حافظ على إنتاجيتك واستمتع بالترفيه مع شاشة LG الذكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
حافظ على إنتاجيتك واستمتع بالترفيه مع شاشة LG الذكية

من لا يرغب في الحصول على شاشة تساعد في إنجاز جميع أعمالك وأنشطتك اليومية بسهولة وكفاءة. تعتبر شاشة  LG Smart Monitor  بقياس 31.5 بوصة وعرض IPS Full HD خيارًا مميزًا يمزج بسلاسة بين الوظائف والابتكار. من خلال ميزاتها المذهلة وتصميمها الأنيق، تلبي هذه الشاشة احتياجات المحترفين والطلاب وعشاق الترفيه.

ألوان رائعة، صورة واضحة

يمكنك الاستمتاع بجودة صورة ممتازة مع الشاشة Full HD بقياس 31.5 بوصة (1920x1080)، مما يجلب دقة الألوان والتباين البصري والوضوح. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من زوايا واسعة تصل إلى 178 درجة بفضل اللوحة IPS.

تصميم أنيق يوفر المساحة

شكل القاعدة الصغيرة والسطح الأمامي الرفيع للشاشة يكملان بعضهما البعض بشكل جيد ويأخذان مساحة قليلة في منزلك أو مكان عملك. بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة الإمالة السهلة تجربة مشاهدة مثالية.

WebOS 23  الجديد

اكتشف مجموعة واسعة من المحتوى مع  WebOS 23، الذي يتضمن خدمات بث متكاملة مثل Netflix وPrime Video  وDisney+  و YouTube وApple TV . يمكنك أيضًا الاستفادة من التطبيقات المثبتة مسبقًا مثل Sports وMusic  والحصول على توصيات للمحتوى الشخصي.

يجعل webOS 23 الجديد إدارة التطبيقات وبطاقات الخدمة بسيطة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة التحقق من الإشعارات والوصول إلى التطبيقات الأخيرة. يمكنك أيضًا استخدام مجموعة متنوعة من خدمات مكتب المنزل والوصول عن بعد إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية بدون كمبيوتر شخصي.

الموسيقى

تمتع بالموسيقى المخصصة بسلاسة بواسطة  مكبرات صوت ستيريو بقوة 5 وات. يمكنك تصفح بسرعة المقطوعات التي لعبت مؤخرًا والقيام بعمليات بحث سهلة عن الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك، ستقترح لك الشاشة  الموسيقى المعروفة وفقًا لاهتماماتك.

الرياضة

قدم دعمًا فرديًا لفريقك. بناءً على ملفك الشخصي، تعرض لك الشاشة المعلومات الأحدث حول فريقك الرياضي المفضل.

الكونسيرج الذكي

من خلال الضغط على زر الريموت السحري، يمكنك الحصول على كونسيرج ذكي خاص بك وتلقي توصيات الكلمات الرئيسية استنادًا إلى اهتماماتك في أي وقت.

لوحة تحكم  ThinQ Home

تعزز لوحة تحكم ThinQ Home من تجربتك وذلك باستخدام الريموت، حيث يمكنك بسرعة عرض والتحكم في حالة جميع أجهزة منزلك على شاشة واحدة.