حافظي على خضرواتك في رمضان في ثلاجة إل جي إنستافيو

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
حافظي على خضرواتك في رمضان في ثلاجة إل جي إنستافيو

هناك بعض الطقوس التي يحب الناس اتباعها استعدادًا لرمضان خاصة عندما يتعلق الأمر بالتخطيط المسبق لكل ما هو مطلوب لوجبات الإفطار التي سيتم طهيها خلال الشهر الكريم. من أهم الأشياء في هذه الاستعدادات تخزين الخضار والفواكه التي يتم استخدامها في العديد من أطباقنا المفضلة والتي نحتاج أن نبقيها طازجة دائمًا للحصول على مذاق رائع وللحصول على معظم العناصر الغذائية منها. سيكون كل هذا ممكنًا مع LG InstaView ™ Door-in-Door®.

تقنية ™Hygiene Fresh

هناك دائمًا شعور بأن الوقت يمر خلال شهر رمضان، ولهذا السبب نود دائمًا أن يكون كل شيء جاهزًا بحيث يستغرق وقتًا أقل في إعداده. هذا هو السبب في أن LG InstaView Door-in-Door® بها ميزة Hygiene FRESH+ المصممة للحفاظ على الهواء داخل الثلاجة نظيفًا وصحيًا. يقوم تلقائيًا بتصفية وتنظيف الهواء بالداخل مما يؤدي إلى الاحتفاظ بالطعام طازجًا لفترة أطول بسبب مراحل التصفية الخمس. يزيل فلتر الهواء المكون من 5 خطوات البكتيريا ورائحة الثلاجة بنسبة تصل إلى 99.999٪.

نظام تخزين ذكي

من منا لا يحب مساحة جيدة للتنظيم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالطعام المخزن في ثلاجاتنا. نحن نعلم أن الأمور يمكن أن تصبح مزدحمة في رمضان خاصةً في الأيام التي يكون يوجد لدينا عزيمة الإفطار وتحتاج إلى تخزين الكثير من العناصر داخل الثلاجة. تم تصميم LG InstaView ™ Door-in-Door® لمنح مستخدميها أقصى درجات الراحة عندما يتعلق الأمر بالمساحة والتخزين. لا داعي للقلق بشأن الاحتفاظ ببعض العناصر في أماكن مختلفة داخل الثلاجة لأن نظام التخزين الذكي الخاص بها يوفر مساحات تخزين تجمع أنواعًا معينة من الطعام معًا للحفاظ على كل شيء مرتبًا ومنظمًا.

حافظي على خضرواتك في رمضان في ثلاجة إل جي إنستافيو

نظام الثلج ™Slim SpacePlus

من أجل منحك الكثير من المساحة في الرف المفتوح مع السماح بالتخزين في الباب، تم تصميم نظام الثلج LG Slim SpacePlus ™ داخل باب الثلاجة. يتيح ذلك المزيد من خيارات التخزين من خلال عملية فعالة لصنع الثلج.

الرف القابل للطي

إذا كنت ترغب في تخزين الزجاجات أو الأواني أو الأطباق الطويلة والكبيرة، يمكنك بسهولة طي الرف لجعله قابل للتعديل ومناسبًا لاستخدامك.

مساحة إضافية

تعتبر هذه الحجرة الصغيرة مثالية لبقايا الطعام الصغيرة مثل الجبن والفواكه المقطعة والزبدة.

32% توفير للطاقة واستمرارية تدوم 20 عامًا

لا شك أن المساحة مهمة عند اختيارنا للثلاجة. ومع ذلك، فإن الأداء هو عامل رئيسي لمعرفة ما إذا كانت هذه الثلاجة مناسبة لاحتياجاتك أم لا. يحب معظم الناس التأكد من أن الثلاجة التي يشترونها ستستمر لعدد كبير من السنوات حتى لا يضطروا للقلق بشأن الصيانة. تم تصميم LG InstaView ™ Door-in-Door باستخدام الضاغط الطولي العاكس الذي يوفر ما يصل إلى 32٪ من الطاقة ، ومتانة استثنائية لمدة 20 عامًا ، وإدارة مثالية لدرجة الحرارة للحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول.

حافظي على خضرواتك في رمضان في ثلاجة إل جي إنستافيو

طريقة ذكية للتحكم في ثلاجتك

حتى عندما لا تكون في المنزل، يمكنك استخدام هاتفك الذكي لتشخيص وتشغيل الثلاجة بفضل تطبيق LG Smart ThinQ.

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.