خالد الصاوي يوجه نصائح من العزل المنزلي حول كيفية مقاومة فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
خالد الصاوي يوجه نصائح من العزل المنزلي حول كيفية مقاومة فيروس كورونا

حاول الفنان خالد الصاوي، طمأنة جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حالته الصحية، وذلك عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا في الموجة السادسة، والتزام العزل المنزلي، مع التأكيد على أن الإصابة بسيطة ولا تستدعي الذهاب إلى المستشفى مع الحصول على علاج كورونا.

خالد الصاوي عن إصابته بفيروس كورونا

وأعطي الفنان خالد الصاوي،  خلال فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  نصائح لجمهوره ومتابعيه  في كيفية التعامل مع فيروس كورونا،  عند الإصابة بالفيروس في الموجة الجديدة، حيث مؤكدًا أن أول نصيحة تتضمن عدم الاستسلام للفيروس نهائياً، ومقاومته بقوة، مشيراً إلى أن الموضوع متوقف على الحالة النفسية للمصاب، لذلك لابد من تحسن الحالة النفسية جيدًا عند الإصابة بالفيروس.

خالد الصاوي يصف فيروس كورونا 

وأضاف "الصاوي" أن فيروس كورونا ليس قوي أو حتى ذكي مثل الفيروسات الآخرى التي تصيب الإنسان، ضارباً مثالاً بفيرس "سي" الأشد خطورة منه، مطالباً الجميع بمقاومة الفيروس.

وتابع في حديثه للمتابعين"لو شعرت بالنوم عليك الاستجابة ولكن في المرة الثانية الذي تشعر فيها بهذا الأمر عليك عدم الاستسلام ، لتقرر بعد ذلك اختيار الوقت الذي تريد فيه النوم، نفس الحال بالنسبة للأكل قد تشعر بأنك لا تريد تناول الطعام استجيب لهذه الرغبة في المرة الاولى، ولكن مع مرور الوقت لابد من تناول الطعام".

خالد الصاوي التعامل مع الفيروس بقوة

وأكد خالد الصاوي أنه في تحدي ومقاومة مع هذا الفيروس، قائلاً: "اتعامل معاه الند بالند".

خالد الصاوي يسخر من فيروس كورونا

وكان الفنان خالد الصاوي، أعلن منذ أيام إصابته بفيروس كورونا، ونشر منشور يسخر من إصابته بفيروس كورونا، إذ قال في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": مش هتقوملك بعدي قومه يا خسيس وهتبقى مسخرة والإنسان والحيوانات والفيروس كمان وهندم أهلك يا كورونا يا عرة".

وأضاف الصاوي، أنه شخص يحب المقاومة والتحدي والشجاعة، وتقاوم بشدة هذا الفيروس، وسيهزمه شر الهزيمة، مع إيمانه الشديد بقدرته على هزيمة الفيروس والمرض بالعزيمة والإرادة.

آخر أعمال خالد الصاوي

وبالتزامن مع إصابته بفيروس كورونا، يعرض مسلسل "الثمانية" على منصة"شاهد"، حيث حقق المسلسل منذ بداية عرضه على المنصة نسب مشاهدة عالية منذ أولى حلقاته، حيث يشارك في بطولته آسر ياسين، ريم مصطفى، محمود البزاوي، غادة عادل، منذر رياحنة، محمد علاء.

يجسد خالد الصاوي في المسلسل دور ناصر المنشاوي، رجل أعمال شرير، يعمل في مجال الاستيراد والتصدير، ويحاول أن يقتل كل من يدخل معه في خلاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار