خصومات مذهلة على الأجهزة المنزلية من أمازون السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
خصومات مذهلة على الأجهزة المنزلية من أمازون السعودية

يحرص موقع أمازون السعودية على تقديم خصومات وعروض مميزة بين الفينة والأخرى، ناهيك عن توفّر أجود المنتجات من أشهر العلامات التجارية لمختلف السلع على الموقع، وهذا ما يجعله منصة التسوق الأول على مستوى المملكة العربية السعودية. يقدم موقع أمازون السعودية خصومات مذهلة على الأجهزة الكهربائية، وإليك هذا الدليل الذي يستعرض أقوى العروض والخصومات على أجهزة كهربائية متنوعة.

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع amazon.sa

أقوى عروض الأجهزة المنزلية من أمازون السعودية 

تبدأ نسبة الخصم من 10% وتصل حتى 40%، لذا اغتنم الفرصة وسارع بشراء ما ينقصك من الأجهزة المنزلية وبأقل الأسعار، وإليك أقوى عروض الأجهزة المنزلية على موقع أمازون السعودية:

مكنسة كهربائية كومباكت باور من تيفال 

استغل عروض الأجهزة المنزلية خلال أسبوع التوفير الكبير على أمازون واحصل على مكنسة كهربائية كومباكت باور 1.5 لتر من تيفال، 750 واط، مع خصم 47%.

مكنسة كهربائية كومباكت من تيفال
اشتريها الآن من أمازون بسعر 245 ريال سعودي بعد الخصم 

مقلاة كهربائية من فيليبس 

باتت القلايات الهوائية ضرورة بعد أن صار توجه الأفراد نحو اتباع حياة صحية من خلال تجنب تناول الأطعمة المضرة بالصحة، ويوفر موقع أمازون السعودية مقلاة كهربائية من فيليبس بوزن 0.8 كغم وبسعة 4.1 لتر، بشاشة أنالوج لون اسود مع خصم 42% خلال أسبوع التوفير الكبير.

 مقلاة كهربائية من فيليبس

اشتريها الآن من أمازون بسعر 249 ريال سعودي بعد الخصم 

ماكينة تحضير قهوة اسبريسو ديلونجي ديديكا بامب 

لعشاق القهوة إليكم هذا العرض المميز خلال أسبوع الخصومات على الأجهزة المنزلية من موقع امازون السعودية، حيث يمكنكم الحصول على ماكينة تحضير قهوة اسبريسو ديلونجي ديديكا بامب، 1300 واط مع خصم 31%.

 ماكينة تحضير قهوة اسبريسو ديلونجي

اشتريها الآن من أمازون بسعر 799 ريال سعودي بعد الخصم 

ثلاجة من توشيبا 

عادةً ما يستغل الأفراد هذه العروض لشراء الأجهزة المنزلية الضرورية وعلى رأسها الثلاجات، ويوفر موقع أمازون ثلاجة توشيبا 21.82 قدم مكعب مع خصم 25%.

 ثلاجة توشيبا  

اشتريها الآن من أمازون بسعر 3,599 ريال سعودي بعد الخصم

خلاط بروميكس سبيد تتش اليدوي من فيليبس 

تتوفر منتجات فيليبس الغنية عن التعريف على موقع أمازون السعودية، وهناك خصومات مذهلة على أجهزة مختارة منها، ويمكن الحصول على خلاط بروميكس سبيد تتش اليدوي بقوة 800 واط من فيليبس مع خصم 22% خلال أسبوع التوفير الكبير.

 خلاط من فيليبس

اشتريها الآن من أمازون بسعر 336.74 ريال سعودي بعد الخصم 

إن كنت تنوي التسوق من أمازون تنسَ الاطلاع على دليل الشراء من موقع أمازون حيث أفضل المنتجات وبأقل الأسعار، وللمزيد من المواضيع المشابهة يمكنكم زيارة متجر ليالينا حيث نستعرض لكم مواضيع متنوعة لأبرز القطع من متاجر ومواقع شراء معروفة