 و 2020. 
  • يحتوي جهاز التحكم عن بُعد السحري من إل جي على جميع الأزرار التي تحتاجها بتصميمه الذي صُنع لراحة يديك من أفضل المواد؛ حيث يمكنك رؤية زر الميكروفون أعلى العجلة وأزرار التحكم الأخرى التي تسهل عليك تشغيل الأفلام أو فتح تطبيقك المفضل. 

جهاز واحد سحري للتحكم بكل ما تملك 

احصل على جهاز لمنزلك اليوم، وتحقق من المنتجات الرائعة والذكية والمبتكرة الأخرى من موقع إل جي الرئيسي للإمارات، حيث يتم تقديم كل شيء، من شاشات التلفزيون إلى المنتجات المنزلية التي تجعل عملية الطهي سهلة، مع أجهزة إل جي حياتك أسهل.