"حيوانات العالم" من LEGO® DUPLO®

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
"حيوانات العالم" من LEGO® DUPLO®

لكل رحلة بداية!

®LEGO® DUPLO هي بداية كبيرة لرحلة ممتعة لا تنتهي، لكن هناك شيئاً مؤثراً يحدث وراء كل لحظة يستمتع فيها الأطفال باللعب. فالمكعبات الكبيرة التي يجرّب الطفل ويُخطئ ويُصحّح حتى يُتقن اللعب بها، تُعدّ نقطة بداية كبيرة للأطفال تُعلّمهم ألا يستسلموا أبدًا، وأن يبدأوا في تطوير المهارات العاطفية والشخصية المهمة كالصبر والثقة بالنفس وكيفية حلّ المشاكل.

خوضوا تجربة الاستكشاف

مراقبة الأطفال وهم يكبرون مع LEGO DUPLO أمر ممتع ومؤثّر؛ فمنذ سنّ مبكرة يتعلّم ويمارس الأطفال باستمرار المهارات الحياتية أثناء اللعب. فمن مهارات الممارسة العملية إلى المهارات الاجتماعية، يلهم اللعب باستخدام LEGO DUPLO خيال الطفل، ويُشبع فضوله، ويشجّعه على التقدّم خطوة خطوة مع كلّ مكعّب كبير يركّبه.

"حيوانات العالم" من LEGO® DUPLO®

مجموعة الحيوانات البرية في إفريقيا من LEGO® DUPLO® (10971)

تحتوي هذه المجموعة على فيل صغير لطيف وزرافة صغيرة، وخلفية لعب مجسّمة تتيح فائدة تعليمية إضافية. وتشجع العناصر البيئية التي تشتمل عليها المجموعة، كالصخرة والشلال والزهور وشجرة الباوباب على تنويع أدوار اللعب.

مجموعة الحيوانات البحرية من LEGO® DUPLO® (10972)

تشتمل هذه المجموعة على حوت صغير، وسمكة المهرج التي تصنع فقاعات في الماء، وشعاب مرجانية، وزلاجة مائية، وتشجع الأطفال على تعلّم المزيد عن الأسماك وموائلها الطبيعية، خصوصًا وأنها تتضمّن خلفية لعب مجسّمة.

مجموعة الحيوانات البرية في أمريكا الجنوبية من LEGO® DUPLO® (10973)

تتضمّن مجموعة اللعب هذه مجسمات لجبل وكهف وشجرة كبيرة، بجانب سبعة حيوانات مختلفة، كطائر الطوقان وقردين وأربعة حيوانات جديدة لطيفة هي تمساح، وشبل نمر، وألبكة، وكسلان.

"حيوانات العالم" من LEGO® DUPLO®

مجموعة الحيوانات البرية في آسيا من LEGO® DUPLO® (10974)

مجموعة كبيرة من الحيوانات اللطيفة تأتي مع مكعّب صوتي جديد تمامًا.

مجموعة الحيوانات البرية في العالم من LEGO® DUPLO® (10975)

تضمّ هذه المجموعة الرائعة اثنين وعشرين حيوانًا من سبع قارات تتيح للأطفال فرصة كبيرة للتعرّف على الحيوانات المختلفة وموائلها حول العالم.

تتوفر هذه المجموعات والمزيد في متاجر LEGO المعتمدة ومتاجر الألعاب في جميع أنحاء دول الخليج.

اكتشف المزيد حول LEGO DUPLO على LEGOFamilyMiddleEast@