حضر وصفاتك المفضلة بكل سهولة مع ميكرويف وفرن إل جي نيو شيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
حضر وصفاتك المفضلة بكل سهولة مع ميكرويف وفرن إل جي نيو شيف

احصل على أفضل تجربة من خلال فرن وميكرويف إل جي نيوشيف، بفضل تقنيات العاكس الذكي، وكتاب إل جي للطهي المليء بالوصفات الشهية، يمكنك من خلال فرن وميكرويف إل جي نيو شيف فعل كل شيء بدءا من تسخين الطعام، وفك الطعام المجمد والخضراوات المجمدة، أفران ميكروويف إل جي هي أفضل صديق لك خاصة بعد دخولنا أبرد أشهر في العام مثل شهر يناير لعام 2021، حيث ومع البرد القارص قد يصبح أمر إعداد وجبات كثيرة متعباً بعض الشيء، خاصة لمن يعمل نهاراً. 

وصفات مذهلة لا مثيل لها  

لدى إل جي كتاب للطهي كامل مع عدد لا يحصى من وصفات الميكروويف ويوجد كتاب إل جي للطهي على موقعهم الإلكتروني، حيث يمكنك العثور على وصفات احترافية للغاية تستطيع صنعها من خلال ميكرويف وفرن إل جي، كل شيء يمكن صنعه باستخدام فرن وميكرويف إل جي نيوشيف من أطباق الكاري إلى الطماطم المحشوة وحتى أطباق الأرز التقليدية مثل الكبسة. 

LG MICROWAVE RECIPE

تقنية العاكس الذكي مع دقة في درجات الحرارة  

تتمتع تقنية العاكس الذكي من إل جي بقوة طهي مذهلة ودقيقة للغاية تجعل إعادة التسخين عملية سهلة وسريعة جداً، حيث يوفر فرن وميكرويف إل جي نيوشيف مستويات مختلفة من الطاقة تقع ما بين 300 إلى 1200 واط أيضًا باعتبارها كما يوجد تقنية استشعار الرطوبة التي توقف عمل المايكرويف على حسب مستوى الرطوبة والجفاف في الطعام، لمنع طهيه بشكل مفرط أو عدم طهيه جيداً. 

lg Microwave

 وقت أقل في تحضير الأطباق 

استخدام فرن وميكرويف إل جي نيو شيف يجعل تحضير الأطعمة أقل استغراقاً للوقت، لذلك على سبيل المثال، دعنا نقول أنك كنت تأخذ حوالي 1:10 دقيقة لتحضير كوب من الحليب الدافئ، يستغرق ذلك فقط 0:44 دقيقة لتحضير نفس كوب الحليب من خلال استخدام فرن وميكرويف إل جي نيوشيف وذلك لأن قوته في التسخين عالية على خلاف منافسيه. 

LG neochef microwave

قل وداعًا للبكتيريا مع ™ EasyClean  

يمتلك فرن وميكرويف إل جي نيو شيف نظامًا مضاداً للبكتيريا سهل التنظيف وتصميم داخلي بسيط ومريح حيث تم صنعه من مادة تسمى الزيوليت، لا تحتاج لفركه بشدة فكل ما عليك هو مسحه بخفة من الداخل لتنظيفه، والمواد التي صُنع منها فرن وميكرويف إل جي نيوشيف تضمن لك اختفاء 99.99% من البكتيريا  والبقع الموجودة عليه. 

LG neochef microwave

عدم انسكاب الطعام بسهولة 

بفضل تصميمه الأنيق والطبق السداسي الأضلاع، تحتوي الطاولة الدوارة من إل جي على 6 نقاط دعم تمنع العناصر من التمركز في المنتصف ، والانسكاب أثناء الطهي، لذلك في المرة القادمة التي تضع فيها أي شيء سائل بداخلها لن تقلق بشأن انسكاب أي شيء على الجوانب، فقد تم تصميم فرن وميكرويف إل جي نيو شيف بطريقة تمنع تسريب أي شيء من طعامك أو شرابك، لتحافظ عليه نظيفاً ولسلامتك أيضاً. 

LG microwave

 هل تفضل الأفران الكلاسيكية؟ 

إذا كنت من محبي الطهي بشكل تقليدي وتستمتع بوضع صينية من الخضار أو البسكويت للخبز داخل الفرن ومشاهدتها وهي تنتفخ لقرمشة من الخارج وهشة وطراوة داخلية،  فإن إل جي لديها مجموعة واسعة من الأفران والكثير من الوصفات الرائعة لوجبة دافئة بعد يوم طويل، فإن التكنولوجيا الجديدة للتدفئة المزدوجة تجعل عملية الخبز تستهلك وقتًا أقل من المعتاد. 

أين يمكنك شراء ميكرويف وفرن إل جي؟ 

هل تبحث عن مكان لشراء فرن وميكرويف إل جي نيو شيف ؟  

سيصنع فرن وميكرويف إل جي نيو شيف فرقاً رائعًا في حياتك اليومية ويجعلك تحصل على تجربة طهي مميزة، فلا داعي للقلق بشأن خبز وجبة سريعة لعائلتك بعد يوم طويل، أو القلق بشأن عدم حصولك على وجبات مقلية أو مشوية أو غيره في جهاز واحد. احصل على منتجك اليوم وقم بزيارة موقع إل جي الرسمي للتعرف على أحدث المنتجات والعروض.