جورج كلوني يحسم الجدل حول حمل زوجته أمل علم الدين

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
جورج كلوني يحسم الجدل حول حمل زوجته أمل علم الدين

بعدما أشيع من مصادر مقربة من الزوجين، جورج كلوني وأمل علم الدين، أنهما يسعيان لإنجاب طفل ثالث،  الأمر الذي اضطر النجم البالغ من العمر 60 عامًا وزوجته المحامية الحقوقية، 43 عامًا، إلى التحدث علانية مع تزايد التكهنات يوم الجمعة.

وبحسب موقع "مترو" في بيان قصير، قال متحدث باسم للزوجين: "القصص التي تقول إن "أمل كلوني" حامل ليست صحيحة". ونفى جورج كلوني وزوجته، أمس الجمعة، هذه الشائعات، مؤكدين أن "أمل ليست حاملا".

وأدلى الزوجان بهذا التصريح في ظهور نادر لهما، وذلك خلال رحلتهما العائلية بإيطاليا، مع طفليهما التوأم إيلا وأليكساندر، اللذان يبلغان من العمر 4 أعوام.

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هذه الشائعات انتشرت مؤخرا في الصحافة الأمريكية، حيث نشرت مجلة "أوك" الأمريكية، أن أمل كلوني اجتازت الشهر الثالث من الحمل، ولن تستطيع نفي الخبر عندما تظهر إلى العامة، لتظهر أمل بعدها خلال إجازتها الصيفية مع عائلتها بمظهرها الرشيق المعروف وتنفي كل هذه الشائعات.

أوضح كولوني، في لقاء أجراه خلال شهر مارس/آذار الماضي، كيف قامت الأبوة بتغييره إلى شخص أفضل، مشيرا إلى أن الإنسان في نهاية اليوم لن يقول أتمنى لو قدمت فيلمين أكثر إثارة، لكنه سيقول "سعيد بالوقت الذي أمضيته مع أبنائي".

وقال جورج كلوني: "لا شك في أن وجود أمل في حياتي قد غيّر كل شيء بالنسبة لي. لقد وجدت الشخص المناسب لأكون معه."
وعن الأطفال وحياة الأبوة قال "كلوني": "عندما رُزقنا بهذين الطفلين، شعرت وكأنني أعيش حياة كاملة وأدركت كم كانت الحياة فارغة بشكل لا يُصدق".

وتابع قائلاً: "تمنح الأبوة إحساسًا بالانتماء، والشعور بالمنزل والحب غير المشروط، وكل الأشياء التي كنت أتمنى أن أحصل عليها".

بينما صرح كولوني في ديسمبر/كانون الأول الماضي، بأنه اختار أسماء عادية لأبناؤه؛ لأنهم أبناء شخص مشهور، وسيواجهون متاعب بما تكفي في المستقبل، ولذلك من الأفضل أن تكون أسماؤهم عادية.

كما أكد كلوني أنه سعيد بأنه أب كبير في العمر، لأنه سيقدم العديد من النصائح لأبنائه، حتى لا يكون مصيرهم مأساويا مثل بعض أبناء المشاهير الآخرين، مشيرا إلى أنه في الوقت الذي سيشعر أبناؤه بالمنافسة والحماس، سيكون هو جالسا يتناول الخبز في المنزل ومستعدا لهم.

ونفى كلوني استعداده لإنجاب الأطفال قبل أن يرزق بالطفلين إيلا وأليكساندر، حيث أوضح أنه كان يتحدث مع أمل حول إمكانية الإنجاب، وقال "لم لا ننجب؟ فلنذهب إلى الطبيب لنرى ما يمكننا فعله"، مؤكدا أنه شعر بالذهول عندما أعلن الطبيب حمل أمل، خاصة عندما قال إنه سيرزق بتوأم، حيث ظل صامتا لمدة 10 دقائق، ثم قال: "أنا كبير في العمر، كنت أحاول الاستعداد لطفل واحد، ولكن اثنين؟ هذا رائع".

وأشار كلوني إلى أنه انتظر مدة طويلة ليتخذ قرار الإنجاب، لأنه كان ينتظر الشخص الصحيح لكي يربي معه طفلا، وشعر بذلك عندما قابل أمل، مؤكدا أنه لم يعلم كم كانت حياته فارغة قبل أن يعلم معنى الأبوة ويعيش بسعادة مع طفليه.

ومن المعروف أن الزوجين جورج كلوني، وأمل علم الدين، استقبلا التوأم إيلا وألكساندر، بعد أربع سنوات من زواجهما خلال حفل فخم في البندقية عام 2014. ويحرص الزوجان على الإحتفاظ بحياة عائلية خاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار