خطوبة سيركان تشاي اوغلو و اوزغي غوريل وهذه تفاصيل الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
خطوبة سيركان تشاي اوغلو و اوزغي غوريل وهذه تفاصيل الزواج

فاجأ الثنائي الأشهر في تركيا سيركان تشاي أوغلو و اوزجي جوريل، الجمهور بإعلان خطوبتهما بشكل رسمي بعد علاقة حب استمرت لسنوات وكشفا عن استعدادهما للزواج خلال الأشهر المقبلة.

@layalina بعد مرور 14 عام .. لن تصدقوا كيف تغيرت ملامح أبطال العشق الممنوع #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

خطوبة سيركان تشاي وأوزجي جويل

إعلان خطوبة سيركان تشاي أوغلو و اوزجي جوريل، جاء بعد أن تمكن الثنائي من الحفاظ على علاقتهما العاطفية لمدة 7 سنوات، قبل أن يعلنا الخطوبة رسمياً بعدد من الصور العفوية لهما خلال تقدم سيركان لخطوبتها بحضور أفراد عائلتها.

وجاءت الخطوبة بسيطة ظهر سيركان تشاي أوغلو وهو يرتدي بدلة بيضاء نسقها مع قميص باللون الوردي، ووضع زهرة في جيب الجاكيت بنفس لون القميص ولقطت له صورة أثناء توجهه إلى منزل أوزجي وهو يحمل باقة من الورود في يده.

خطوبة سيركان تشاي اوغلو و اوزغي غوريل وهذه تفاصيل الزواج

وحملت الصور أجواء تلقائية بسيطة خلال طلب يدها والتي جاءت حسب التقاليد التركية، بينما اختارت النجمة التركية أوزجي جويل إطلالة بسيطة باللون الأبيض، من خلال فستان قصير تخلله أشكال مختلفة من الزهور باللون الأزرق مع فتحة عند الظهر ونسقته مع حذاء عال باللون الأحمر وتركت شعرها منسدلاً.

وشارك سيركان جمهوره عدداً من الصور على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لحفل خطوبته والتي ظهر في أحدهما مع خطيبته وهو يحمل فنجان القهوة بالملح حسب التقاليد والعادات التركية، وعلق على الصورة مازحاً: "القهوة تجعلني أتصبّب عرقاً".

خطوبة سيركان تشاي اوغلو و اوزغي غوريل وهذه تفاصيل الزواج

وكانا الثنائي قد التقيا أول مرة في 2014 أثناء تصويرهما مسلسل "موسم الكرز" Kiraz Mevsimi وعاشا قصة حب طويلة تكللت بالخطبة

سيركان تشاي أوغلو و اوزجي جوريل يكشفان تفاصيل الزواج

وحول تفاصيل الزواج، كشفت عدداً من المواقع التركية أنه من المقرر أن يعقد زفاف سيركان تشاي أوغلو و اوزجي جوريل خلال الأشهر القليلة القادمة، والذي متوقعاً أن يكون في شهر سبتمبر القادم في إيطاليا.

وحول سبب اختيار الثنائي التركي لإيطاليا لعقد الزفاف فيها، وهل للأمر علاقة بكونهما التقيا فيها للمرة الأولى عند تصوير مسلسل موسم الكرز، كشفت أزوجي جويل أن لهما ذكريات جميلة فيها قائلة: ""فيها ذكريات لنا، ونحن نحبها".

خطوبة سيركان تشاي اوغلو و اوزغي غوريل وهذه تفاصيل الزواج

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، وانهالت التعليقات التي تمنت للثنائي الأشهر استمرار علاقة الحب بينهما.

قصة حب سيركان تشاي أوغلو و اوزجي جوريل

وكان الثنائي قد كشفا عن تفاصيل قصة حبهما للمرة الأولى منذ فترة، حيث أكدت الفنانة التركية أوزحي جوريل أنها لم تقع في حبه منذ النظرة الأولى لكن تعارفهما أخذ وقتاً، وتمت العلاقة بينهما عن قناعة.

وعلقت قائلة: "لم نحب بعضنا من النظرة الأولى. لقد أخذنا وقتاً طويلاً بتعارفنا حتى اخترنا بعضنا البعض عن حب وقناعة تامة".

واعتبرت الفنانة التركية أن تحول قصة حبهما في أحداث مسلسل موسم الكرز الذي جمعهما للمرة الأولى إلى حقيقة مجرد حظ، مشيرة إلى أن هناك ما جذبها إلى سيركان قائلة: "أحببت فيه انضباطه في العمل، وطيبة قلبه، ووفاءه لمن حوله، ومرحه، هو شخصية غنية وممتعة جداً، وإسعاده من حوله مهمة سهلة بالنسبة له".

وكانت أوزجي قد أعلنت من قبل سعادتها في علاقتها العاطفية مع الفنان التركي لوجود الثقة والتفاهم بينهما واتفاقهما على عدم التسرع في الزوج خاصة أن الأمر يحتاج للاستعداد النفسي الكبير لهذه الخطوة قبل الإقدام عليها، قائلة: "لا أفكّر في التسرّع بالزواج، ربما بعد فترة حين يحين الوقت المناسب للإقدام على خطوة الزواج والاستعداد النفسي لمسؤولية الأمومة والأطفال التي بالتأكيد ستغيّر حياتي كثيراً".